تفسير الأحلام

تفسير رؤية لبس الروب في المنام

تفسير رؤية لبس الروب في المنام

ان تفسير رؤية لبس الروب في المنام من الاحلام التي تحير الكثيرين و خصوصا ان حلم الروب سواء كان لنوم او للحمام , من الاحلام الغير متعارف عليها في الغالب , مثل الاحلام المتعارف عليها في الغالب عند الكثير من النساء مثل لبس العبائه او الخمار او المنديل او الفستان الابيض او الحذاء العالي , وفي موقع مختلفون سوف نقدم لكم بالنفصيل تفسير رؤية لبس الروب في المنام .

ان تفسير رؤية لبس الروب في المنام يختلف التفسير بين الفتاه المتزوجه او العزباء و بين الرجل و المرأه و لكن في الغلب ان تفسير رؤية لبس الروب في المنام من الاحلام الجيده و المحموده وفي موقع مختلفون سوف نوضح لكم كل ذلك  .

تفسير رؤية لبس الروب في المنام للفتاه العزباء

  1. اذا كان الروب ذو مظهر جميل و الالوان جذابه فأن هذا الحلم من الاحلام الايجابيه و المحموده للفتاه العزباء و يدل على قدوم الخير الكثير للفتاه .
  2. ان لون الروب الابيض يدل على ذهاب الهموم للفتاه العزباء و سوف تذهب كل العقبات التي في طريقها و يزول كل ضيق تشعر به و ان احداث سعيده سوف تنتظرها في القريب مثل الخطبة او الزواج .
  3. لبس الروب الاسود الطويل هذه الرؤيا تدل على احزان قادمه و سوف تكون لمده طويله , و ذلك يكون بفراق انسان تحبه او خساره هدف من اهدافها و امنياتها .
  4. اذا حلمت الفتاه العزباء بأنها تنزع الروب الاسود عن جسدها في الحلم هذا يدل على اقتراب زوال الهموم و تجاوز كل العقبات اما ان كانت تنزع الروب لونه ابيض فأن هذه الرؤيا تدل على كشف اسرارها .
  5. رؤيا الروب الملون مثل الزهري  تدل على بشرى قادمه و احداث جميله تنتظر الفتاه العزباء في الوقت القريب اذا كانت ترتديه .
  6. رؤيا الروب الاحمر في منام الحالمه تدل على الحياه العاطفيه للحالمه اذا كانت لا ترتديه فهي تعيش فتره من الفراغ العاطفي اما ان كانت ترتديه فهي تعيش قصة حب جميله في الوقت القريب .
  7. رؤيا الروب المقطع و الممزق او المشقوق تدل على القرارات الخاطئه التي تتخذها الحالمه و التي سوف تؤثر على حياتها في المستقبل .
  8. اذا رأت  الفتاه العزباء الحالمه انها ترتدي روب قديم فهذا يدل على انها سوف تتزوج من رجل يكبرها جدا بالعمر .

تفسير رؤية لبس الروب في المنام للمتزوجه

  1. ان رؤيا الروب الابيض للمتزوجه يشير الى الاستقرار المادي و الاستقرار في الحياة الاسريه و الحياة الهادئه .
  2. ان شراء او ارتداء الروب في المنام للمتزوجه تدل على الستره و الراحه و نفسيه .
  3. شراء الروب بالون الابيض للمرأه المتزوجه تدل على الضيق و الهموم , ان لبس الروب الحريري للمتزوجه تدل انها سوف تعيش حياة الرفاهيه و الترف في الايام القادمه.
  4. رؤيا الروب الاسود في الحلم للمتزوجه يدل على قلة المال و الفقر و يدل على الحياة الصعبه و الهموم و الاحزان و ان خلع الروب الاسود للمتزوجه خير لها في الحلم .
  5. اذا رأت المتزوجه انها ترتدي الروب الاحمر اذا كان قديم او متسخ فأن الحالمه سوف تفقد الاهتمام و الحب من شريك حياتها , و ان رأت الحالمه انها ترتدي ثوب احمر جميل المظهر دل ذلك على ان حياتها جيده و سعيده .
  6. اذا رأت المتزوجه ان الروب الذي ترتدي الروب مشقق و ممزق فهذا يدل على قرب طلاقها من زوجها و اذا كانت تسير بالروب امام كثير من الناس دل ذلك على عدم استقرارها في حياتها و ان قراراتها غير صحيحه
  7. ارتداء الروب الاخضر للمتزوجه يدل على شفاء و رزق , اما اللون الاصفر للروب هو دليل مرض و حسد سوف يصيب الحالمه في وقت قريب , و الروب الازرق للمتزوجه يدل على العفه و الستر  كما يدل على النجاح في حياتها الاسريه كما تدل الرؤيا على تطلع الحالمه لحياة كريمه و حياة افضل .
  8. رؤيا ارتداء الروب القصير للمرأه المتزوجه يدل على انها مشغوله بأمور الدنيا و ان الحالمه لا تتقي الله في اعمالها ولا في اقوالهاا و ملابسها القصيره ننصحها بالتوبه الى الله و العوده اليه .

تفسير رؤية لبس الروب في المنام للرجل

  1. ان رؤيا خلع الثوب للرجال تدل على كشف سره من قبل الشخص الذي الذي نزع الروب عنه , اما تفسير رؤيا الرجل في منامه يلبس الروب فهذه الرؤيا تحمل له بشائر الخير و السعاده في عمله .
  2. ان رؤيا لبس الروب الابيض للرجل الحالم تدل على الحياة الاسريه الجيده , اما اذا رأى اكثر من روب ابيض تدل على اطفاله و سعيه المتواصل الى تأمين مستقبلهم السعيد و الجيد .
  3. اذا رأى الرجل انه يرتدي الروب الاحمر في المنام دل ذلك على حبه لزوجته , اذا كان الروب ذو مظهر جميل و جيد كان يدل على حياته العاطفيه و المستقره .
  4. ارتداء الرجل لروب الاسود يدل على ان الرائي في القريب سوف يتعرض لازمه ماديه و الفقر , اما ارتداءه لروب نسائي اذا كان الرجل الرائي متزوج يدل على خداعه من قبل امرأه في حياته .
  5. اذا راى الرجل انه يرتدي الروب القديم و الممزق دل ذلك على انه يفتقد الى العاطفه و توتر في حياته الزوجيه , اما ارتدائه الى الروب الاصفر دل لذلك على المرض .
  6. رؤيا الرجل يرتدي الروب الاخضر في المنام تدل على البركه و الصحه و الرزق الوفير , و انتقال الرائي الى الافضل في حياته .
  7. اذا رأى الرجل الحالم انه يرتدي روب القضاه دل ذلك على انه انسان عادل اما روب المحامي في الحلم دل على انه يتمتع بتأثيره على الناس و مهارته في الحديث .

تفسير رؤية لبس الروب في المنام للحامل

  • تفسير حلم لبس الروب للحامل من الأحلام التي تحمل الكثير من الامور الجيده للحالمه ، فإذا رأت الحامل وكأنها تلبس روب أبيض في حلمها دل ذلك على قرب  موعد ولادتها.
  • كما يدل الروب الأبيض على الولادة الطبيعية وسلامة الحالمة وطفلها، ولبس الروب الأسود للحامل يشير بالهم والحزن ومتاعب الولادة وخلع الروب الأسود أفضل لها.
  • الروب الأزرق ذا اللون البني يدل على جنس المولود وانه ذكر، والروب الأخضر خير وبركة في الصحة والرزق، الروب الوردي والملون دلالة على جنس المولود وولادة فتاة.
إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق