تفسير الأحلام

تفسير سماع الاذان في المنام لكبار المفسرين

تفسير سماع الاذان في المنام

تفسير سماع الاذان في المنام

تفسير سماع الاذان في المنام ، للاذان في المنام الكثير من التفاسير ربما دل على الحج في شهر الحج و ايضا يدل على النميمه و تدل ايضا على السرقه او على الزوجه و في موقع مختلفون سوف نتحدث بالتفصيل عن تفسير سماع الاذان في المنام .

تفسير سماع الاذان في المنام يدل الى الاخبار الصحيحه , اذا كان الاذان لغير القبله او بغير اللغه العربيه او كان وجهه اسود دل ذلك على الكذب و النميمه و يدل ايضا على البدع و الخوارج , لان المؤذن هو الذي يدعو الى الخير او انه رسول الملك او يمكن ان يكون المنادي بالجيش , اذا اذن الاذان كاملا و كان هذا الاذان في شهر ذو الحجه دل ذلك على الحج في تلك السنه .

اذا رأت السيده في نومها مأذنة الجامع دل ذلك على ظهور بدعه في الوقت القريب في تلك البلد , اما ان اذن اطفال الاذان فأن الجهل سوف يسود تلك البلد , واذا كان الاذان في غير زمانه دل ذلك على الخروج على الملك .

ومن رأى في الحلم انه اذن و كان من المؤهلين للولايه نال تلك الولايه و تكون ولايته بقدر التي وصل اليها اذانه , و ان كان غير صالح للولايه كثر اعدائه و ان كان تاجر ربحت تجارته  , و يدل الاذان على الامن و منجاته من كيد الشيطان , ومن راى في نومه انه يؤذن عند بئر اذا كان في بلاد الكفر دعا الناس الى عبادة الله و ان كان في بلاد الاسلام فأنه صاحب بدعه يدل الناس من حوله اليها .

ومن رأى في منامه انه يؤذن فوق سطح الكعبه فأنه صاحب بدعه و يسب اصحاب النبي صلى الله عليه و سلم , و ان رأى انه يؤذن ولا يجيبه احد فأنه في قوم طغاه ظالمين , و من رأى انه يؤذن على سطح جاره فانه يخونه مع زوجته و ان كان يؤذن وهو نائم دل ذلك على ان زوجته تؤذي الناس من حولها بلسانها وان كان شاب عازبا غير متزوج تزوج.

ان الاذان على باب السلطان يدل على ان صاحب الرؤيا يشهد شهادة حق , اما الاذان في الاسواق فأنه يدل على حياة الحالم الطيبه و من راى انه يؤذن في قافله فأن الناس يتهمونه بالسرقه او مفارقة شريك له , ومن راى انه يؤذن في مكان فيه خراب دل ذلك على عودة الحياة لذلك المكان و كثرة الناس فيه .

ومن رأى في المنام انه يؤذن في حمام او رفع صوته بذكر الله عز وجل تقرب الى علية القوم و اكابرهم , ومن اذن بصوت جميل و استمع اليه الناس تقرب اليه كبار القوم و ارتفع شأنه , و من بدل كلمات الاذان في رؤياه او مكشوف العوره دل ذلك على نكد و استهتار .

من راى في المنام انه يؤذن في قوم مجتمعين كانت رؤياه تدل على انه يدعو قومه الى الحق وهم ظالمين و كما دل ذلك على التفقه في الدين او قد تكون الرؤيا دعوه من السلطان , من اذن في الحلم ولا يعرف التهليل او التكبير دلت تلك الرؤيا على انه يشمت بعدوه .

ومن راى في منامه انه يؤذن في السماء دلت رؤياه على انه رجل يدعو الناس الى الخير فيجيبونه , و ربما كان حج لكل من استجاب نداءه , ومن راى في المنام انه اذن اكثر من مره و انه اقام الصلاة في رؤياه دل ذلك على ذهابه للحج و العمره في الوقت القريب .

وان رأى انه يؤذن فوق بيته فأن رؤياه تدل على موت زوجته , وان كان يؤذن قرب جدار دل ذلك على انه رجل صالح في اعماله و اقواله , ومن راى في منامه صبي يؤذن فأن هذه الرؤيا دليل على براءة والديه من الكذب و البهتان , ومن رأى انه يؤذن ليلعب او يلهو ذهب عقله , من سمع في رؤياه اذان في سوق فانه رجل اقترب موته .

تفسير سماع الاذان في المنام او اذان العزباء 

  • إذا شاهدت الفتاة العزباء أنها كانت تؤذن في الحمام في المنام، كان ذلك إشارة إلى أنها فتاة سيئة في الحقيقة وأنها ستخسر في الدنيا والآخرة، كما يدل ذلك على أنها فتاة فاجرة وفاسقة.
  • إذا شاهدت الفتاة العزباء أنها تقيم  الأذان مع حذف أو زيادة  عدد من الكلمات في أو جمل أو  انها تؤذن أذان غير المعروف في الحلم فيكون تلك إشارة إلى أنها ستظلم عدد من الناس  في الواقع بنفس القدر الذي قامت بتغييره في كلمات الاذان  في الحلم.
  • رؤية الفتاة العزباء أنها تؤذن باب رئيس الدوله  أو باب احد مسؤولين  في المنام، يكون ذلك  إشارة إلى أنها لا تخاف الحق ، وأنها ستقول الحق أمامهم ولن تخشى حكمهم ولا سلطتهم في الحقيقة.
إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق