التكنولوجيا

كيفية تنزيل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب

تنزيل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب

تنزيل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب الذي يمكنه بنقرة واحدة تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube إلى تنسيق متوافق مع جهاز التشغيل بحيث يمكنك مشاهدتها في أي برنامج تشغيل فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب

  • البرنامج بسيط وبدون أي تعقيد يمكنه تحميل ملفات الفيديو من مواقع اليوتيوب العالمية وحفظها على حاسوبك.
  • يدعم برنامج تنزيل فيديو YouTube للكمبيوتر تنسيقات متعددة، بالإضافة إلى تنسيق FLV، كما يشتمل على AVI و3GP وMP4.
  • باستخدام برنامج تنزيل YouTube المجاني، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك على جهاز iPod أو الجهاز المحمول أو أي جهاز محمول ومشاهدتها أثناء تشغيل البرنامج.
  • لا تقتصر بساطة البرنامج على التصميم فحسب، بل سهل الاستخدام أيضًا، ما عليك سوى إدخال رابط الفيديو الذي تريد تنزيله، وتحديد التنسيق المطلوب، ثم ترك الباقي للبرنامج.

تنزيل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب

أسرع برنامج تنزيل من YouTube لأجهزة الكمبيوتر

قد يستغرق تجهيز الملف للتنزيل بضع ثوانٍ، لكن عملية التنزيل لا تستغرق سوى بضع ثوانٍ، ثم استمتع بمشاهدة الفيديو الذي تم تنزيله.

  • يتيح لك برنامج تنزيل الفيديو من YouTube تنزيل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت، ويمكنك إكمال مهمة أخرى خلال وقت محدد لانتظار اكتمال التنزيل.
  • يجب نسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله، ثم لصق نفس الرابط يدويًا في المساحة المتوفرة.
  • من مميزات البرنامج دعم تنزيل مقاطع متعددة في نفس الوقت، دعم صيغ الفيديو المتعددة.

إقرأ أيضًا: كيفية حل مشكلة عدم وصول رمز التحقق

  Videoder لتنزيل مقاطع فيديو YouTube

يحتوي هذا البرنامج الممتاز على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، وتحتوي صفحته الرئيسية على العديد من مقاطع الفيديو التي يقترحه .Videoder

عند النقر فوق أي فيديو، سيتم تشغيله ويظهر لك زر التنزيل عند الضغط على هذا الفيديو لتنزيله مباشرة ولكن قبل ذلك سيوفر لك التطبيق خيارات متعددة منها دقة الفيديو الذي تريد تنزيله وتحديد تنسيق الفيديو.

بغض النظر عن وظيفة تنزيل الفيديو، يتيح لنا تطبيق Videoder تنزيل مقاطع الفيديو على شكل أغاني بتنسيق MP3.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الميزة التي تجعل هذا التطبيق يعتبر أفضل برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى على YouTube هي السرعة لأنها الأسرع على. Android

هذا يعني أنه في الأساس يمكنك الحصول على مقاطع فيديو أو أغانٍ أسرع بخمس مرات من التطبيق، والبرنامج متعدد الخيوط يجعل من الممكن زيادة سرعة الإنترنت.

ولأن تطبيق Videoder مجاني تمامًا وسهل الاستخدام، فيتم تحديثه باستمرار وبشكل متكرر يتم إجراء تحسينات، بحيث يكون دعم التطبيق جيدًا جدًا.

والحقيقة هي أنهم حققوا تحسنًا كبيرًا في الجودة خلال الفترة الزمنية الماضية.

إذا كنت تريد معرفة كيفية تنزيل أفضل برنامج تنزيل فيديو Videoder ، فلا تقلق، لأن موقع الويب الرسمي الخاص بهم يوفر إصدارًا لأجهزة Android وإصدارًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

كيفية استخدام فيديودر

طريقة استخدام هذا التطبيق بسيطة للغاية، لأنه بعد تنزيل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب والبدء في استخدامه، ستتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو أو مقاطع الموسيقى التي تحتاجها، وهذه هي طريقة استخدام تطبيق Videoder.

  • عند فتح التطبيق لأول مرة، ستظهر الصفحة الرئيسية أمامك بالعديد من الخيارات.
  • بما في ذلك أيقونات الوسائط الاجتماعية التي تظهر في منتصف الصفحة، مثل Facebook وYouTube و Instagramو Twitter، والضغط على أي أيقونة للتنزيل على هذه المواقع أي فيديو.
  • في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية، ستجد محرك بحث يمكنك من خلاله البحث عن أي فيديو تريده عن طريق كتابة الكلمات الرئيسية للفيديو.
  • عند النقر فوق الخط الأفقي الذي يظهر أعلى الصفحة، سيتم عرض قائمة الخيارات، وتحتوي هذه القائمة على العديد من الخيارات.
  • بما في ذلك خيارات تسجيل الدخول وخيارات الإعدادات والعديد من الخيارات الأخرى، مما يجعل هذا التطبيق أفضل برنامج لتنزيل الفيديو.

مزايا تنزيل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب

هناك العديد من الطرق لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب، وهناك العديد من البرامج التي يمكنها تنزيل الفيديوهات، ولكن يتم تشجيع المزيد والمزيد من المستخدمين بإضافة المزيد من الميزات إلى الحزمة، وقد أثبت هذا البرنامج أنه الأفضل.

أحد التفاصيل الأساسية لتنزيل YouTube في هذا البرنامج هو أنه يسمح لك بإنشاء حساب YouTube لتسجيل الدخول، وإدخال هذا الحساب للوصول إلى قائمة تشغيل الفيديو الخاصة بك، أي جميع مقاطع الفيديو التي قمت بتنزيلها مسبقًا أو تلك التي تعجبك والتي تم تصنيفها أيضًا فيديو.

إحدى الميزات الأخرى هي القدرة على تحويل ملفات الفيديو المحلية، مما يعني أنه يمكنك استخدام البرنامج لتحويل الفيديو إلى التنسيق الجديد المطلوب في جهاز معين.

من أجل توفير عناء البحث عن المرفقات، يوفر برنامج تنزيل YouTube إعدادات مسبقة للعديد من الأجهزة الشائعة التي تتطلب ألقاب خاصة.

أداء التنزيل جيد، ولكن قد تستغرق بعض ملفات الفيديو عالية الدقة بعض الوقت

لا يتطلب البرنامج أي متطلبات أخرى باستثناء استخدام متصفح الويب، بشكل عام يوفر YouTube Downloader بعض الميزات الممتازة التي لا تستطيع البرامج الأخرى مطابقتها.

عيوب برنامج تنزيل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب

  • يجب عليك إدخال الرابط يدويًا وبذلك سيستغرق ذلك بعض الوقت، هناك برامج أخرى تقوم بذلك تلقائيًا، لكنها وظائف إضافية للمتصفح ولا يمكن تشغيلها على الأجهزة المحمولة.
  • ومع ذلك، نوصي باستخدام برامج YouTube غير الصالحة لتحويل مقاطع الفيديو على قم بالتنزيل على Android أو يمكنك تجربة SnapTube كبديل مناسب.
  • قد يحتوي البرنامج على إعلانات مزعجة، ولحذف الإعلانات يلزمك الاشتراك في النسخة المدفوعة.

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

يمكن عرض أكثر البرامج شهرة في تحميل الفيديوهات لأجهزة الأندرويد وهي:

Snaptube

  • من حيث الجودة والاستقرار والوظائف، يمكن لعدد قليل فقط من برامج تنزيل الفيديو على
  • يتيح Snaptube للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من مواقع مختلفة، بما في ذلك Instagram وFacebookو YouTubeو Vimeo وcom و Metacafe.com. .
  • يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو أو ملفات الموسيقى MP3 ذات الصفات المختلفة مباشرةً، واستخدام الكلمات الرئيسية للبحث عن مقاطع الفيديو، وحتى إدارة التنزيلات في التطبيق دون الحاجة إلى الانتقال إلى متصفح الملفات الأصلي للهاتف.

YTD Video Downloader

  • YTD Video Downloader هو أحد أقدم تطبيقات تنزيل مقاطع فيديو YouTube في السوق.
  • لذلك، جمع التطبيق قاعدة بيانات ضخمة من المستخدمين، وعادة ما يستفيد هؤلاء المستخدمون من تحديثات البرامج المنتظمة.
  • يوفر لك YTD سرعات تنزيل عالية، ومقاطع فيديو محمّلة بتنسيقات متعددة، ومعرفة واسعة من خلال مكتبة الأسئلة الشائعة، جاهزة لمساعدتك.
  • يمكنك أيضًا اختيار تنسيق معين لتحويل الفيديو لتحويله أثناء التنزيل، مما يعني أنه يمكنك الجلوس والراحة أثناء انتهاء التطبيق من كل شيء.

TubeX

  • يشبه TubeX آلاف التطبيقات الأخرى التي تدخل إلى متجر تطبيقات Android كل شهر.
  • بفضل سرعة التنزيل المريحة وواجهة المستخدم سهلة الاستخدام، تعد أيضًا إحدى الطرق البديلة الشائعة لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube.
  • هو أيضًا أحد تطبيقات تنزيل الفيديو القليلة، ويحتوي التطبيق على اتصالات وتقنيات مزامنة متعددة، حتى لو كان الاتصال بالإنترنت بطيئًا، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة.
  • إذا لم تكن متأكدًا من الطبيعة الدقيقة للفيديو الذي سيتم تنزيله، فيمكن للمستخدمين أيضًا عرض الفيديو وتصفحه قبل التنزيل.

إقرأ أيضًا: كيفية انشاء حساب متجر play على الكمبيوتر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق