العاب و تطبيقات

كيفية تهكير لعبة homescapes ؟

تهكير لعبة homescapes

يذهب بعض الأشخاص إلى اللجوء لبعض الحيل من أجل تهكير لعبة homescapesوذلك نظرًا لوجود أشياء كثيرة في اللعبة غير متاحة إلا عن طريق الشراء، ودفع الأموال.

معلومات عن لعبة homescapes

يوضح موقع مختلفون الكثير عن لعبة homescapes والتي تعد أحد أهم الألعاب الأكثر تسلية، ويحبها الكثير من الأشخاص، وفي تلك اللعبة يتم فيها تصميم منزلك، وبناءه بالطريقة التي تعجبك.

كما يمكنك القيام ببعض الأمور الأخرى مثل إعادة ترميم بعض الأماكن القديمة في المنزل كالجدران، والأثاث القديم إضافة لإمكانية ترتيب المنزل بالشكل الذي ترغبه، وتقسيمه بالطريقة التي تعجبك.

تتيح اللعبة لك كافة الخيارات في تبديل ما تحتاجه من معدات، وأجزاء في المنزل كالكراسي، وأماكن النوم والمكتبة، ووسائل الإنارة وغيرها من مكونات المنزل بطريقة جميلة، ورائعة.

ما هي مميزات تهكير لعبة homescapes ؟

تهكير لعبة homescapes
تهكير لعبة homescapes

تستطيع من خلال عمل تهكير لعبة homescapesالاستفادة من العديد من المميزات الكبيرة التي تعطي طابع أجمل للعبة، ومن تلك المميزات ما يلي:

  • تعتبر اللعبة مسلية للغاية، وجميلة لكل من يمارسها كما أنها تساعدك على ترتيب منزلك بأسلوبك الذي تحبه.
  • تعطي طابع خاص عند من يلعبها، وتضيف مزيدًا من الخبرة لك في اختيار التصاميم وابتكار تصاميم جديدة للمنزل.
  • الشخصيات المتواجدة في اللعبة مصممة بطريقة جميلة كما أنها أكثر تفاعلًا مع بعضها، ويمكن ترقية الشخصية داخل اللعبة.
  • إضافة لإمكانية قيامك باللعب بشكل منفرد فإنه من الممكن أن تقوم بلعب هذه اللعبة بصورة جماعية مع أصدقائك من خلال مشاركة اللعبة عبر الفيس بوك.
  • الشخصيات مصممة في اللعبة بطريقة احترافية، وبشكل ثلاثي الأبعاد ما يجعل اللعبة تبدو مميزة، وممتعة في اللعب عن غيرها كما أن تناسق الألوان، والحركة باللعة جيدة.
  • تلك اللعبة تتناسب مع جميع الأعمار واللاعبين بصورة كبيرة نظرًا لأن المحاكاة في تلك اللعبة تتشابه، وبشكل كبير مع الواقع، وهذا ما يجذب إليها مزيدًا من الراغبين في اللعب.
  • الأصوات، والحركة في اللعبة أكثر تناسقًا مع بعضها، وهذا الأمر يجعل اللعب أكثر من مسلي.
  • تلك اللعبة متاحة في جميع أجهزة الحاسوب، والهواتف الذكية، ويمكن تحميلها بصورة مباشرة وسريعة وخلال وقت قصير.

حجم لعبة homescapes

تأتي تلك اللعبة بمواصفات معينة، وهي كالتالي:

  • الحجم الذي تأتي به اللعبة على أجهزة الهواتف المحمولة يكون بحجم 164 ميجا بايت، وبالتالي فإن اللعبة تشغل مساحة تخزين صغيرة نوعًا ما عن الألعاب الأخرى ذات المساحة الكبيرة.
  • يمكن لأي شخص ممارسة تلك اللعبة بشكل مباشر عبر اتصاله بالإنترنت أو من خلال عدم اتصاله.

عيوب تهكير لعبة homescapes

لتلك اللعبة بعض العيوب وهي كالتالي:

  • تستهلك الكثير من الوقت حيث أن اللعب عليها قد يجعل اللاعب لا يشعر بمضي الوقت من بين يديه، وبدون أن يشعر.
  • يوجد باللعبة أشياء كثيرة غير مجانية مما يلزم إجراء عمليات شراء مختلفة داخل اللعبة.
  • يواجه بعض الأشخاص صعوبة في اللعب لعدم فهمه المطلوب من اللعبة، وكيفية تنفيذ المهام المطلوبة.

أهم أسرار لعبة homescapes

تهكير لعبة homescapes
تهكير لعبة homescapes

تحتوي تلك اللعبة على بعض الأسرار التي من الضروري التعرف عليها قبل البدء باللعب حتى يتسنى لك القيام بتخطي تلك الصعاب، وممارسة اللعب بشكل أفضل حيث أنه لا بد لك في البداية أن تتخطى عدة مستويات من اللعبة من خلال تجميعك للأشكال معًا.

من خلال ذلك الأمر تستطيع الحصول على الكثير من النقاط التي تمكنك بعد ذلك من فتح مجالات جديدة داخل المنزل، وتجديد المحتويات القديمة بالقصر إضافة لفتح الغرف التي لا يمكنك تخطيها.

يوجد باللعبة الكثير من الألغاز التي تحتاج لحل من أجل تخطي العقبات، وإتمام المهمة المطلوبة منك في اللعبة لكي تنتقل إلى المستوى الاعلى في اللعبة، وأيضًا حتى يمكنك أن تجدد المحتويات القديمة التي لديك في المنزل.

إعدادات لعبة homescapes

يجب أن تتعرف على ضبط الإعدادات الخاصة بلعبة homescapes قبل أن تبدأ في لعبها من أجل أن تتمتع أكثر بطريقة اللعب، وتجعلك تتحكم باللعبة بشكل أفضل، ومن تلك الإعدادات ما يلي:

عمل ضبط للملف الخاص باللاعب أو ما يسمى بملفك الشخصي حيث يمكنك من خلال تلك الخاصية أن تقوم بتغيير اسمك الذي تلعب به إلى اسم أخر؛ كما أنك تستطيع أن تضيف للعبة صورة شخصية خاصة بك.

من خلال الإعدادات أيضًا يتم عمل ضبط للغة حيث تحتوي إعدادات اللغة في اللعبة على الكثير من اللغات حول العالم؛ لكن يعاب عليها أنها غير داعمة لإعدادات اللغة العربية بالتالي يمكنك اختيار لغة أخرى مثل اللغة الإنجليزية أو ما يناسبك من لغات أخرى.

من الضروري أن تقوم بالدخول في القسم الخاص بالأخبار الموجودة في اللعبة، وهذا القسم يحتوي على كافة المعلومات التي تريد التعرف عليها داخل اللعبة، وحل للألغاز التي يصعب عليك حلها.

القسم الخاص بأصوات اللعبة، وما تحتويه من نغمات، وموسيقى تستطيع عمل إعادة ضبط لها، ورفع صوت الأصوات، والموسيقى أو منعها تمامًا بأن تصبح اللعبة صامتة.

في اللعبة أيضًا مكان خاص في الضبط خاص بالتسجيل وهو يتيح لك أن تسجل داخل اللعبة بأي حساب خاص بك على الإنترنت سواءً من خلال حسابك الخاص على فيس بوك أو أنك تستطيع التسجيل بحساب تويتر وأيضًا حساب أنستجرام إضافة للتسجيل بحساب يوتيوب أو الجيميل.

هناك أكثر من مهمة داخل اللعبة عليك أن تجتازها بسهولة من أجل الحصول على المزيد من النجوم، والذهب حتى تستطيع تجاوز المستويات المختلفة داخل اللعبة، وتخطيها لمستويات أعلى، وفي كل مستوى تفتح لك غرف جديدة بالقصر، وعليك تجديدها.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق