منوعات

جامعة جازان النظام الأكاديمي الإلكتروني 2021

تقدم جامعة جازان النظام الأكاديمي الإلكتروني عبر الانترنت (JUOAS) من اهم الجامعات التي تعمل بالنظام عبر الإنترنت لتسهيل تسجيل الطلاب وإصدار جداول الحصص وإجراء الاختبارات وتسجيل النتائج، وهو نظام يسمح للطلاب بالتسجيل في الدورات ،وعرض درجاتهم والوصول إلى فهرس المكتبة من أي مكان مع إمكانية الوصول إلى الإنترنت وسوف نوضح التفاصيل عبر موقع مختلفون.

كما يعرف جامعة جازان النظام الأكاديمي الإلكتروني هو برنامج مفتوح المصدر يدعم منصتنا عبر الإنترنت النظام الأكاديمي عبر الإنترنت بجامعة جازان (JUOAS) هو نظام إدارة التعلم على شبكة الإنترنت (LMS) و توفر JUOAS لأعضاء هيئة التدريس والطلاب بيئة متكاملة قائمة على الويب لدعم أنشطة التدريس والتعلم والبحث.

مواعيد التسجيل في جامعة جازان 2021

تبدأ فترة التسجيل للفصل الدراسي الخريفي بجامعة جازان في شهر اغسطس من كل عام حيث يبدأ التسجيل بإعلان مواعيد التسجيل في جميع الأقسام كما يتم التسجيل عبر الإنترنت على الموقع الخاص بالجامععه و سيكون التسجيل عبر الإنترنت متاحًا من 1 اغسطس حتى نهاية سبتمبر.

اقرأ ايضًا : موعد نزول الرواتب هذا الشهر

نبذة عن جامعة جازان

تأسست جامعة جازان عام 1975 كجامعة حكومية تقع في الجزء الجنوبي من المملكة العربية السعودية ،وتقع على ساحل البحر الأحمر بالقرب من جدة و يقع الحرم الجامعي الرئيسي على بعد حوالي 5 كم من وسط مدينة جدة كما يتكون الفصل الأول من 90 طالبًا ،مع ثلاث كليات: الآداب والعلوم ،والهندسة ،والقانون.

لكن بحلول نهاية العام الدراسي الأول يفتح باب التسجيل بالفعل أكثر من 1،000 طالب في الحرم الجامعي وتكون فترة التسجيل للعام الدراسي 2021-2022 من 1 ديسمبر 2021 إلى 30 يناير 2022 و يجب تقديم جميع الطلبات عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للجامعة.

منصة جامعه جازان

هي مكان للتعليم العالي وهي جامعة سعودية تقع في جنوب المملكة تضم العديد من الكليات: الآداب والتربية والقانون والعلوم الاجتماعية وإدارة الأعمال والاقتصاد والعلوم والهندسة. الزراعة؛ طب؛ طب الأسنان، كما اصبحت جامعه جازان أصبحت أول مؤسسة سعودية لها وجود على Facebook فهناك أكثر من 500 مليون مستخدم نشط للفيسبوك كل شهر و أصبحت المنصة وسيلة مهمة لتوصيل المعلومات حول الجامعات والمدارس والطلاب للمتقدمين المحتملين.

اقسام جامعة جازان

تقع في الجزء الجنوبي من المملكة تضم الجامعة سبع كليات (الآداب وإدارة الأعمال وعلوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والتعليم والهندسة والدراسات الفنية والقانون والعلوم السياسية) وثلاث عشرة مدرسة (اللغة العربية وآدابها – اللغة الإنجليزية & الأدب – اللغة الفرنسية وآدابها – الترجمة – التاريخ – الجغرافيا – دراسات الاقتصاد والتنمية – علوم الإدارة للنظم الصحية – التربية البدنية وعلوم الرياضة – الدراسات البيئية – العلاج بالفن – لعمل الاجتماعي).

قدمت جامعة جازان النظام الأكاديمي الإلكتروني إلى المملكة العربية السعودية في عام 2000 من قبل الأستاذ الدكتور عبد الرحمن العبد القادر ،عميد كلية العلوم في ذلك الوقت والذي أصبح فيما بعد رئيسًا ومستشارًا لجامعة جازان (JU).

اقرأ ايضًا : منظومة التعليم الموحد تسجيل الدخول

جامعة جازان النظام الأكاديمي الإلكتروني

قدمت جامعة جازان النظام الأكاديمي الإلكتروني من خلال بوابة إلكترونية مصممة لتزويدك بالخدمات التالية: دفع فواتيرك ،وعرض درجاتك ،وتحقق من الكتب من المكتبة ،وجدولة الفصول الدراسية أو إجراء تغييرات على جدولك.

كما توفر جامعة جازان النظام الأكاديمي الإلكتروني الوصول إلى العديد من الخدمات الجامعية بما في ذلك خدمات جامعة جازان الإلكترونية التي توفر الوصول إلى العديد من الخدمات الجامعية ويضم ايضا نظام التسجيل للطلاب والموظفين الجدد، كما توفر الخدمات الإلكترونية بجامعة جازان أيضًا دفع الرسوم للطلاب والموظفين عبر الإنترنت، وتوفر نقطة اتصال واحدة لجميع الخدمات الإلكترونية التي تقدمها جامعة جازان عبر الموقع.

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ArabicDutchFinnishFrenchGermanGreekHindiItalianLatinPortugueseRomanianRussianSpanishSwedishTurkish
إغلاق
إغلاق