القصص والشعر

أفضل حدوتة رومانسية باللغة العامية

حدوتة رومانسية باللغة العامية

توجد الكثير من الحكايات الرومانسية الجميلة بحياتنا منها حدوتة رومانسية باللغة العامية تعبر عن دفء المشاعر والحب الذي يمكن أن يفعل الكثير من المعجزات لأصحابه مما يدل على صدق المشاعر.

أفضل حدوتة رومانسية باللغة العامية

حدوتة الحب وبس هي أفضل حدوتة رومانسية باللغة العامية يمكن أن تجدها في حياتك وسوف نوضح أحداثها في هذا المقال على موقع مختلفون وهي كالتالي:

في عام 2012، تمت إصابة خبير المفرقعات تايلور موريس بجروح خطيرة وبالغة وكان هذا بعد انفجار عبوة ناسفة بدائية التصنيع بدولة أفغانستان ونتج عن هذا الانفجار فقدان جميع أطرافه وكانت هذه نقطة تحول جيدة في حياته وعندما تعافى هذا الجندي في المستشفى، عرف الحقيقة المؤلمة وأن أطرافه جميعها قد فقدت.

وكان هذا من أصعب المواقف التي يمكن أن تمر عليه بحياته وعلى أسرته وعلى حبيبته التي كانت تدعى دانييل. وفي هذه اللحظة كان قرارها بالبقاء معه وعدم تركه في أزمته وظلت دانييل هي الأمل في الحياة بالنسبة لتايلور حيث ساعدته في الوصول إلى مرحلة التعافي بشكل سريع واهتمت به في الأوقات الصعبة التي مرت عليه.

وكانت هي الداعم الأساسي بالنسبة له، لما كان وجودها بجانبه دومًا ومساعدتها له لما كان قادر على التكيف مع الأطراف الصناعية بجسمه وحين انتهت فترة تعافي تايلور عرض على حبيبته الزواج وكانت هذه نهاية سعيدة لقصة حبهما والتي تدل على أنه لا يوجد شيء مستحيل ولا يمكن لشيء أن يهز الحب الصادق بين أشخاص محبين بصدق ودون تجمل فالحب يصنع المعجزات.

حدوتة رومانسية جميلة

ذات يوم كان يوجد صياد يعيش لحاله في بيت صغير بالغابة، وكل يوم يذهب للصيد في الصباح الباكر ومعه أدوات الصيد الخاصة به وحين يقوم بصيد كمية من الطيور يذهب إلى السوق ليقوم ببيعها والاستفادة من المال الذي ينتج من البيع.

وفي يوم من الأيام ذهب للغابة ليصطاد كعادته، وعند إحضاره للبندقية قام بتصويبها على الطير الذي يريد صيده، رأى فتاة جميلة جدًا ومن شدة إعجابه بجمالها المميز لن تأتي له الشجاعة ليتحدث لها وفجأة اختفت من أمام عينيه ولم يراها فظل يبحث عنها لوقت طويل لكنه فشل في أن يجدها.

وظل يذهب بشكل يومي إلى نفس المكان الذي شاهدها به لأول مرة أملاً منه في أن يراها وعندما ذهب لمنزله ظل يفكر بها حتى جاءت له في المنام وفي الصباح من هذا اليوم ذهب لذات المكان ولكن هذه المرة وجدها فوقف يتأمل جمالها وهو صامت دون أن يتحدث معها فقد كان خجول ويخشى أن يحدثها بأي حديث.

واستمر هكذا إلى بضعة أيام يذهب لرؤيتها ولا يستطيع التحدث معها وفي أحد الأيام قرر أن يصارحها بما يشعر به من إعجاب، وحين توجه لنفس المكان لم يجدها فشعر بحزن شديد وظل يذهب كل يوم لذات المكان تحت الشجرة ولكنها لم تأتي مطلقًا وظل الصياد يبحث عنها ويسأل من حوله إن كان أحد يعرفها وفي النهاية قرر أن يرسمها وينشر صورتها بكافة أرجاء المدينة.

حدوتة الحب يفعل المستحيل

الحب يفعل المستحيل حدوتة رومانسية باللغة العامية بسيطة وجميلة تدل على صدق المشاعر وهي كالتالي:

هناك قول شهير بأن الحب يمكن أن يحرك الجبال ومن قصص الحب يمكن أن نعرف حقيقة هذه الجملة، فذات يوم كان يوجد شخص متزوج ويحب زوجته كثيرًا يعيشون في قرية صغيرة ومعزولة قليلاً عن المدينة وذات يوم قررت زوجته أن تذهب إلى المدينة القريبة من قريتهم.

ولكن عندما صعدت الجبل الصغير الذي يفصل بين قريتهم والمدينة التي تريدها وقعت من فوق الجبل واصيبت بجروح بالغة وشديدة وكانت تحتاج حينها إلى مساعدة طبية سريعة، وكان هذا الأمر من الأشياء المستحيلة بسبب هذا الجبل الذي يفصل القرية عن المدينة والخدمات الموجودة بها ولذلك ماتت زوجته قبل أن يساعدها بأي شيء يقلل من خطر إصابتها.

وحينها قرر أن يغير الواقع حتى لا يمر شخص آخر بنفس المعاناة التي مر بها من فقدان زوجته وحبيبته وأخذ يشق طريق صغير بداخل الجبل لكي يسهل من وصول قريته إلى المدينة والحصول على الخدمة الطبية لأفراد القرية. وظل يعمل ويتعب إلى أكثر من 22 عام حتى نجح في تحقيق ما يريد.

وعلى الرغم من سخرية الآخرين مما كان يفعله هذا الرجل إلا أنه لن يمل أو ييأس من ذلك ونجح في حفر الجبل تخليداً لذكرى حبه لزوجته الغالية ومحاولة منه لمساعدة أهل القرية في الحصول على الخدمات الطبية بشكل سريع دون أن يشعرون بالمعاناة التي عانت منها زوجته مسبقًا.

حدوتة السلام الأخير

كانت بطلة حدوتة السلام الأخير وهي حدوتة رومانسية باللغة العامية فكانت البطلة شاردة وهي تعبث في شعرها ثم قالت لصديقتها: بحب اتفرج على الأفلام بس في السينما مش بالمنزل.

وكانت هذه أخر كلمات لها بهذا اليوم، فهي ذاهبة برحلة بعيدًا عن منزل أسرتها ثم وصلت البطلة لمدينة قريبة من منزلها لكي تحضر دورة تدريبية لكنها شعرت بالمرض وكانت تريد الذهاب لمدينتها وعدم تكملة التدريبات ولكنها كانت تشعر بالحب تجاه شخص بهذه الدورة وهو بيتر.

وكانت أول مقابلة لهم بالجامعة، وظلت البطلة تفكر إن كانت العلاقة مجرد صداقة أو أكثر وعلى مدار الأعوام السابقة قد أدركت حقيقة شعورها، لكنها قاومت هذا الشعور وقررت أن ترتبط رسميًا بسام.

وفي التدريب أخذت قرارها ومن هنا بدأت حدوته السلام الأخير ففي آخر يوم مع بيتر في الكلية كانت تقول إنه أفضل يوم بحياتها، اليوم ده بيتر أخذها لجميع الأماكن التي تحبها، وفي فترة الظهيرة ذهبوا للسينما معًا، وبعد أن شاهدا الفيلم وصلوا إلى بيتها وسلمت البطلة على بيتر السلام للمرة الأخيرة، وشعروا بدفء المشاعر وبعدها تركته وذهبت وكان هذا هو الوداع الأخير.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق