القصص والشعر

حدوتة قبل النوم للحبيب رومانسية

حدوتة قبل النوم للحبيب

حدوتة قبل النوم للحبيب، يرغب الكثير من الفتيات في سماع القصص الرومانسية والخيالية، ويحلمون بأنفسهن يعيشن هذه القصص بدلا من أبطالها الحقيقيين. لذا فهن يقرأن القصص والحواديت الرومانسية ويرغبن في سماعها من الحبيب. في هذا المقال نقدم  العديد من حدوتة قبل النوم للحبيب من خلال موقع مختلفون.

حدوتة قبل النوم للحبيب رومانسية

حدوتة قبل النوم للحبيب قصة الصياد:

  • منذ زمن ليس ببعيد كان هناك شابا يعمل بمهنة الصيد، وكان لديه منزل صغير يعيش فيه بالقرب من الغابة. كان الصياد يستيقظ كل صباح ويذهب للغابة مع أدوات الصيد لكي يصطاد.
  • ذات يوم وبينما هو يستعد لصيد فريسته ووجه بندقيته تجاهها، لفت نظره فتاة في غاية الحسن والجمال، لم يرى لجمالها مثيل، وبعد عدة دقائق اختفت تلك الفتاة من أمام أنظاره وظل يبحث عنها، لكن لم يجد لها أثر.
  • ظل الصياد يذهب كل يوم لنفس المكان الذي رأى فيه الفتاة الجميلة وأصبح يشاهدها كل يوم حتى وقع في حبها، وقرر ذات يوم أن يصارحها بحبه لها. لكن لم تأتي الفتاة، وتكرر انتظار الصياد لها حتى يبوح عن مشاعره لكنها لم تأتي أيضا.
  • قرر الصياد ان يبحث عن الفتاة في كل أنحاء البلدة، وبالفعل ظل يبحث ويبحث ويسأل الناس عنها ولكن لم يستطع أي شخص في الاستدلال عليها، فخطرت في باله فكرة وهي أن يرسم صورة للفتاة من وحي خياله ويستجمع المرات التي شاهدها فيها في ذاكرته. وفعلا رسم عدد كبير من الصور ووزعها في كل أرجاء القرية عسى ان يتعرف عليها أحد ويدله عليها.
  • بعد عدة أيام اتصل شخص بالصياد، وإذا بالمتصل هي الفتاة نفسها التي يبحث عنها، سألته لماذا تبحث عني هكذا؟، فرد عليها وهو في غاية السعادة والفرح بأنه يحبها منذ أن وقعت عينيه عليها ويريد أن يتزوجها. لكن الفتاة ردت عليه بحزن وهي تبكي، واخبرته بأنها معجبة به هي الأخرى.
  • مرت عدة أيام وهما يتحدثان في الهاتف، ثم طلب الشاب من الفتاة أن يتقابلا، فوافقت، واتفقا على الموعد والمكان. قام الشاب بتجهيز مكان اللقاء وتزيينه وانتظر حبيبته على أحر من الجمر وكان ينوي مفاجأتها.
  • حضرت الفتاة واندهشت عندما رأت كل ما فعله الشاب لاستقبالها، وبمجرد وصولها قام الشاب بالانحناء على ركبتيه وقدم لها خاتم لخطبتها. لكنه اندهش عندما رأى حبيبته تبكي بشدة وحزينة، وسألها لما هذا البكاء؟، ردت عليه الفتاة بأن والدها قد خطبها لرجل ثري كبير السن لا أحبه.
  • قرر الصياد أن يذهب لوالد الفتاة ويمنعه من زواج ابنته لهذا الرجل، ويطلب يدها لنفسه منه. لكن والد الفتاة قال له لن تتزوجها حتى تحضر لي ضعف ثروة الرجل الذي خطبها خلال أسبوع واحد فقط.
  • وافق الصياد، وقام ببيع كل ما يملك وكل مدخراته وظل يعمل ليل نهار لمدة أسبوع، لكن لسوء الحظ لم يستطع جمع المبلغ المطلوب. قرر الذهاب لوالد حبيبته ويعطيه ما قام بجمعه من أموال ويطلب منه مد المهلة أسبوعا آخر.
  • وبالفعل فعل الصياد ذلك، ولكنه تفاجئ أثناء وجوده في بيت حبيبته بوجود موسيقى واحتفال، فحزن بشدة وظن أن هذه هي حفلة خطوبة حبيبته على الرجل الثري. لكن قام والد الفتاة بشده وقال له ليس هناك شخص في العالم أفضل منك لأزوجه ابنتي، فلقد تأكدت من حبك لها، وهذه حفلة خطبتكما.
  • تزوج الصياد والفتاة وعاشا سويا في سعادة وأنجبا ولدا وبنتا جميلين.

حدوتة قبل النوم للحبيب قصيرة

حدوتة قبل النوم للحبيب قصة الأميرة المغرورة:

  • كان يا مكان في سالف العصر والآوان، كانت هناك أميرة ولكنها شديدة الغرور، وكانت تريد الزواج، لكن كانت تتكبر على كل من يتقدم لخطبتها وزواجها وترفض الزواج منه، وتصفه بالعيوب مهما كانت بسيطة.
  • وفي يوم من الأيام أثناء تجول هذه الأميرة في المملكة مرت على راعي أغنام متواضع، وأثناء حديثها معه ظلت تتكبر عليه وتهامله معاملة سيئة جدا، لكن تفاجئت بردود فعل هذا الراعي، وأنه يعامله بحسن خلق وبكل لطف. فأعجبت به وطلبت منه أن يأخذها معه إلى بيته وتتزوج منه وتساعده في تربية الأغنام.
  • وعندما قالت ذلك للراعي، سألها قائلا هل تريدين الذهاب معي إلى مملكة والدي؟، اندهشت الأميرة، وفي هذه اللحظة قام الراعي بالكشف عن هويته الحقيقية وأنه أمير من مملكة الجنوب. فرحت الأميرة بشدة لأن هذا ما رأته سابقا في منامها، وأن هذا هو فارس أحلامها، وبالفعل تزوجا وذهبا سويا للعيش في ممكلة الجنوب، وأصبحت الأميرة لا تتكبر على أحد وتعامل كل الناس بلطق=ف وحسن الخلق، وعاشا سعيدين.

حدوتة قبل النوم للحبيب للكبار

حدوتة قبل النوم للحبيب قصة الرسام الموهوب:

  • في سبعينيات القرن الماضي، كان هناك فتاة من أسرة سويدية ثرية تدعى شارلوت، قررت الذهاب للهند حتى تقابل رسام هندي مشهور ليقوم برسمها. هذا الرسام كان يدعى براديومنا، وكان فقيرا ومن الطبقة الفقيرة، ولكنه كان موهوبا ومشهورا برسوماته الجميلة، لذلك قررت شارلوت الذهاب إليه عندما سمعت عنه.
  • وعندما ذهبت شارلوت وقابلت براديومنا، أعجب بها جدا وبجمالها، واثناء رسمه للوحة حاول بكل جهده أن يظهر كل جوانب جمال شارلوت لكن لم يستطع، مع ذلك كانت الصورة جميلة جدا وأعجبت بها شارلوت، وقررت قضاء بعض الوقت في الهند مع براديومنا، ووقعا في حب بعضهما وقررا الزواج.
  • وبعد مرور فترة من الوقت اضطرت شارلوت للعودة مرة أخرى حتى تكمل دراستها، وظلا يتواصلا سويا بالرسائل، وعرضت شارلوت على زوجها أكثر من مرة أن ترسل له تذكرة طيران حتى يتقابلا ويعيشا سويا، لكنه رفض ووعدها ببذل قصارى جهده حتى يجتمع بها.
  • وبالفعل كان براديومنا يعمل بجد ليل نهار وباع كل ما يمتلك ولم يبقى معه سوى دراجته، لكن كل ذلك لم يكفي لسعر تذكرة الطيران، لكنه لم ييأس.
  • قرر براديومنا السفر من الهند للسويد بدراجته، ومعه أدوات الرسم حتى يرسم الأشخاص ويحصل على أموال. استمرت رحلة براديومنا أكثر من أربعة شهور ومر فيها على الكثير من اللدان، وفي النهاية استطاع أن يصل لشارلوت، وعاشا سويا وقررا ألا يفترقا أبدا.

مقالات قد تهمك:

قصص قبل النوم للحبيب رومانسية 2021

أفضل قصص قبل النوم للاطفال سن 6 هادفة

اجمل 5 قصص قبل النوم واقعية

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق