القصص والشعر

حدوته قبل النوم لخطيبتي 2021

حدوته قبل النوم لخطيبتي

القصص أو ما يعرف ب الحدوته باللهجه المصريه هو قصص تقال في الغالب للأطفال قبل النوم وأحيانا تقال لأخذ فائده أو عبره لنعلم أطفالنا وقد يكون لها طابع رومنسي بين المحبين فالجلوس على ضوء الشموع وإخبار القصص أمر رومنسي جدا وقد تكون أيضا سرد لقصص من باب التسليه وإمضاء الوقت .

اليوم وعبر مختلفون سوف نستعرض حدوته قبل النوم لخطيبتي وما هي القصص الجميله التي من الممكن سردها تابعونا .

حدوته قبل النوم لخطيبتي :

الكثير من المحبين يفضلون قضاء الوقت لمده طويله مع بعضهم البعض ليملؤا الشوق الذي بداخلهم وفي بعض الأحيان يختارون بعض الأجواء الرومنسيه من الشموع والورود ويقومون بمشاهده فيلم ما أو قراءه روايه ما أو أحيانا يقضون وقتهم في سماع الشريك وهو يقوم بسرد قصه ما ويقضون وقتا ممتعا .

حدوته قبل النوم لخطيبتي قصيره :

قد تحب الخطيبه سماع صوت حبيبها قبل النوم سواء كان بجانبها أو عن طريق مكالمه هاتفيه وقد يسرد لها حبيبها حدوته قبل النوم لخطيبتي ومن القصص القصيره :

  • قصه الأميره المغروره .
  • قصه الزوجه المغرمه .
  • قصه أمنيه عيد الميلاد .

حدوته قبل النوم لخطيبتي قصه الأميره المغروره :

كان يا مكان في سالف العصر والأوان كان هنالك منذ سنوات طويله مملكه تعرف بإسم مملكه الأميره المغروره ،كانت تعيش به أميره تريد الزواج من شخص خالي من العيوب بحيث كانت ترفض أي شخص يتقدم لخطبتها بسبب عيب بسيط .

وفي يوم من الأيام صادفت راعي في طريقها وكان هذا الراعي متواضع جدا إلا أنها قامت بمعاملته بتكبر وبمعامله سيئه ولنه كان ذو خلق حين وعاملها بكل لطف ذلك الأمر نال إعجابها وطلبت منه أن تذهب معه وتساعده في أعماله .

وفي طريقهم الى الذهاب سألها الراعي هل فعلا تريدين الذهاب معي الى مملكتي ؟ وهنا اكتشفت الأميره أن هذا الراعي ليس براع إنما هو أمير لمملكه تقع في الجنوب وبعد ذلك وخلال حديثهما أعجبا ببعض واكتشفت الأميره أن هذا الأمير هو فارس أحلامها الذي تنتظره وتطور الإعجاب الى حب وبعد ذلك تزوجا وعاشا بسعاده في مملكه الجنوب وكانا سعيدان جدا .

حدوته قبل النوم لخطيبتي قصه الزوجه المغرمه :

كان يا مكان في سابق العصر والأوان زوجان يعيشان معا ولكنهما لم يكونا سعيدين معا وذلك بسبب إهمال الزوج لزوجته لعدم إهتمامه بها وإهماله لها وعدم معاملته لها بإحترام وحب بالرغم من أن الزوجه كانت تعشق زوجها وتحبه بل وبالإضافه الى إهماله فقد علمت أنه كان على علاقه بنساء أخريات .

حاولت هذه الزوجه أن تكون صبوره وأن تفعل ما تستطيع حتى يعود لها زوجها ويحبها ويعاملها بلطف وود ولكن دون جدوى الى أن اتخذت قرار بالإبتعاد عنه وتركه ولكن للأسف لم يلاحظ ذلك بسبب علاقاته الأخرى .

بعد فتره من الزمن بدأ الزوج يعاني من مشاكل في عمله إلا أن خسر عمله وحاول أن يبحث عن فرصه عمل جديده ولكن دون جدوى وبدأت حياته بالشتات وبدأت الفتيات بعد خسارته لعمله بالإبتعاد عنه لأنهم لم يحبوه بصدق بل كانوا يطمعوا في أمواله .

أصبح هذا الزوج وحيدا بعد أن تخلى عنه الجميع حتى أصدقائه الذين ابتعدوا عنه بسبب ما فعله مع زوجته التي تحبه ، بعد ذلك شعر هذا الزوج بالندم الشديد وأراد الذهاب والاعتذار لزوجته على ما حصل وعندما ذهب إليها قبلت اعتذاره وعاملته بكل حب ولطف وشعر هذا الزوج بالخجل وقام بسؤالها هلى ما زلتي تحبيني ؟ فأجابته لم أتوقف يوما عن حبك .

حدوته قبل النوم لخطيبتي قصه أمنيه عيد الميلاد :

كان يا مكان في سالف العصر والأوان كان هنالك فتاه تبلغ من العمر 20 عاما وكانت هذه الفتاه تحب شابا وكانت أمنيتها في الحياه أن يبادلها نفس المشاعر وأن يعترف لها في يوم عيد ميلادها .

كانت هذه الفتاه دائما التفكير في هذا الشاب وأخذت تصدق أن هذه الأمنيه سوف تتحقق وأنه سوف يأتي عيد ميلادها ويتقدم هذا الشاب لخطبتها وبدأت تعد الأيام والليالي حتى اقترب هذا اليوم وبدأت تجهز ليوم عيد ميلادها وقامت بدعوه جميع أصدقائها حتى يشاركونها هذا اليوم .

وفي يوم الحفل بدأ أصدقائها بالقدوم وبدأت الحفل وانتظرت مطولا لكن صديقها لم يظهر وأكملت الحفله حزينه وأطفئت الشموع ولم يأت وقبل أن يشارف الحفل على الإنتهاء علمت أنه لم يستطع القدوم بسبب تعرضه لحادث سير وهو يرقد في المستشفى .

سارعت هذه الفتاه بالذاب الى المستشفى للإطمئنان عليه وما إن وصلت حتى وجده الورود تملئ الممر المؤدي الى غرفته وكانت هنالك تهنئه بعيد ميلادها وما إن وصلت الى الغرفه حتى قدم لها خاتم الخطوبه وحصلت على ما تتمنى .

وفي نهايه حديثنا عن حدوته قبل النوم لخطيبتي  نتمنى أن تكونوا استمتعتم انتظرونا في المزيد من المواضيع الشيقه دمتم بخير .

مواضيع ذات صله :

حواديت قبل النوم باللهجة المصرية الجميلة

ما هو هدف حدوتة قبل النوم للكبار بالعاميه ؟

أفضل حدوتة قبل النوم بالعامية

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق