القصص والشعر

حدوته قبل النوم لخطيبي قصيره 2021

حدوته قبل النوم لخطيبي قصيره

الحب والرومنسية هما شيئان جميلان في هذه الحياه وقد تكون للرومنسية عده أشكال يستطيع بها الشخص التعبير لشريكه عن حبه بها ومن هذه الأشكال قضاء الوقت مع الشريك على ضوء القمر أو الشموع مع سرد بعض القصص الجميلة لتمضيه وقت رومنسي وممتع بنفس الوقت .

اليوم وعبر مختلفون سوف نستعرض لكم حدوته قبل النوم لخطيبي قصيره وبعض من مقتطفات هذه القصص الجميلة تابعونا .

حدوته قبل النوم لخطيبي قصيره :

في بداية الأمر ما علينا معرفته هو أن القصص التي تسرد للخطيب يجب أن تحتوي على جانب رومنسي وقد تكون تحتوي على الكثير من المشاعر التي لا يستطيع الشريك أن يصارح بها الشخص المقابل في الحقيقة فقد يلمح بها عن طريق هذه القصص.

بعض من حدوته قبل النوم لخطيبي قصيره :

جمعنا لكم بعض من حدوته قبل النوم لخطيبي قصيره سوف نقص عليكم بعض منها لتقصوها على من تحبون كل ذلك عبر مختلفون ومن هذه القصص :

  • قصه الأميرة المغرورة .
  • قصه الزوجة المغرمة .
  • قصه عيد الميلاد .

حدوته قبل النوم لخطيبي قصيره قصه الأميرة المغرورة :

كان يا مكان في قديم الزمان كان هنالك مملكة تعيش فيها أميره مغرورة ومن الصب إرضائها كانت هذه الأميرة تريد الزواج ولكن بسبب غرورها كان ترفض أي عريس يتقدم لها لوجود عيب فيه ولو كان بسيطا .

في يوم من الأيام بينما كانت هذه الأميرة تتجول صادفت في طريقها راع بسيط وكعادتها قامت بالتكبر عليه ومعاملته معامله سيئة ولكنها في المقابل لم تجد من هذا الراعي الى كل خير وعاملها معامله حسنه لأن أخلاقه طيبه وكان ذو شخصيه جميله .

تعجبت هذه الأميرة من هذا الراعي فعلى الرغم من معاملتها السيئة له عاملها معامله جيده فأعجبت به حتى أنها طلبت أن ترافقه وأن تساعده في الرعي .

وفي طريقهم سألها هل فعلا تريدين مرافقتي فقالت نعم وبعد أن وصلوا اكتشفت أن هذا الراعي ليس إلا هو أمير للمملكة الجنوب وأن هذا الشاب هو فارس أحلامها الذي كانت تنتظره منذ زمن .

تزوجا هذان الأميران وعاشا في مملكة الجنوب بكل سعادة وحب .

حدوته قبل النوم لخطيبي قصيره قصه الزوجة المغرمة :

كان يا مكان في قديم الزمان كان هنالك زوجان ولكنهما لم يكونا سعيدان على الرغم من أن الزوجة كانت تحب زوجها كثير ولكن الزوج كان لا يهتم بها ولا يحترمها ولا يعاملها جيدا بل كان على علاقه مع نساء أخريات .

بعد أن فشلت جميع محاولات هذه الزوجة المسكينة في محاوله استرداد زوجها وجعله يحبها كما تحبه ويهتم بها قررت ترك بيتها والبعد عن زوجها .

في بداية الأمر لم يشعر الزوج بغياب زوجته لأنه كان مشغول غي علاقاته الأخرى ولكن شيئا فشيا خسر هذا الزوج وظيفته وحاول أن يبحث عن عمل الأخر ولكنه لم يجد فبدأوا هؤلاء الفتيات بالابتعاد عنه لأنهم لم يكونوا يحبونه بصدق بل كانوا يطمعون بأمواله فقط .

بدأ هذا الزوج بالشعور بالوحدة والندم والاشتياق لزوجته قرر الذهاب لها والاعتذار منها وعندما ذهب قامت الزوجة بمعاملته بكل حب وحنان فخجل هذا الزوج مما فعله وشعر بقيمه زوجته .

حدوته قبل النوم لخطيبي قصيره قصه عيد الميلاد :

كان يا مكان في قديم الزمان كان هنالك فتاه تبلغ من العمر عشرين عامل وكان لها صديقا وكانت معجبه به وكانت تتمنى أن يبادلها نفس الشعور وكانت هذه أكبر أمانيها .

كان باعتقادها وأكبر أمانيها أن تكون هديه عيد ميلادها اعترافه لها بحبه وبدأت بالاقتناع أن هذه الأمنية قد تتحقق فبدأت بانتظار قدوم عيد ميلادها بفارغ الصبر .

اقترب عيد ميلادها وبدأت هذه الفتاه بالتجهيز لعيد ميلادها ودعوه أصدقائها حتى جاء الموعد بدأ الحضور بالقدوم فجاء الجميع إلا حبيبها انتظرته كثيرا وحزنت لعدم قدومه ولكنها كانت مجبره على اكمال هذا الاحتفال وقبل أن ينتهي الحفل تلقت اتصالا هاتفيا لتعلم أن حبيبها تعرض لحادث وأنه في المستشفى وكان هذا سبب عدم قدومه .

ذهبت مسرعة الى المستشفى للاطمئنان عليه وسرعان ما دخلت المستشفى حتى تجد الورود في كل مكان والبالونات التي تملئ المكان لتهنئها بعيد ميلادها وعندما وصلت إليه قدم لها خاتم الخطوبة  وتحققت أكبر أمنيتها وكانت سعيدة جدا .

وفي نهاية حديثنا عن حدوته قبل النوم لخطيبي قصيره نتمنى أن تكونوا قد استفدتم انتظرونا في المزيد من المواضيع المتعلقة بالقصص دمتم بخير .

مواضيع ذات صله :

حدوتة قبل النوم قصيرة للأطفال

أفضل قصص قبل النوم للاطفال سن 6 هادفة

اجمل 5 قصص قبل النوم واقعية

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق