مختلفون

حل مشكلة اللاج في ببجي بجميع اصداراتها 2021

موقع صارف

لعبة ببجي من أكثر الأسباب شهرة، حيث يحبها الكثير من الأشخاص، لكن للأسف أحيانا تعاني من تأخر أو اختراق داخل اللعبة، ولا يمكنك اللعب بأفضل طريقة ولا تحصل على أفضل أداء لذلك، وسنتعرف في هذا المقال عبر مختلفون على حل مشكلة اللاج في ببجي.

حل مشكلة اللاج في ببجي

لكي تتمكن من حل مشكلة اللاج أو ضعف اتصال الإنترنت داخل اللعبة سواء كانت ببجى أو فري فاير، ما عليك سوى تنزيل تطبيق NetGuard.

يتيح لك هذا التطبيق قفل الواي فاي أو البيانات على أي لعبة أو تطبيق تفكر فيه، وهذا ما نريده عندما تدخل لعبة، سواء كانت لعبة ببجى أو لعبة فري فاير، ستتلقى إشعارات وسرعة الإنترنت أيضًا مستنفدة في التطبيقات والألعاب الأخرى، لكننا سنغلقه اليوم.

كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق وإدخاله بعد ذلك سيُظهر لك جميع الألعاب والتطبيقات الموجودة بداخل wi-fi بهاتفك وملصق بيانات الهاتف بجوار اسم اللعبة، كل ما عليك فعله هو النقر فوق علامة Wi-Fi وأيضًا النقر فوق علامة بيانات الهاتف لإيقاف تشغيل الإنترنت لجميع الألعاب و التطبيقات.

حل مشكلة اللاج في ببجي بجميع اصداراتها 2021
حل مشكلة اللاج في ببجي بجميع اصداراتها 2021

اللاج والتقطيع داخل لعبة ببجي وايضا فري فاير

المشكلة لها أسباب عديدة والسبب الأول هو وجود الملفات داخل هاتفك أو التي لا تستخدمها والموجودة على هاتفك اليوم سنقوم بحذفها ولكن لا تخف فهي لن تؤثر على الهاتف الخاص بك بشكل كامل، لكنها ستزيد من سرعته، عليك فقط الدخول إلى الإعدادات ثم الانتقال إلى التخزين وستلاحظ كلمة باسم الملفات المخزنة أو الملفات التالفة وتختلف من هاتف لآخر، سيبدأ حذف هذه الملفات تلقائيًا عند النقر عليها حيث إنها ملفات موجودة على الهاتف لن تستفيد منها وستؤدي إلى إبطاء هاتفك عند تركها، وسيكون الهاتف سريع وكأنه هاتف جديد.

اقرأ ايضًا: رابط تحميل ببجي الكورية للايفون مجانا 2021

خطوات حل مشكلة اللاج في ببجي التحديث الجديد

يعتمد نظام لعبة ببجي على 100 لاعب ينزلون من مظلات خاصة على سطح الأرض، تحتوي لعبة ببجي على 5 خرائط أشهرها خريطة Erangel وهي المفضلة لدى جميع اللاعبين، تحتوي الخريطة على العديد من الأماكن المهمة حيث يهبط العديد من اللاعبين والفرق.

الأولى هي مدينة بوشينكي عاصمة خريطة إيرينجل، وتحتوي مدينة بوشينكي على العديد من المنازل التي يفصل فيها اللاعبون، بسبب اللون والمعدات الطبية والأسلحة والذخيرة الكبيرة.

المنطقة الثانية التي يهبط فيها اللاعبون هي منطقة حاوية George Paul، وهي نقطة ساخنة في معركة قتالية وتحتوي أيضًا على تضاريس صلبة جدًا ومسدسات Flair، مما يجعلها أرضية صلبة للقتال على الخريطة.

مزايا إنشاء ملف لإزالة التأخر في ببجي

يعد ملف إزالة التأخر في ببجي التحديث الجديد من أهم الأدوات لزيادة مستوى أداء اللاعبين من خلال زيادة قدرة الهاتف المحمول على تشغيل لعبة ببجي التحديث الجديد.

يقول الكثير من اللاعبين أن هذا الملف لحذف التأخر في ببجي يساهم لصورة كبيرة في التفوق على الخصوم، وحل مشكلة اللاج في ببجي، مما يجعل لعبة ببجي تلعب بطريقة أسرع.

برنامج تسريع لعبة ببجي موبايل

  • يواجه بعض الأشخاص مشكلات أثناء لعب ببجي، بما في ذلك انقطاع اللعبة والحركات البطيئة، والسبب الرئيسي لذلك هو ضعف إمكانيات الجهاز، تتطلب لعبة ببجي جهازًا بمواصفات عالية تتطابق مع إمكانيات اللعبة وتقنياتها المتقدمة، واليوم من خلال هذه المقالة سوف نقدم حلولاً لمشاكل اللعبة البطيئة سواء على الهاتف المحمول أو على الكمبيوتر أو لتسريع محاكي اللعبة. 
  • هناك بعض الأجهزة المحمولة التي يجد مشغل الإعلانات صعوبة في تشغيلها بسبب ضعف هذه الأجهزة للألعاب، ولكن أصبح من الممكن ضبط إعدادات اللعبة لتناسب هذه الأجهزة من خلال تطبيق يمكن تنزيله بسهولة على الهاتف المحمول، التطبيق هو GFX Tool for PUBG والمتوفر على Google Play ويمكن تنزيله مباشرة من خلال الرابط. 
  • بعد تحميل البرنامج على الهاتف الخاص بك، سيتم تعديل إعدادات لعبة ببجي حسب الجهاز، يدخل المستخدم الخيارات في البرنامج لتنظيم الدقة لتصبح 960 × 540، ثم في حقل الرسومات، اضغط على الخيار سلس جدًا، ثم في حقل Fps المحدد لعدد الإطارات أثناء اللعبة، يختار المستخدم أقل عدد، وهو 20 إطارًا في الثانية. 
  • في حقل Anti-Aliasing، والذي يعني نعومة الصورة، ينقر المستخدم على خيار Disable، يتبع ذلك اختيار الأنماط، ويختار المستخدم الأخف والأسرع منها، وهو النمط الكلاسيكي في حقل الظلال، ينقر المستخدم على خيار تعطيل في إعدادات التظليل، جودة التجسيد، اختر منخفض.
  • في تحديد تأثيرات الضوء، يحدد المستخدم تعطيل لتعطيل هذه الميزة. 
  • سيقوم بعد ذلك بتعيين إعداد الموافقة لأجهزة GPU الضعيفة وتحديد خيار تمكين. 
  • بعد ذلك ، يتم تعيين “التنشيط” أيضًا في منطقة “حفظ عناصر التحكم”. 
حل مشكلة اللاج في ببجي بجميع اصداراتها 2021
حل مشكلة اللاج في ببجي بجميع اصداراتها 2021

برنامج لتسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر

  • هناك العديد من البرامج التي ظهرت لتسهيل الالعاب التي تكون ثقيلة علي بعض الحواسيب مثل ببجي و d ‘الاخرى ومن بين تلك البرامج هي برنامج Borderless Gaming. 
  • يمكن تنزيل هذا البرنامج بسهولة عبر الرابط، ثم اتبع الخطوات اللازمة لتثبيت البرنامج على الجهاز وبعد ذلك يقوم اللاعب بفتح البرنامج واللعبة ويتبع ما هو مطلوب لتسريع اللعبة. 

اقرا ايضًا: اسماء ببجي عربية جديدة 2021 مميزة

تسريع لعبة ببجي على المحاكي

  • يمكنك أيضًا تسريع اللعبة من خلال محاكي ببجي باتباع الخطوات أدناه. 
  • أولاً افتح المحاكي ثم انقر على الأسطر الثلاثة المتتالية في أعلى يمين الصفحة. 
  • ستظهر عدة خيارات أمام المستخدم من خلال النقر على الخيار الثالث وهو الإعدادات. 
  • على جانب الصفحة ستظهر ثلاثة خيارات، اختر المحرك، ثم سيعدل الإعدادات التالية لجعل اللعبة أسرع. 
  • يقوم أولاً بتحديد ✓ من بين الخيارات الأربعة الأولى. 
  • بعد ذلك سيختار الإغلاق في حقل Anti-Aliasing. 
  • ثم حدد 4096 ميجا بايت في مجال الذاكرة، في مجال المعالج يختار 4 إذا كان جهازه هو core 4 ويختار 2 إذا كان جهازه هو core 2. 
  • ثم اضبط الدقة باختيار 576 * 1024، ثم اضبط DPI باختيار 160. 
  • ثم انتقل إلى إعدادات اللعبة الموجودة في أعلى يسار الصفحة. 
  • ستظهر الإعدادات الأخرى للعبة ببجي وهي دقة اللعبة للمستخدم ليحدد الخيار الأول وهو SD 720p. 
  • ثم اختر في مربع جودة العرض، واضغط برفق. 
  • ثم انقر فوق حفظ في أسفل الصفحة لحفظ الإعدادات وتشغيل اللعبة بشكل أسرع.
حل مشكلة اللاج في ببجي بجميع اصداراتها 2021
حل مشكلة اللاج في ببجي بجميع اصداراتها 2021

الفرق بين لعبة ببجي الأصلية وببجي لايت

  • سيكون مستوى الرسومات والصور منخفضًا في النسخة الخفيفة مقارنة باللعبة الأصلية، والتي تتميز برسومات عالية جدًا، نظرًا لمواصفات الهاتف.
  • تم تقليص حجم الخرائط إلى 2 كم بطول وعرض 2 كم لتقليل مساحة اللعب وتقليل متطلبات تشغيلها دون ضغوط أو مشاكل.
  • قلل عدد اللاعبين على الخريطة من 100 لأنه معروف لـ 40 لاعبًا فقط من أجل مطابقة حجم الخريطة التي تم تصغيرها.
  • لن تتجاوز مدة المباراة 10 دقائق بسبب تقليص حجم الخريطة وعدد اللاعبين.
إعلان
الوسوم
ديناصور تك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق