التكنولوجيا

حل مشكلة برنامج wps wpa tester بطريقة سهلة 2022

موقع صارف

كل شخص يبحث عن حل مشكلة برنامج wps wpa tester لانه في أي مكان محاط بالعديد من الشبكات اللاسلكية التي تحتاج إلى كلمة مرور محددة لإدخالها، بعضها لديه كلمات مرور بسيطة وسهلة لفتحها، والبعض الآخر يواجه صعوبة في معرفة كلمة المرور الخاصة بهم، لذلك في السنوات الأخيرة، بدأ انتشار البرامج والتطبيقات التي يمكنك تنزيلها على جهازك المحمول والتي ستساعدك على فتح شبكات Wi-Fi، ولكل منها العديد من المزايا والمميزات التي تقدمها لمستخدميها، وسنساعدك في هذا المقال عبر مختلفون على حل مشكلة برنامج wps wpa tester وفي اختيار برنامج عالي المواصفات لفتح شبكات الواي فاي.

wps wpa tester برنامج

يعد wps wpa tester أحد أفضل البرامج التي تسمح لك بفتح شبكة wifi مغلقة من خلال استغلال ثغرة wps الموجودة في معظم أجهزة التوجيه من حولنا، تطبيق wps wpa tester هو برنامج يتم تنزيله على هواتف Android، يتيح لك هذا التطبيق فتح شبكات Wi-Fi ومعرفة كلمة مرور العديد من شبكات Wi-Fi التي تم تمكين wps.

ما هو wps: ميزة يتم وضعها في شبكات الواي فاي تسمح لمالك Wi-Fi معرفة الباسورد الخاصة به اذا تم نسيانها فقط من خلال كتابة كلمة مرور جهاز التوجيه والنقر على زر wps الحقيقي على جهاز التوجيه ولكن من خلال تطبيق wpa tester يمكن استغلال هذه الميزة لإدخال جهاز التوجيه بدون كلمة مرور.

ما نعرفه الآن هو أن جهاز التوجيه يحتوي على كلمتين من كلمات المرور، الأولى يمكننا استبدالها والأخرى، وهي رمز wps السري “رقم سري يفتح جميع شبكات wi-fi” و c ‘هو رقم ثابت ويمكنك تحميل البرنامج من هنا.

حل مشكلة برنامج wps wpa tester بطريقة سهلة 2022

نبذة عن برنامج wps wpa tester

يعد تطبيق Wps wpa tester هو أفضل تطبيق لاختراق واكتشاف كلمات مرور شبكات WiFi في أجهزة Android لأن التطبيق هو أفضل تطبيق لاختراق جدار wpa / wpa2 في أجهزة التوجيه التي تقوم بدورها بالتشفير والاتصال الآمن إلى جانب حماية كلمات المرور وحماية تصفح الإنترنت ومنع التنزيل من المواقع الضارة ويمكنك حل مشكلة برنامج wps wpa tester غذا واجهتك اى مشكلة في الدخول، ولكن برنامج اختبار wps wpa يخترق هذا الجدار ويكسره ويتعرف بسهولة على كلمات المرور ويتصل بها بسرعة.

يبرز التطبيق في أنه أحد أبسط التطبيقات في هذه الفئة لأنه يعرض جميع الشبكات سهلة الاختراق وينظم الشبكات بناءً على قوة كلمة المرور والتشفير لأن التطبيق يعمل فقط مع الشبكات التي لا تحتوي إلا على نوع تشفير wpa / wpa2 ويمكنها أيضًا أن تعمل على نوع تشفير wpa، ولكنها تستغرق وقتًا طويلاً، إلى جانب ذلك يتطلب إصدار Android أقل من Android 9 للعمل بشكل طبيعي دون مشاكل، ولكنه لا يبرز في ذلك إنه مخصص لنظام android فقط.

تحميل برنامج wps wpa tester

يعد تطبيق wps wpa tester المميز أحد أكثر التطبيقات استخدامًا حاليًا، حيث يتم استخدامه لاكتشاف كلمة مرور wi-fi ويساعد المستخدمين أيضًا على تحديد أقرب الشبكات في بيئتهم، وأهم ميزة في هذا التطبيق هو أنه متاح للتنزيل على كلا الهواتف الذكية في أي نظام تشغيل بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر وتسطيع القيام بحل مشكلة برنامج wps wpa tester إذا وجهتك اثناء الدخول بسهولة.

يحرص مطورو هذا التطبيق أيضًا على إضافة تحسينات وتحديثات من وقت لآخر من أجل الامتثال لمتطلبات المستخدم، وعلى الرغم من وجود عدد من التطبيقات الأخرى التي تقوم بنفس المهمة، إلا أن هذا التطبيق سيظل الأفضل، من الميزات التي تجعله أفضل تطبيق لكثير من المستخدمين، وإليك أهم هذه الميزات:

  • يتميز التطبيق بدرجة عالية من السرية أي يحافظ على معلومات المستخدم.
  • بالنسبة لواجهة التطبيق فهي بسيطة للغاية، ويمكن للمستخدم الوصول إلى ما يريد بكل سهولة.
  • يدعم التطبيق لغات متعددة منها العربية والإنجليزية.
  • بالنسبة لمساحة التطبيق، فهي صغيرة جدً، بالإضافة إلى أنها لا تستهلك موارد النظام على الإطلاق.
  • من السهل جدًا معرفة الأرقام السرية للشبكات القريبة منك.
  • يحتوي التطبيق على إصدار مجاني وإصدار مدفوع، وكلاهما متاح على متجر جوجل بلاي.
  • من وقت لآخر يتلقى التطبيق عددًا كبيرًا من التحسينات لتلبية احتياجات المستخدم.
  • يساعدك على معرفة ما إذا كانت شبكتك محمية أم لا.

على الرغم من أن تطبيق Wps Wpa Tester هو التطبيق الأكثر استخدامًا في الوقت الحالي، حيث أن عدد مرات تنزيله أكثر من مليار مرة وفي فترة زمنية قصيرة جدًا، تحدث البعض عن هذا التطبيق الذي يساعد المستخدم في الحصول على شيء ما ليس من حقه اختراق شبكات الآخرين، بدون أي حقوق، ومن ناحية أخرى، لا ينصح باستخدامه إلا في حالات الضرورة القصوى، مثل الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت إذا كنت خارج المنزل وفي مكان عام.

خطوات استخدام وحل مشكلة برنامج wps wpa tester

حل مشكلة برنامج wps wpa tester بطريقة سهلة 2022

  • قم بتنزيل أفضل برنامج لفتح شبكات WiFi وتثبيت تطبيق WPA WPS Tester الأصلي القديم من الرابط في نهاية الشرح.
  • افتح برنامج إلغاء تأمين الشبكة وحدد الشبكة التي تريد اختبارها.
  • انقر فوق “Connect Automatic With try all Pins”، سيؤدي النقر فوقها إلى التحقق من جميع دبابيس wps الافتراضية المتوفرة على جهاز التوجيه الهدف.
  • يبدأ البرنامج تجربة القوة الغاشمة وأسلوب الخطأ للتأكد من كل المسامير الافتراضية المتوفرة إذا تطابق أي من الدبابيس، نحصل على رسالة نجاح.
  • قد يُطلب منك تقديم أذونات للوصول إلى المحول اللاسلكي، اضغط على السماح مرة واحدة.
  • إذا وجدت هذه المسدج فهذا يدل على أن نقطة الوصول الخاصة بك معرضة للإصابة وتحتاج إما إلى إيقاف تشغيل WPS أو تشغيل قفل WPS، إذا رأيت هذه الرسالة، فأنت متصل بالفعل بشبكة WiFi.
  • أنت الآن متصل بجهاز التوجيه بنجاح، بشكل افتراضي، لا يمكن لمستخدمي Android عرض كلمة مرور Wifi المحفوظة على أجهزتهم المحمولة، لعرض كلمات المرور هذه، تحتاج إلى وصول ROOT.
  • بعد تنزيل WPS WPA Tester، سوف تشاهد الجانب الأيمن من الشاشة زر التحديث، الذي يبحث عن شبكات الواي فاي القريبة، ثم تظهر قائمة بأسماء تلك الشبكات، وبجانب كل اسم يوجد زر أخضر أو أيقونة القفل الحمراء، حيث أن العلامة الخضراء تدل على أنك تستطيع اختراق هذه الشبكة، والعلامة الحمراء تدل على الشبكة محمية بطريقة جيدة ولا تستطيع اختراقها.
  • يقوم التطبيق بعمل قائمة بشبكات Wi-Fi القريبة ويحفظها حتى تتمكن من الرجوع إليها مرة أخرى عندما تحتاج إلى ذلك، يمكنك أيضًا معرفة كلمة مرور شبكة Wi-Fi ومشاركتها مع أشخاص آخرين حتى يتمكنوا من الوصول إليها فقط.

مميزات WPS WPA Tester

  • يتيح لك أيضًا معرفة ما إذا كانت نقطة الوصول إلى الإنترنت الخاصة بك من خلال شبكة Wi-Fi محمية أم لا، ولكن لجعل التطبيق يعمل بشكل أفضل، تحتاج إلى تنزيل تطبيق busybox، الذي يتيح لك استخدام جميع الميزات بكفاءة.
  • يمكنكحل مشكلة برنامج wps wpa tester بسهولة عند قيامك برؤية تفاصيل حماية الشبكات للواي فاي فيوفر لك حل مشكلة برنامج wps wpa tester سهل عبر مرشد الاستخدام او اثناء الدخول.
  • يأتي التطبيق بواجهة بسيطة في الاستعمال، ويدعم الكثير من لغات العالم مثل اللغة الإنجليزية والعربية، ومتوافق مع كل أجهزة Android، ويأتي بكمية صغيرة لا تستهلك موارد ونظام المعالج الخاص بهاتفك.
إعلان
الوسوم
ديناصور تك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق