التكنولوجيا

حل مشكلة تعطيل الحساب الاعلاني فيس بوك 2022

شرح كيفية حل مشكلة تعطيل الحساب الاعلاني، حيث تجاوز موقع Facebook مؤخرًا مفهوم كونه وسيلة تواصل بين الأفراد فقط، حيث تم استخدامه لعدة أغراض أخرى، معظمها في مجال التسويق من أجل الأعمال التجارية سواء كانت أفرادًا أو مؤسسات أو شركات. لذلك ليس من المستغرب أن تصادف ما لا يقل عن عشرة إعلانات دعائية كل يوم أثناء تصفح آخر التطورات من خلال حسابك والآن سوف نقدم افضل حل مشكلة تعطيل الحساب الاعلاني عبر مقالنا التالي في مختلفون.

حل مشكلة تعطيل الحساب الاعلاني

ومع ذلك فإن المشكلة التي تنشأ هي أن معظم مستخدمي حسابات إعلانات Facebook يتجاهلون أساسيات سياسة الإعلان، هذا يعرضهم لعقوبات شديدة من الموقع، إما جزئيًا من خلال الإعلانات المرفوضة أو كليًا من خلال إلغاء تنشيط الحساب.

حل مشكلة تعطيل الحساب الاعلاني
حل مشكلة تعطيل الحساب الاعلاني

ما الإعلانات التي يرفضها الفيسبوك

غالبًا ما يتم الاستياء من الإعلانات لأنها تنتهك قوانين الإعلان في Facebook، من ناحية أخرى هناك فرق بين الإعلان الذي يتلقى رفضًا مباشرًا بعد وضعه، والإعلان الذي يتم تعليقه بعد بثه لفترة زمنية طويلة، فيما يلي نذكر أهم الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى هذا النوع من الاعتقال وأكثرها إقناعًا:

  1. قد يؤدي استخدام كلمات مثل “هذا” التي تُستخدم كنوع من طلب النقر للاتصال، بالإضافة إلى الاستخدام المتكرر لكلمات “أنت” و “لك” إلى رفض الإعلان.
  2. استخدام العلامات والحروف (الحروف الكبيرة للغة الإنجليزية) بكميات مبالغ فيها.
  3. قد تكون هناك مشكلة في صفحتك نفسها.
  4. استخدام علامة Facebook التجارية أو الشعار أو الصور، أيضًا إذا كتبته بدون حرف “F”، أي “facebook”، فسيتم رفضك.

أسباب رفض الإعلان على الفيس بوك

إذا تم رفض إعلانك بعد العمل بشكل طبيعي لفترة من الوقت، فقد يرجع ذلك إلى الأسباب التالية:

  1. إذا تم عرض الإعلان عدة مرات وشاهده نفس الأشخاص كثيرًا، فقد يقومون بالإبلاغ عنه أو إخفائه لأنه يزعجهم، مما قد يتسبب في إغلاق Facebook له.
  2. يحتوي على كمية كبيرة من التعليقات المسيئة أو السلبية ، لأن Facebook يراقب الإعلانات ومدى تفاعل المستخدمين معها بشكل جيد، لذلك يجب ألا تنشئ إعلانًا وتنساه ثم تتفاجأ بعد توقف Facebook l.
  3. يمكن أيضًا تعطيل الإعلانات على Facebook عن غير قصد نتيجة إضافة تحديثات معينة.
حل مشكلة تعطيل الحساب الاعلاني
حل مشكلة تعطيل الحساب الاعلاني

طلب مراجعة حساب إعلان مقيد

حل مشكلة تعطيل حساب الإعلان المقيد، إذا كان حساب إعلانك مقيدًا فقط ولم يتم تعطيله تمامًا، فيمكنك طلب مراجعة حساب الإعلان الخاص بك لإعادة تنشيطه، ولكن تأكد من إزالة أي انتهاكات، ويمكنك طلب مراجعة عبر الرابط التالي: طلب مراجعة حساب إعلان مقيد، ثم اتبع الخطوات البسيطة التي ستظهر لك واختر ما هو مناسب لموقفك، أو عبر الرابط التالي: دعم الدفع، ثم اتبع الخيارات التي ستظهر في بضع خطوات بسيطة واختر ما يناسبك.

ماذا أفعل عندما يتم إلغاء تنشيط حسابي الإعلاني

إذا كنت لا تزال لا تعرف ما هو الخطأ في قيام Facebook بإيقاف إعلاناتك، فقم بإجراء بعض التجارب الصغيرة، على سبيل المثال، حاول وضع نفس الإعلان من خلال حساب إعلانات Facebook آخر ونفس الصفحة، أو يمكنك تعديل الإعلان ووضعه بنفس الحساب ولكن بصفحة مختلفة، سيساعدك هذا في تحديد المصدر الدقيق للمشكلة، إذا لم تنجح هذه الطريقة معك، فيجب عليك الاتصال بالدعم حتى يتمكنوا من التحقيق في المشكلة بأنفسهم.

اتصل بهم إما عبر الدردشة أو عبر عناوين بريدهم الإلكتروني (التي يمكنك العثور عليها أدناه)، تأكد من أنك مهذب واختر كلماتك بعناية حتى يأخذوا مشكلتك على محمل الجد، حتى إذا لم تحصل على نتيجة مرضية، فاستمر في المحاولة ولا تفقد الأمل، لأن هذه العملية قد تستغرق بعض الوقت (عدة أيام حتى أسبوعين).

إذا كانت هذه هي تجربتك الأولى مع إعلانات Facebook، فنحن نقترح أن تبدأ بإضافة إعلانات بسيطة مثل “الإعجابات” أو إعلانات التوعية بالعلامة التجارية، سيساعدك هذا في التعرف على كيفية سير العملية، يجب أيضًا تجنب إضافة إعلانات تحتوي على روابط تزيل المستخدم من الموقع عند النقر عليه، تدعم سياسات Facebook الإعلانات التي تبقي المستخدم في حوائطه ويمكن أن يشعر بقسوة بعض الشيء مع هذا الشخص.

حل مشكلة تعطيل الحساب الاعلاني
حل مشكلة تعطيل الحساب الاعلاني

ما حل مشكلة حساب مقيد فيس بوك؟

إذا تم تعطيل حساب إعلانك تمامًا، فلديك خياران، إما أن ترسل مكالمة عبر الدردشة، وهنا من المفترض أن تحاول عدة مرات ولا تتوقف حتى تحصل على رد، وعندما يتم ذلك، تأكد من أن تقترح على الشخص الذي يراجع حسابك أنك استثمرت مبلغًا معقولًا من المال في هذه الإعلانات، فقد يساعد ذلك حقًا.

الخيار الثاني هو البدء من جديد بحساب إعلان وصفحة جديدة أيضًا، يمكنك الاعتماد على شخص مقرب وموثوق لإنشائه لك (لأنك تحتاج إلى عنوان IP جديد) ثم اطلب منه تعيينك كمشرف حتى تتمكن من التحكم في جميع الامتيازات والصلاحيات كما لو كان الحساب ملكك بالفعل، ستحتاج أيضًا إلى بطاقة دفع جديدة، قد تحتاج أيضًا إلى عرض الإعلانات على صفحاتك المقصودة بمقياس مختلف عما عرضته سابقًا.

إذا ثبت أنك انتهكت شروط وسياسات الموقع بطريقة ما، فعليك أن تتحمل عناء الرجوع إلى قائمة القوانين لتجنب ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى.

حل مشكلة تعطيل الحساب الاعلاني
حل مشكلة تعطيل الحساب الاعلاني

بعض النصائح لتجنب مثل هذه المشكلة:

  1. اختبر الإعلان الذي تريد وضعه أولاً قبل وضع عدد كبير من النسخ.
  2. يجب عليك إلقاء نظرة على سياسات الموقع، خاصةً فيما يتعلق بهذه الأقسام: المحتوى المحظور، نظرة عامة على السياسة.
  3. أدخل معلومات الدفع الخاصة بك فقط عندما تكون مستعدًا للقيام بذلك.
  4. بدلاً من استخدام حساب إعلان شخصي، من الأفضل استخدام حساب Business Manager حيث يسهل استرداده إذا كانت هناك مشكلة مقارنة بالحساب الشخصي.
  5. انظر بعناية إلى التعليقات على الإعلانات وإذا رأيت أي تعليقات سلبية، فقم بالرد عليها فورًا.
  6. احرص على عدم تكرار الإعلان كثيرًا، لأن هذا يزيد من تعرضك للتفاعلات السلبية.
  7. قم بإجراء تحليل نهائي لنسخة الإعلان وتصميم الإعلان والصفحة المستهدفة قبل محاولة الموافقة عليها.

تسديد مديونية فيس بوك

إذا كنت تواجه مشكلة مع الإعلانات المعلقة، فتحقق من سداد ديون Facebook حتى يتم حل مشكلة طريقة الدفع. يتم حظر إعلانات Facebook:

  • قم بالوصول إلى حسابك على Facebook من متصفح Google، وانتقل إلى صفحتك وانقر على خيار Ad Center.
  • ستظهر صفحة مدير الإعلانات، وتنتقل إلى صفحة الفوترة، ثم ستظهر شاشة منبثقة.
  • حدد طريقة الدفع (طريقة الدفع المحفوظة أو اختر طريقة دفع جديدة) ثم انقر فوق متابعة.
  • إذا تم حفظ طريقة الدفع، فسيعرضها Facebook أمامك للتأكد من ذلك، اختر الدفع.
  • إذا اخترت طريقة جديدة، فسوف تقوم بملء معلومات الدفع والنقر على زر الدفع.
  • بعد ذلك سترى شاشة منبثقة بها رسالة تفيد بأن حسابك قد تمت تسويته، أي تم الدفع.

حل مشكلة تعطيل الحساب الاعلاني

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى
ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق