الهواتف المحمولة

كيفية حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام ؟

حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام :

حسنًا، من المتوقع ان يتعرض احد منا الى تعطيل حساب انستقرام الخاص به في اي وقت، لذلك سوف نستعرض عبر موقع مختلفون في مقالنا هذا الحالات التى بسببها يتم تعطيل حساب انستقرام الخاص بنا، وسوف نستعرض ايضا حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام .

ما هي قواعد العمل والنشر في Instagram ؟

· لا يسمح موقع انستجرام Instagram بنشر أي صور تحتوي على عنف أو عري سواء أكان كليًا أم جزئيًا أو صورًا إباحية أو موحية جنسيًا.

· لا يُسمح بنقل أو بيع حسابك لأي شخص أو نقل المتابعين أيضًا ، ولا يُسمح لك بإنشاء حساب لشخص آخر (يعتبر هذا انتحالاً للشخصية).

· التهديد أو الإهانة عبر تعليقات الصور لأي مستخدم آخر محظور تحت أي ظرف من الظروف.

· لا يسمح للمستخدم بنشر معلومات دقيقة (مثل رقم بطاقة الائتمان أو رقم الهاتف أو رقم الهوية الوطنية) عنه أو عن مستخدم آخر.

· انتبه لمشاركاتك ، إذا انتهكت مشاركاتك بشكل متكرر الحقوق الفكرية للمستخدمين الآخرين ، فأنت بذلك تعرض حسابك للتعطيل.

خطوات لاستعادة حساب Instagram معطل :

سنشرح أدناه طريقة استعادة الحساب المعطل و حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام ، ولكن يجب ملاحظة أن هذه الطريقة لا تعمل مع الحسابات المحذوفة.

إذا رأيت رسالة الخطأ الموضحة في الصورة أدناه أثناء محاولة تسجيل الدخول إلى حسابك ، فهذا يعني أنه تم تعطيل حسابك ، والخطوات القادمة سوف نستعرض حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام.

رابط إلغاء تنشيط حساب انستقرام

كيفية استرداد و حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام :

1- جدوى هذه الطريقة :

بادئ ذي بدء ، وقبل أن نبدأ في تفصيل الطريقة ، يجب أن نذكرك أن هذه الطريقة تجريبية إلى حد ما ، حيث نجح البعض في استعادة حساباتهم من المحاولة الأولى ، بينما تطلبت عدة محاولات من الآخرين.

2- البداية :

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وعندما تظهر رسالة الخطأ انقر فوق الزر “مزيد من المعلومات” ، ستظهر شاشة جديدة تخبرك بأنه تم تعطيل حساب Instagram الخاص بك بسبب فشلك في اتباع قواعد النشر على Instagram ، وفي النهاية للرسالة هناك ارتباط يقول “أخبرنا”.

3- هل تعطل الحساب عن طريق الخطأ ؟

من خلال النقر على الرابط ، أخبرنا ، ستظهر نافذة جديدة تسألك ، “هل تعتقد أنه تم تعطيل حسابك عن طريق الخطأ؟” وبالطبع يجب الإجابة بنعم.

4- أدخل معلومات الحساب :

بعد الإجابة بنعم على الرسالة السابقة ، سيظهر لك نموذج بيانات يتضمن بعض حقول المعلومات حول حسابك ، مثل اسم الحساب وبعض المعلومات الأخرى.

أدخل البيانات المطلوبة وانتبه إلى مكان الإقامة أو البلد الذي يفضل فيه الاحتفاظ بخيار الولاية في الولايات المتحدة ، حتى لو لم يكن هناك حقيقة.

يبدو أن Instagram يعاني من حساسية تجاه الأجانب الذين يرغبون في استعادة حساب Instagram معطل !!).

ملاحظة: قد يطلب منك نظام الاستعادة إرفاق ملف أو شيء من هذا القبيل ، وتجنب القيام بذلك وتجاوز هذه الخطوات.

5- أرسل الصورة الشخصية بالبريد الإلكتروني :

بعد إرسال نموذج البيانات السابق ، انتظر لبضع ساعات حتى يرسل لك Instagram رسالة بريد إلكتروني تطلب منك إرسال صورة شخصية .

وتحمل قطعة من الورق كتبت عليها اسمك واسم حسابك وأي رقم عشوائي مثل الموجود في الصورة التالية ، من الأفضل عدم تأخير القيام بذلك على الفور بمجرد وصول البريد الإلكتروني.

6- تحقق من الملفات :

بعد إرسال بريد إلكتروني يحتوي على صورتك الشخصية والمعلومات التي ذكرناها في الخطوة السابقة ، سيكرر Instagram طلب الملفات التي تثبت ملكية حسابك (والتي تخطيناها في الخطوة الرابعة).

حسنًا ، إذا كنت لا تؤمن بالحظ ، فعليك أن تصدق أنك محظوظ أنك ستستعيد حسابك بنهاية الخطوة السادسة ، وإلا عليك تكرار الخطوات من واحد إلى ستة حتى تنجح!

كيف تحمي حساب Instagram من التعطيل؟

من المفيد إكمال ملفك الشخصي (قم بتحميل صورة ملفك الشخصي ، اكتب سيرة ذاتية قصيرة وانشر 3 صور / مقاطع فيديو) قبل البدء في التفاعل مع المستخدمين الآخرين لتجنب حظر حسابك.

من المهم أيضًا تجنب نشر أي محتوى مسؤول أو محمي بحقوق الطبع والنشر أو غير ذلك.

لماذا لم يتم الرد على حالتي الخاصة بإعادة تنشيط Instagram ؟

تستغرق ردود Instagram عادةً من 3 إلى 5 أيام ، في حالة عدم تلقيك ردًا ، فهذا يعني أن قرار تعليق حسابك نهائي ولا يمكن للفريق حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام و معالجة طلبك بسبب انتهاك صريح لشروط الخدمة.

في هذه الحالة ، نوصيك بترك الحساب ومحاولة بدء حساب جديد.

ماذا لو لم أقم باستعادة حسابي بعد كل هذه الخطوات والتكرار؟

حسنًا ، في حالة عدم قيامك باستعادة حسابك بعد تنفيذ الخطوات السابقة ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو التواصل مباشرة مع إدارة موقع Instagram لمعرفة سبب التعليق ، وطلب تفعيل حساب حيث يمكنك الاتصال بهم من مركز المساعدة الخاص بهم على Instagram أو من خلال مركز الخصوصية والخصوصية والأمان ، أو حتى من صفحة Instagram على Facebook .

ماذا أفعل إذا لم يتم إعادة تنشيط حسابي على Instagram؟

إذا لم يتم إعادة تنشيط حسابك ، فاستمر في إرسال طلبات إلغاء الحظر! حتى يتم حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام افعل ذلك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع حتى تستعيد الحساب.

استخدم بريدًا إلكترونيًا مختلفًا لكل طلب ، لأنه إذا تم اتخاذ قرار نهائي بشأن بريدك الإلكتروني ، فلن يتم الرد عليه.

تذكر تجنب البريد العشوائي باستخدام Instagram!

الغاء صلاحيات البرامج الأخرى في حسابك :

إذا قمت بتنزيل التطبيقات التي تتطلب تسجيل الدخول باستخدام حساب Instagram الخاص بك ، فقد تطلب هذه التطبيقات صلاحيات مثل المتابعات والإعجابات دون علمك ، وهذا يتسبب في تعطيل حساب Instagram الخاص بك.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق