التكنولوجيا

حل مشكلة توقف الهاتف عند شعار الشركة 2022

 سنتعرف في هذا المقال عبر مختلفون على حل مشكلة توقف الهاتف عند شعار الشركة، غالبًا ما يواجه مستخدمو هواتف Samsung و Huawei هذه المشكلة، اليوم سنشرح ونراجع بشكل كافٍ جميع الحلول التي ستساعدك في حل مشكلة توقف الهاتف عند شعار الشركة.

تعريف مشكلة توقف الهاتف عند شعار الشركة وسببها:

تظهر المشكلة عند بدء تشغيل الهاتف أو إعادة تشغيل الهاتف، فتجد أن هاتفك يرفض البدء ويتوقف الهاتف عند شعار الشركة المصنعة سواء كان Samsung أو أي شركة أخرى، السبب الرئيسي لهذه المشكلة هو خلل في برامج الهاتف المسؤولة عن عملية التشغيل، يمكن أن يحدث هذا لأنك تحاول تنظيم ذاكرة القراءة فقط ويحدث خطأ، أو أن جهازك مصاب بفيروس نتيجة تنزيل ملفات أو برامج من مصادر غير موثوقة أو حل مشكلة توقف الهاتف عند شعار الشركة او مشاكل أخرى سنناقشها في مقال اليوم. 

حل مشكلة توقف الهاتف عند شعار الشركة بدون حذف البيانات

يميل العديد من الأشخاص أو متاجر الخدمة إلى الشعور براحة البال ويعتقدون أن أي عطل يوجههم أثناء استخدام الهاتف يجب أن يمسح البيانات ويعيد ضبط المصنع وانه افضل حل مشكلة توقف الهاتف عند شعار الشركة، ثم يعود الهاتف المحمول إلى ما كان عليه عند شرائه، ولكن هذه الطريقة ليست دائمًا الحل الوحيد بالنظر إلى أن العديد من الأشخاص لديهم بيانات من الصور والتسجيلات وما إلى ذلك في ذاكرة الهاتف، وفي حالة القيام بذلك سيتم حذف جميع البيانات وستفقد كل ما لديهم، لذلك سنكتشف جميع الطرق لإصلاح مشكلة إغلاق شعار Samsung دون حذف البيانات.

طرق لإصلاح مشكلة إيقاف تشغيل شعار Samsung

حل مشكلة توقف الهاتف عند شعار الشركة
حل مشكلة توقف الهاتف عند شعار الشركة

هناك العديد من المشكلات التي تواجهها هواتف Samsung والتي تتسبب في توقف الهاتف عند شعار الشركة، وفيما يلي طرق حل مشكلة توقف الهاتف عند شعار الشركة Samsung:

الطريقة الأولى إزالة SD:

إذا كانت لديك بطاقة SD خارجية، فتأكد من إزالتها، ثم أعد تشغيل هاتفك واتبع النتيجة، إذا استمرت المشكلة، فأعد تثبيت بطاقة الذاكرة الخاصة بك، ثم انتقل معي إلى الخطوة التالية لتجربة الطريقة الثانية.

الطريقة الثانية هي نزع البطارية:

الطريقة الثانية لحل مشكلة توقف الهاتف عند شعار الشركة سنحاول إزالة البطارية ونحاول الإضافة بطريقة أخرى نستعيرها من صديق ونعيد تشغيل الهاتف والبطارية الجديدة ونتابع النتيجة في حال كان هاتفك لا يدعم إزالة البطارية، ثم نذهب الطريقة الثالثة وهي الطريقة التي اتبعها أيضًا أولئك الذين جربوا الطريقة الأولى والثانية والتأكد من أن العطل ليس في بطارية الهاتف.

الطريقة الثالثة إصلاح المشكلة من وضع الاسترداد:

تقوم بإيقاف تشغيل هاتفك ثم الضغط على زر رفع مستوى الصوت مع زر الصفحة الرئيسية بجانب أزرار الطاقة الثلاثة معًا، ثم يقودنا ذلك إلى صفحة إعدادات الهاتف، والتي من خلالها خيار مسح ذاكرة التخزين المؤقت هو ما نبحث عنه يمكنك التحكم في التنقل عبر أزرار الصوت للانتقال إلى الأعلى، اضغط على زر رفع مستوى الصوت وبالمثل للنزول، اضغط على زر خفض مستوى الصوت حتى تصل إلى مسح البيانات / إعادة ضبط المصنع كما في الصورة أدناه.

حل مشكلة توقف الهاتف عند شعار الشركة
حل مشكلة توقف الهاتف عند شعار الشركة

إصلاح مشكلة شعار Huawei العالقة في الهاتف

لا تقتصر مشكلة توقف الهاتف عند شعار الشركة على هواتف سامسونج فقط، بل تمتد المشكلة أيضًا إلى باقي الهواتف، وسنتعلم معًا كيفية إصلاح توقف الهاتف عند مشكلة شعار Huawei بطريقة بسيطة وسهلة.

الطريقة الأولى: ابحث عن سبب المشكلة وقم بإصلاحه:

في البداية كل ما عليك فعله هو إيقاف تشغيل الهاتف تمامًا، بعد ذلك اضغط على زر الطاقة في الهاتف بالتوازي مع زر خفض الصوت.

استمر في الضغط عليهم معًا حتى ترى أن الهاتف قد بدأ في التقشر، ثم يمكنك رفع يديك عن الأزرار والانتقال إلى الخطوة التالية.

إذا بدأ الهاتف معك، فإن هذه المشكلة تكمن في سبب تنزيل تطبيق ضار، نحن الآن في الوضع الآمن للهاتف، يمكنك حذف التطبيق وإعادة تشغيل الجهاز، إذا استمرت نفس المشكلة، ننتقل إلى الطريقة التالية.

الطريقة الثانية حل المشكلة من وضع الاسترداد:

كما فعلنا أعلاه سنكرر نفس الخطوات بإيقاف تشغيل الهاتف، بعد ذلك نضغط على زر الطاقة وزر رفع الصوت هذه المرة.

انتقل إلى صفحة الإعدادات، وانقر على مسح البيانات / إعادة ضبط المصنع، ثم اعد تشغيل الهاتف، لتجد أن الهاتف يعمل بدون مشاكل.

حل مشكلة توقف الهاتف عند شعار الشركة
حل مشكلة توقف الهاتف عند شعار الشركة

إصلاح مشكلة توقف Samsung عن الشعار دون حذف الملفات

هذه طريقة ممتازة للغاية ليمكنك من خلالها حل مشكلة توقف الهاتف عند شعار الشركة Samsung على هاتفك دون حذف أي ملفات أو بيانات جوال.

وتنقسم هذه الطريقة إلى طريقتين، يمكنك من خلالها إصلاح توقف Samsung عند مشكلة الشعار دون حذف الملفات، يرجى قراءة الطرق التي سأذكرها مع تطبيقها بالتفصيل.

  • إزالة البطارية: للحصول على حل محدد لمشكلة تعليق هاتف Samsung، تحتاج إلى إزالة البطارية من هاتفك لأن هذه الطريقة هي في معظم الأحيان سبب تعليق شعار Samsung.
  •  قم بتثبيته وتشغيل الهاتف، إذا وجدت أن المشكلة موجودة، قم بإزالة البطارية واستعارة بطارية أخرى من أشخاص في منزلك أو من أصدقائك والبطارية تعمل وقم بتثبيتها على هاتفك المحمول وقم بتشغيل هاتفك المحمول وإذا وجدت أن هاتفك لا يعمل لا تحل مشكلتها، تأكد من أن المشكلة ليست في البطارية ولكن مع بعض المشاكل الأخرى.
  • إزالة الذاكرة الخارجية: نظرًا لأن الذاكرة الخارجية هي في معظم الأحيان سبب مشكلة تثبيت Samsung على الشعار ، فسنقدم لك الإجراء الذي يجب اتباعه لمعرفة ما إذا كانت الذاكرة الخارجية لهاتفك المحمول هي السبب.
  • لمعرفة ذلك أخرج الذاكرة الخارجية لهاتفك المحمول وأعد تشغيلها بعد ذلك، وإذا وجدت أن المشكلة لا تزال قائمة ، فاعلم أن المشكلة ليست في البطارية أو الذاكرة، بل في مشكلة أخرى.
  • إذا لم يتم حل المشكلة بالطرق التي ذكرتها، فجرّب طرقًا أخرى حيث ستفقد جميع بياناتك وملفاتك الشخصية من هاتفك الخلوي.
حل مشكلة توقف الهاتف عند شعار الشركة
حل مشكلة توقف الهاتف عند شعار الشركة

حل نهائي لمشكلة تعليق شعار Samsung عبر التنسيقات

  • هذه الطريقة ممتازة جدًا لأنها ستحل مشكلة إغلاق شعار Samsung من أجلك، ولكن هناك عيبًا يتمثل في أن هذه الطريقة ستحذف البيانات الخاصة الجميلة من هاتفك المحمول.
  • ويقوم بحذف جميع الأشياء الموجودة في هاتفك المحمول بما في ذلك “ملفات”، “حسابات”، ” مقاطع فيديو، ” صور ” موسيقى “أو كل شيء على هاتفك المحمول.
  • للقيام بذلك ما عليك سوى الضغط على زر الصفحة الرئيسية وزر طاقة الهاتف وزر تنزيل الصورة، وتضغط عليهم مرة واحدة.
  • عندما يكون الهاتف في وضع التشغيل، حرر الإصبع الذي كان يضغط على زر الطاقة في الهاتف واستمر في الضغط على زر الصفحة الرئيسية وزر رفع الصوت.
  • بعد ذلك ستظهر لك عدة خيارات، قم بالتمرير لأسفل إلى خيار مسح إعادة تعيين عامل البيانات، وانقر فوقه وستظهر نافذة بها العديد من الخيارات.
  • في هذه الواجهة، تتم كتابة جميع الخيارات “لا” ويوجد خيار واحد فقط مكتوب “نعم”، انقر فوق “نعم”، ثم ستتم إعادتك إلى الصفحة السابقة. 
  • اضغط على الخيار الأول وسيعمل هاتفك بدون أي مشكلة.
إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ArabicDutchFinnishFrenchGermanGreekHindiItalianLatinPortugueseRomanianRussianSpanishSwedishTurkish
إغلاق
إغلاق