تفسير الأحلام

رؤية صعود الدرج في المنام للعزباء

رؤية صعود الدرج في المنام للعزباء

يختلف تفسير حلم صعود الدرج بحسب الهدف من الصعود و شكل الدرج و حالة الرائية العزباء في المنام و تفاصيل الحلم فقد تشير تلك الرؤية الى التطلع الى الاهداف و الطموحات و االرغبة فالنجاح و التقدم و ربما تؤول بمرور الرائي بمشكلة ما و لكن عليه ان يتفاءل فسوف يتجاوزها قريبا، الدلالات عديدة و تشير الى تاويلات مختلفة ، وعبر موقع مختلفون سنطلعك علي التفاسير المختلفة لـ رؤية صعود الدرج في المنام للعزباء .

ابن سيرين و رؤية صعود الدرج في المنام للعزباء

  • يرى العالم ابن سيرين ان رؤية صعود الدرج في المنام للعزباء علامه واضحه للمجهود الذي يبذله في الحقيقه ليصل لهدف ما ، ولو راى انه يصعده بسرعه ، فتلك الحلم تشير الى سرعه تحقيق هدفه ، و عدم وجود معوقات في طريقه ، فلو كان يسعى لوظيفه مرموقه فسوف يحصل عليها بمساعده احد الشخصيات البارزه في المجتمع.
  • و قد راى الامامرؤية صعود الدرج في المنام للعزباء بمفردها افضل من ان تصطحب معك اشخاص معروفين بالنسبه لك، حيث تدل الحلم في هذه الحاله على تحملك الكثير من المشكلات و المتاعب في طريق الوصول لهدفك الذي رسمته في الحياه
  • اما لو كان هناك شخص لا تعرفه يصعد معك الدرج، فهناك من يشاركك وجدانيا ويدعمك نفسيا حتى تتمكن من تحقيق طموحاتك، وغالبا هذا الشخص سوف يكون الشريك القادم لك.
  • اما رؤية صعود الدرج في المنام للعزباء ووجدت مشقه او تشعر بالتعب الشديد عند الصعود، فقد تكون الحلم علامه الى عائق ما يعترض طريق الرائي ويحول بينه وبين هدفه، ولكنه سيتجاوز ذاك العائق عن قريب

رؤية صعود الدرج في المنام للعزباء

  • صعود العزباء الدرج بشكل سريع يدل على خطواتها السريعه في طريق تحديد مستقبلها، لو كانت الفتاه ما زالت تدرس فهي من المتفوقات في دراستها و الراغبات في الحصول على المزيد من التفوق، اما لو كانت الفتاه في سن الزواج، فهي لا ترضى بالزواج من اول شخص يدق بابها، ولكنها تضع شروطا لهذا الشاب الذي سوف توافق على الارتباط به، وسوف ترزق بما ترغب وتتمنى (باذن الله).
  • يرمز الدرج الكثير في منام الفتاه الى ارتباطها بشاب ذو منصب ووجاهه اجتماعيه كما كانت ترغب في الاساس، وانها سوف ترفض الكثيرين حتى ياتيها هذا الخاطب، وتحقق حلم الارتباط بشخصيه ثريه ومعروفه.
  • الفتاه صاحبه الحلم تتميز بشخصيه عنيده، لا يمكن لاي معوق ان يجعلها تحيد عن الوصول لما تسعى وتتمنى، ولا يمكن لاحد ان يفرض عليها رايه بحجه الخوف على مصلحتها، فهي صانعه القرار الوحيده في حياتها.
  • اما اذا رات انها تنزل من الدرج فقد تشير الحلم الى الصمود في المواقف الصعبه، فهي لا تلجا للانسحاب بل تواجه بكل شجاعه وتتمسك برايها الصائب مهما كلفها الامر وخاصه في العلاقات العاطفيه.
  • صعود الدرج في المنام للعزباء يشير الى استطاعتها الجبارة في اقامه علاقات اجتماعيه

رؤية صعود الدرج في المنام للعزباء بصعوبة

  • رؤية صعود الدرج في المنام للعزباء بصعوبة قد تكون صاحبه الحلم تعاني بعض الهموم و الاحزان في حياتها ولكن سرعان ما ستتخلص من كل تلك الهموم وتستعيد ثقتها بنفسها لاستكمال طريق مستقبلها التعليمي او الوظيفي.
  • لو كانت العزباء تريد الزواج، فسوف تحصل على الزوج الملائم لها، و لكن بعد وقت حيث ستتعرض لبعض المضيقات التي قد تتسبب في فشكلة خطبتها  ممن تحب و لكنها تستطيع فالنهايه الاحتفاظ بحبيبها ، و الزواج منه ، و سوف تكون حياتهما معا سعيده.

رؤية صعود الدرج في المنام للمتزوجه

  • صعود الدرج في منام المراه المتزوجه يرمز الى الكثير من الاحداث السعيده في حياتها الزوجيه، و تتصف شخصيه الرائيه بالقوه و القدره على تخطي الازمات و التعامل معها بالكثير من الحكمه.
  • اما اذا رات انها تصعد بسرعة و لا تشعر بـ التعب فتلك من الرؤى المطمئنه و تشير الى تميزها عن غيرها و حب الاخرين لها و خاصه زوجها ، فهو يبذل قصارى جهده حتى يكفل لها حياه سعيدة كريمه.
  • تشير الحلم الى تحمل المراه الكثير من الهموم من اجل ان توفر الاستقرار الاسري لاولادها ولزوجها، فقد تكون صابره على اذى اهل الزوج لها في سبيل انها تنعم بحب زوجها وعطفه، وهذا الامر يجعلها تفضل الصبر على اذاهم، وسوف تنال في النهايه رضا الجميع وتستقر حياتها بعد الكثير من المعاناه.
  • وقد توميء بان زوجها سوف يحصل على مال كثير نتيجه تعبه وبذله الجهد الوفير، ولو كانت المراه من اصحاب الذنوب و المعاصي فهي في الحقيقه تتجه الى طريق التوبه

تفسير حلم صعود الدرج للحامل

  • صعود الدرج للحامل في المنام يرمز الى اقتراب موعد الولاده، وحصولها على المولود الذي يسعد قلبها، لو رات المراه ان امامها اعداد كبيره من الدرج عليها صعودها فهي بشرى لها بانجاب طفل ذكر، اما لو كانت الدرجات قليل فالمولود انثى (و الله اعلم).
  • اما لو صعدته بسهوله فيدل ذلك على الولاده السهله، و الخاليه من المتاعب، وتشير الحلم على وجه العموم للمراه الحامل على انها سوف تتخلص من الام الحمل في القريب، وتستقر حالتها الصحيه هي و الجنين، وتنعم بوافر الصحه و العافيه بعد الولاده.
  • صعود الدرج الحديدي في المنام للحامل يرمز الى انها سوف ترزق بطفل قوي البنيان، هادئ الطباع، يكون سند لابيه وامه عند كبرهما، اما صعودها بصعوبه فقد تشير الى الالام التي تعاني منها المراه طو ال فتره الحمل، و التي سوف تمر بسلام.

اقرا ايضا : رؤية صديق قديم في المنام

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic
إغلاق
إغلاق