القصص والشعر

رسائل حب و غرام وعشق

رسائل حب و غرام وعشق..يتطور الزمان كل يوم ، ومع هذا التطور الكبير فى الزمان يحدث تطورات اخرى فى كل اوجه الحياه ، ومن ضمن التطورات التي حدثت الحب واشكال التعبير عن الحب ، الا انه ما يزال الرسائل المكتوبه التي تعبر عن الحب هي افضل الوسائل التي تسعد الطرفين ، وفى هذا المقال عبر موقع مختلفون نطلعك علي رسائل حب و غرام وعشق

رسائل حب و غرام وعشق

تشير رسائل حب و غرام وعشق الى تلك الكلمات التي يشعر بها القلب ويقوم بتحويلها الى كلمات على صفحات الورق ، ويتم ارسالها الى الحبيب ،تعمل هذه الرسائل على تنمية الشعور بالسعادة والحب لمن تحب ، حيث ان رسائل حب و غرام وعشق من شانها ان تزيل كل معالم سوء الفهم في معني آخر المشاكل التي تحدث بين الطرفين ، لذلك يجب على كل عاشق أن يرسل رسائل حب لتقوية العلاقة بينهما.

مفهوم الحب

رسائل حب و غرام وعشق هي هامه للشعور بالحب ، حيث ان الحب يشير الى شعور داخلى قلبي يشعر به الانسان عندما يرى شريك حياته ، بحيث يكون هذا الشريك قادر على لفت نظره وانتباهه ، بالاضافه الى وجود الكثير من الاشياء المشتركه التي تجعل الاعجاب يتحول الى حب ثم الى عشق وهيام ، و الحب يجعل الانسان يفعل اشياء لم تكن متوقعه من قبل ، حيث انه يفعل كل ما يرضي الحبيب دون ان يشعر .

كيفيه التعبير عن الحب

يختلف تعبير الانسان عن حبهه من فرد لاخر ، حيث انه هناك بعض الاشخاص الذي يفضلون التعبير عن حبهم عبر المواقف المختلفه ، وبعضهم من يرغب فى التعبير عن حبه من خلال تقديم الهدايا القيمة ، وهناك بعض الأشخاص الذين يعبرون عن حبهم بإرسال رسائل حب مكتوبة تحمل كلمات الحب والغرام بحيث يكون لها الأثر المنشود للحبيب.

رسائل رسائل حب و غرام وعشق مكتوبه

يوجد العديد من رسائل حب و غرام وعشق ما يجعل الحبيب يزيد من حبه لعشيقه ، وستعمل كلمات الأغاني على زيادة إحساس القلب ، كما تعبر هذه الكلمات. عما يدور فى قلب المحب ، ومن اجمل رسائل حب و غرام وعشق المكتوبه :

  • إذا كان بإمكاني أن أعطيك قلبي لأخبرك كم أحبك وأعشقك ، فسأخلعه من صدري وأعطيك إياه كهدية بسيطة لك.
    أنا فقير في الحب ، ليس لدي سوى كلامي ورغبتي ، يمكنني أن أمنحك إياها في أسعد أيامك للتعبير عن قدر حبي وتقديري لك.
  • لمن يرتجف قلبي بمجرد أن أراه ، الذي ينبض له قلبي بمجرد أن أسمع صوته ، الذي يرقص له قلبي بفرح عند عودته ، الذي أعشقه وأذوب بين ذراعيه ، أهدي تواضعي كلمات لك تكون لك دليلا على حبي.
  • لدي الجسد ولك الحياة ، لدي قلب ولديك دقاته ، لدي روح ولديك حلولها ، لدي القدر وأنت أفضل الخيارات.
  • مهما طال انتظاري ، سأظل أحبك في صمت ، روحي تخاف لرؤيتك ، دموعي تذبل في انتظار إطفاء نيرانك ، وتظلم ليلتي ، وترغب الشمس في أن تشرق من خلالك.
  • أرسلت القمر لإلقاء الضوء على طريقك ، وأرسلت الشمس لتضيء حياتك ، وأرسلت قلبي ليكون رفيقك وروحي لتكون نصيبك.
  • إذا لم توحدنا الأيام ، يمكن للذكريات أن توحدنا ، وإذا لم توحدنا الذكريات ، فإن القلوب توحدنا ، وإذا لم توحدنا القلوب ، ستبقى أرواحنا في العهد.
  • أعماني نورك وأصبحت نوراً لي صوتك أسكتني وأصبحت تهمس لي وحبك تعبني وصرت دواء لي ، أنت منهكني من بعدك ، وصرت قريبي ، تمنيت. من أجل موتي ، هكذا عشت الحياة.
  • كان الشوق دائمًا لقلبك ، وكان السحر دائمًا في عينيك ، وكانت الوقفة الاحتجاجية دائمًا من أجلك ، وكانت الروح تدور حولك دائمًا ، لكنك كنت النار التي تحرق قلبي دائمًا.
  • الحب مثل الحرب ، يمكنك تشغيله بسرعة ، لكن لا يمكنك إيقافه في ذهنك ، بمعنى آخر ، تزيل رماده في ذاكرتك ، بمعنى آخر تتخلص من آثار الدمار في قلبك ، إرادة الروح لا تتوقف عن المحبة.
  • تكتشف أن أصابعي تمنحك نفسها عندما تلمس أصابعك وتعانقه بصمت لتخبره كم أحبه. الحب هو أن يدك الدافئة تلف يدي الباردة وتشغلها.

رسائل رسائل حب و غرام وعشق طويله

يوجد العديد من رسائل حب و غرام وعشق الطويله من خلالها يمكن للإنسان أن يعبر عما يشعر به لمن يحبه الذي يرسل له رسائل ، ومن أجمل هذه الرسائل من القلب :

  • أحببت البحر ، لأنك بداخله ، أحببت عمق حبك لأنك بداخله ، أحببت الشمس لأنك بداخله ، أحببت القمر  لأنك بداخله ، أحببت الحياة لأنها مزجت روحي بـ روحك.
  • إليك ، الذي احتضنك بعينيه ، إليك ، الذي أعيش من أجله ، لك ، الذي يطاردني ظله ، وأرى صورتك في كل مكان.
  • انا احبك ! تعرف لماذا؟ أحبك لأنك جعلتني أعشق لحظة صمتك وأشتاق إلى رقة حوارك لأنك صنعت عيد ميلادي يوم التقيت بك.
  • أروع شيء في الحياة (الحب) ولكن أروع شيء! تتفتح مع الولاء وأروع ما في القلب (دقات) ، ولكن أروع ما في القلب أنها تنبض بالدعاء يارب في هذه اللحظة تجعله سعيدًا ، ومع ما يرضيك تعتني بنفسك ، وفي أعلى السماوات اسكن فيها ونعيم اللذة التي فيها.

اقرا ايضا : ما معنى اسم بيسان

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic
إغلاق
إغلاق