منوعات

أفضل رسومات حنة رقيقة للجسم للعرائس

انتشرت بشدة في الآونة الأخيرة رسومات الحنة، كما تبحث العديد من الفتيت على رسومات حنة رقيقة للجسم تتمكن من رسمها في أماكن مختلفة على الجسم تظهره بمظهر جذاب ولائق وتبرز جمال جسمها.

تفضل الفتيات رسومات الحنة أكثر من التاتو المؤقت وأكثر من رسومات الوشم بالتأكيد، فالحنة هي حالة وسط بين الوشم المستمر للأبد وبين التاتو المؤقت الذي يزال بمجرد لمسه للماء.

كما أن الحنة تعطي المظهر الجميل الجذاب بسبب أنه باللون الأسود الذي يبرز جمال الجسم وتفاصيله مع الرسومات الرقيقة المعبرة التي تختار من بينها الفتيات، والتي تتميز بدقة التفاصيل في كل رسمة من تلك الرسومات.

رسومات حنة رقيقة للجسم

رسومات حنة رقيقة للجسم

يمكنك اختيار رسومات حنة رقيقة للجسم من خلال موقع مختلفون الذي يوفر لك كافة التفاصيل عن كل ما يخص رسومات الحنة، كما يمكنك من معرفة كيفية اختيار الرسمة الأنسب للمنطقة التي تريدين الرسمة بها.

يمكن أن تختاري بين لعديد من الرسومات المميزة التي صنعت خصيصًا من أجل رسم الحنة، ولكن الرسومات الرقيقة التي تتمتع بالتفاصيل تكون أكثر جاذبية وروعة على جسم الفتاة.

كما أن تلك الرسومات الرقيقة يمكن وضعها على أي مكان بجسم الفتاة وستليق كثيرًا، مثل الرسومات الموجودة في التاتو المؤقت الملون، ولكن رسومات الحنة تبدو أكثر جاذبية وجمال.

كما أنها تستمر على الجسم لفترة طويلة قد تصل إلى أسبوع كامل دون أن تبهت أو تنطفئ.

اقرأ أيضًا: فوائد المحلب للشعر مع الحناء

الرسومات الرقيقة التي يمكن رسمها بالحنة

تتوفر تشكيلة من رسومات حنة رقيقة للجسم يمكنك الاختيار من بينهم جميعًا بالمكان الأنسب الذي يمكنك وضع تلك الرسمة عليه.

رسومات الفراشة الرقيقة تلك الرسمة الأشهر بين رسومات الحنة على الإطلاق، لأنها من أكثر الرسومات الموجود فيها تفاصيل كما أنها يليق بها أن ترسم بأكثر من مكان بالجسم مثل الرقبة والظهر والكتف.

رسومات الورد ليس هناك رسومات أرق من الورد التي يمكن رسمها، حيث إن كل الفتيات تميل للورود خاصةً الورود الرقيقة، ومن المعروف عن الورود أنها تحمل الكثير والكثير من الألوان والأشكال وبالنسبة لرسومات الحنة هناك الكثير من الأشكال للورود بالفعل، ولكن ليس هناك إلا اللون الأسود.

حيث إن اللون الأسود هو اللون الأصلي والوحيد للحنة الذي يمكن الرسم به، ويمكن رسم الورود على الكتف من الخلف أو على أعلى الصدر وحتى على الرجلين.

رسومات السلاسل من أكثر رسومات حنة رقيقة للجسم التي تستعين بها الفتيات في تزيين أجسامهن، حيث يمكن رسم السلسة بشكل طولي على أعلى القدم، أو على الظهر كما يمكن رسمه بشكل دائري على الأيدي.

وهناك العديد من أشكال السلاسل في رسم الحنة هناك سلاسل ذو الفتحات الكبيرة وهناك سلاسل على شكل فتحات صغيرة وبسيطة.

الهلال والنجوم يمكن المزج بين رسمة بسيطة للهلال ومن حوله بعض النجوم الصغيرة، تلك الرسمة من أكثر الرسومات بساطة والتي تفضل أغلب الفتيات رسمها على الجزء الخلفي من كف الأيد.

كما يمكن رسم الأحرف المميزة في اسم الفتاة أو لأسم أحبتها بشكل هندسي يبرز جمال الحرف وتلك الرسمة أيضًا ترسم على الجزء الخلفي من اليد.

رسومات الحيوانات اللطيفة بالحنة

من ضمن رسومات حنة رقيقة للجسم متوفر رسومات الحيوانات الرقيقة الصغيرة التي تعشق صورها البنات في الأساس، ويمكن رسم صور الحيوانات تلك بمفردها على الكتف أو البطن.

ولعل من أشهر الحيوانات التي تحب البنات رسمها هي صورة البومة بعينيها المتسعتين، ومن المعروف عن البومة أنها من أجمل الكائنات التي تمتلك عينان تجذبان الرؤية لها.

وترمز البومة لجمال العينين والنظر والتركيز ويمكن أن ترسم البومة على الجانب الخلفي من الكتف ستكون رسمة مميزة في مكان لائق بها.

هناك أيضً رسمة الطيور الصغيرة البسيطة وهي عبارة عن رسم الكثير من الطيور الصغيرة على الظهر، وإذا كنت تتعاملين مع محترفة في رسم الحنة يمكنها رسم تلك الرسمة لك بحيث تظهر الطيور وكأنها تبتعد شيئًا فشيء لتعطي إحساس الطيران الحقيقي.

اقرأ أيضًا: طريقة عمل الحناء الغامق للنقش

رسومات المزج

رسومات حنة رقيقة للجسم

تلك الرسومات هي عبارة عن مزج صورتان بسيطتان معًا وكأنهما مرتبطتان فمثلاً:

  • يمكن رسم قلب بسيط مع وردة صغيرة مع القليل من الخطوط الهندسية التي تتم المزج بين الصورتين.
  • كما يمكن رسم صورة لكافة مراحل اكتمال القمر من الأصغر وحتى الأكبر، وتلك الرسمة إما أن توضع على الذراع أو يمكن وضعه على الرجل.
  • الأشكال الهندسية هي واحدة من أشهر الرسومات التي تقوم الفتيات برسمها، وهناك رسومات بسيطة منها يمكن رسمها بدايةً من أصابع الأيدي وعل كامل الكف.
  • كما تليق الأشكال الهندسية في الرسم على الأرجل أيضًا بحيث تظهر وكأنها خلخال أسود يزين القدم.
  • رسم القلب في منتصف السلسلة تلك رسمة رقيقة للغاية تليق بالجزء الأسفل من الظهر أو على الرقبة وكأنك ترتدين سلسلة حقيقية، كما يمكن إضافة معها القليل من الورود أو الأشكال الهندسية البسيطة للغاية.

كل تلك الرسومات يمكنك اختيار من بينهم الرسمة التي تليق بك الأهم هو اختيار المكان الأنسب للرسمة ذاتها.

الملخص

  • رسم الحنة على الجسم جذاب ومثير للغاية.
  • اختاري المكان المناسب للرسمة حتى يكتمل جمالها.
  • الرسم بالحنة أفضل بكثير من التاتو المؤقت.
  • تتفادى الحنة عيوب الوشم في إمكانية إزالته بسهولة.
  • رسومات الحنة التي يمكنك الاختيار من بينهم كثر للغاية.
إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ArabicDutchFinnishFrenchGermanGreekHindiItalianLatinPortugueseRomanianRussianSpanishSwedishTurkish
إغلاق
إغلاق