التكنولوجيا

أفضل تطبيق ريموت كنترول على أجهزة الأندرويد للتحكم في التلفاز

أفضل تطبيق ريموت كنترول

تعتبر تطبيقات ريموت كنترول التي يمكن من خلالها التحكم في شاشة التليفزيون الأكثر بحثًا على مواقع الإنترنت، وهذا نظرًا لوجود الكثير من البرامج، والأفلام، والمسلسلات على الإنترنت.

لماذا نحتاج تطبيق ريموت كنترول للتحكم في التلفاز ؟

يوجد الكثير من الأسباب التي تدفعنا للبحث عن التطبيقات التي تعمل كـ ريموت كنترول يمكن عن طريقها تشغيل ما نشاء على شاشة التليفزيون، ومنها أن شاشة التليفزيون أكبر في الحجم، وبهذا يمكننا الاستمتاع بتجربة مشاهدة ما نرغب به بصورة أفضل، وأمتع.

حتى أنه يمكننا مشاركة أصدقائنا في هذا، وأفراد أسرتنا، كما أنه على مواقع الإنترنت المختلفة يمكننا اختيار ما نشاء لكي نشاهده دون التقيد بساعة معينة للمشاهدة، وكما أنه يجنبنا مشاهدة الإعلانات التي تأخذ حيز كبير من الفيلم أو المسلسل الذي نشاهده.

حتى أنه هناك مباريات في مختلف الألعاب الرياضية لا يتم عرضها إلا من خلال قنوات مدفوعة، ويتم عرضها على المواقع، وبهذا يمكننا الحصول عليها بدون الاشتراك في تلك القنوات.

وكذلك الأفلام الحصرية التي تكون لا تزال تٌعرض في شاشة السينما توجد مواقع تنفرد بعرضها، ولكن تكون بجودة أقل، وتأخذ وقت طويل حتى يتم عرضها على شاشة التلفاز، ومن خلال استخدام أي تطبيق ريموت كنترول يمكنك مشاهدتها من هذه المواقع.

ولهذا سنعرض لكم من خلال موقع مختلفون أفضل تطبيقات ريموت كنترول يمكنكم تنزيلهم على هواتفكم المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد ومشاهدة أي مما ترغبون به على شاشة التليفزيون.

أفضل تطبيقات ريموت كنترول

أفضل تطبيق ريموت كنترول

تطبيق سمارت تي في ريموت (Smart TV Remote)

وهذا هو أول تطبيق ريموت كنترول سنعرضه لكم، وهو أحد التطبيقات المجانية الشهيرة في مجال التحكم في أجهزة التلفاز، وما يميز هذا التطبيق عن غيره هو الآتي

  • يمكن من خلال استخدامه التحكم في عدد من الأجهزة يصل إلى أربعة أجهزة، ويكون هذا في وقت واحد.
  • به خاصية تٌمكن مستخدمه من الاحتفاظ بقنوات معينة مثل قنواته المفضلة، أو التي يكثر مشاهدتها.
  • يعرض هذا التطبيق البرنامج المراد مشاهدته بصورة نقية، وبصوت ممتاز كالأصل تمامًا بدون اختلاف.

تطبيق ايزي يونيفرسال تي في ريموت ( Easy universal TV Remote)

يتميز هذا التطبيق عن غيره في أنه يمكن استخدامه مع أجهزة التلفاز القديمة نسبيًا، أي التي لا تٌدعم خاصية التحكم في التلفاز من خلال الهواتف المحمولة، كل ما عليك فعله هو شراء جهاز IR blaster ومن خلاله يمكن التحكم في جهازك أيًا كان نوعه.

حيث أن البرنامج مدعم بهذه الخاصية، وكذلك فهو سهل جدًا في استخدامه، ولا يتبع أية أسلوب معقد، وبهذا فهو مناسب لكبار السن، والأشخاص ممن لا يحبون التعامل مع الأجهزة المعقدة، فهو سلس في استخدامه وواضح.

تطبيق يونيفايد تي في ريموت (Unified TV Remote)

أحد التطبيقات المتاحة للتحميل على أجهزة الهواتف المحمولة، والتي يمكن للشخص من خلالها التحكم في شاشة التلفزيون، وما يريد مشاهدته، وكذلك يٌمكن هذا التطبيق مستخدمه من التحكم في غيره من الأجهزة مثل جهاز WI FI ، وجهاز Media player

حتى أنه يمكن التحكم في تطبيقات أخرى على الهاتف المحمول، هذا بالإضافة لسهولة استخدامه، ولكي تحصل على هذا التطبيق يمكنك تنزيله من على أي من المواقع من خلال البحث باسمه على أي من مواقع البحث، ويمكنك الحصول عليه بشكل مجاني.

إقرأ أيضًا: كيفية عمل بريد الكتروني جديد بالخطوات

تطبيق ( Anymote universal remote)

يستطيع الشخص من خلال هذا التطبيق التحكم في أي جهاز يعمل بخاصية IR blaster، وبهذا فهو يسمح بالتحكم في شاشات التليفزيون بمختلف أنواعها، وكذلك أجهزة الواي فاي، والـ DVD player، حتى التكييف، أو أجهزة المراقبة، وغيرهم من الأجهزة.

هذا بخلاف عمله كجهاز تحكم في التلفاز عادي جدًا حيث يمكن التحكم في مستوى الصوت أو غلق الجهاز تمامًا، وفتحه، وتغيير القنوات التي يتم عرضها على التلفاز من خلاله، ويمكن ضبط التطبيق لغلق التلفاز، أو خفض الصوت في حالة إجراء مكالمة.

تطبيق روكو ( Roku)

تطبيق سهل الاستخدام، ولكن ليس متوفر به الكثير من الخصائص الموجودة في التطبيقات السابقة، ولكنه ليس بسئ، فهذا التطبيق فقط يمكنه التحكم في شاشة التلفاز، وعرض ما تشاء من خلاله عليها، ولكن بشرط أن يكونان كلاهما متصلان بنفس شبكة الإنترنت.

ويمكنه أيضًا التحكم في الصوت، ومستواه، وغلق وفتح التلفاز، وهكذا مما يمكن للريموت التقليدي القيام به.

تطبيق سوبر تي في ريموت كنترول (Super TV Remote control)

يحمل هذا التطبيق من اسمه الكثير حيث أنه متفوق عن غيره في إمكانية توافقه مع الكثير من أجهزة التلفزيون الموجودة في الأسواق أيًا كان نوعها، وبالإضافة لذلك فهو سريع، وسهل الاستخدام، ويمكن من خلاله التحكم في الكثير من الأجهزة الأخرى التي تعمل بنفس الطريقة.

وهذه الخاصية هي خاصية الـ IR فقط كل ما يتطلب هو توصيل جهاز التلفاز، والهاتف المحمول الذي يعمل بنظام الأندرويد على نفس الشبكة.

تطبيق ال جي تي في ريموت ((LG TV Remote

يتضح من اسم هذا التطبيق أنه خاص بأجهزة التلفاز الخاصة بشركة LG  الشهيرة، ويمكن استخدامه كبديل للريموت كنترول في البحث بين القنوات، وتنزيل قنوات جديدة، وارتفاع، وانخفاض الصوت، وكذلك فتح، وغلق التلفاز.

تطبيق اكس بوكس (X Box)

من خلال هذا التطبيق يمكن التحكم في الكثير من الأجهزة وعلى رأسهم جهاز التلفاز، ويسهل التطبيق البحث عن القنوات على التلفاز من خلال لوحة المفاتيح، فيمكن التعامل معه بشكل سهل، وكذلك يمكن التعامل مع الألعاب من خلال جهاز X Box)).

إقرأ أيضًا: تحميل تطبيق شبيه بالفيس بوك للاختراق

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق