الطب والصحة

زيت الحشيش الاصلي والتقليد

زيت الحشيش الاصلي والتقليد :

زيت الحشيش الاصلي والتقليد ، مما لا شك فيه أن الزيوت الطبيعية مهمة الينا جميعا في الوقت الحالي، على الرغم من التقدم التكنولوجي الذي يشهده العالم في كل الجوانب المختلفة

جدير بالذكر ان زيت الحشيش من بين تلك الزيوت الطبيعية التى سوف نتكلم عنها اليوم على موقعنا موقع مختلفون، لذلك اعزائي الزوار تابعوا معنا قراءة هذا المقال الذي سوف نشرح فيه زيت الحشيش الاصلي والتقليد.

مواصفات زيت الحشيش الاصلي :

من المتعارف عليه للكثير من الاشخاص في الوطن العربي والدول الأوروبية انهم اصبحوا يعرفون زيت الحشيش او زيت القنب، مما له من مميزات كثيرة في علاج القلب والزهايمر والأعصاب والجهاز التنفسي، ولكن يجب على الجميع ان يحذروا من زيت الحشيش التقليد والذي سوف نوضحه في مقالنا هذا.

ماهي مواصفات زيت الحشيش الاصلي:

لمعرفة الفروق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد يجب علينا معرفة مميزاته ومواصفاته ودراستها بعناية فائقة وهي :

  • يعتبر زيت الحشيش من أهم الزيوت وأكثرها شعبية في الوطن العربي ككل، ويوصى باستخدامه للشعر الأطول والأكثر كثافة.
  • يستخرج زيت الحشيش من نبات القنب.
  • زيت الحشيش الأصلي ثقيل وسميك كما يمكن رؤيته من الصندوق.
  • زيت القنب الأصلي ليس رائحته قوية للغاية ، فهو يشبه رائحة الأعشاب العادية.
  • يذكر ان زيت الحشيش الاصلي يكون مجمد وعند وضعه في اماكن حارة يتفكك وهذا اهم صفاته التي ذكرت عند استخدام زيت القنب فإنه لا يسبب أي صداع للمستخدم.
  • يتخلص الشعر من أي تشابك أو تعقيدات كما أنه يعمل على فرد الشعر عند استخدامه لأول مرة.
  • في الأيام الثلاثة الأولى من استخدامه ، يتساقط الشعر الضعيف ، وهي ظاهرة صحية. ينمو بسرعة مع كثافة الشعر الجديد.

ماهي مواصفات زيت الحشيش التقليد:

  • قوام الزيت التقليد مثل الماء.
  • كن لزجًا للخلط والخلط مع القطران. لونه أسود أو مصفر.
  • يوجد لون أسود ثقيل غير مرغوب فيه. عند استخدامه ، لن يتم تحقيق أي نتيجة.
  • بدلا من ذلك ، قد يتساقط الشعر وقد تموت بصيلات الرأس.
  • لا يسبب الشعور بأي حرارة عند استخدامه. أما ألوان زيت الحشيش فهي تميل بين الأخضر والأسود.
  • بذلك نكون قد عرفنا الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد، ولابد ايضا شراء زيت الحشيش من اماكن موثوق فيها للحصول علي زيت حشيش وليس تقليد، يجب أن تعرف الأماكن الموثوقة لبيع زيت الحشيش من أجل الحصول على الزيت الأصلي والحصول على نتائج منه. رائع لشعرك ومميزات اخري كثيرة مثل علاج الاعصاب والصرع والقلب.
  • يوفر لك هذا أفضل أنواع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي ، حيث يعد من أكثر الأماكن الموثوقة في المملكة العربية السعودية وبأفضل الأسعار.
  • وهناك في جميع الدول العربية توصيل لكل مكان لاراحة المستهلكين، كما أنها تمكنك من الحصول على الزيت دون مغادرة المنزل بحيث يتم توصيل المنتج لك أينما كنت وتقديم خدمة التوصيل المجاني.

كيفية التمييز بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد :

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد واضح ويمكن التمييز بينهما حيث يظهر من شكل الزيت ونتيجة الاستخدام ، فالزيت الأصلي له نتيجة سريعة ومناسب لجميع الأعمار وجميع أنواع الشعر وهو خالٍ من أي مواد كيميائية بخلاف الأخرى.

ويمكننا أيضًا تمييز زيت الحشيش الأصلي بعدة أشياء تميز ما إذا كان هذا الزيت أصليًا أو مغشوشًا ، فهي:

ما هو قوام زيت القنب الأصلي:

قوام الزيت الأصلي سائل ، لكنه ليس سائلًا جدًا مثل الماء أو شديد اللزوجة مثل المنتجات المقلدة والمقلدة الأخرى ، وقد تشعر ببعض الحرارة عند استخدام الزيت على فروة رأسك ، لذلك لا داعي للقلق ، فهذا طبيعي وسرعان ما يختفي بمجرد غسل الشعر ، لأنه علامة جيدة على جودة المنتج.

من أين يتم استيراد زيت الحشيش:

زيت القنب الأصلي وقوامه ، غالبية الزيت الأصلي عالي الجودة يأتي من الدنمارك وكولورادو ، مما يؤثر على جودته بسبب طريقة زراعته ، والتربة ، والمناخ ، وحتى النباتات المزروعة بجانبه ، و هذا أيضًا لأن نبات القنب لديه القدرة على امتصاص الأشياء الملوثة من التربة أو الهواء مما يجعلها قد تحتوي على مواد سامة.

تشتهر مزارع الحشيش الأمريكية والأوروبية بجودة زيت الحشيش نظرًا لوجود أكثر اللوائح الزراعية صرامة في العالم ، مما يجعلها واحدة من أنقى وأعلى جودة لإنتاج زيت الحشيش.

ملاحظات حول استخدام زيت الحشيش :

يمنحك زيت القنب الأصلي إحساسًا بالراحة عند استخدامه ، ويحدث أيضًا بجميع أنواعه. يمكنك ملاحظة تساقط الشعر في غضون يومين للتخلص من الشعر الميت والفاسد.

تبدأ بصيلات الشعر الخاملة في العمل فورًا بعد ذلك وتنتج شعرًا جديدًا ، لتلاحظ زيادة طول الشعر وكثافته بعد عدة أيام مع القدرة على زيادة طول الشعر من 5 إلى 6 سم شهريًا بعد ذلك.

لون زيت الحشيش الاصلي:

كما يمكننا التفريق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد من خلال أكثر من مكون حيث يعتمد ذلك على التعرف عليه من خلال اللون ويختلف اللون حسب نوع زيت الحشيش المستخدم فهناك النوع الخام ولون زيت الحشيش الأصلي أسود أو بني -الأخضر .

وذلك لأنه يستخرج مباشرة من نبات القنب ويخلط مع بعض الشوائب التي هي في الأصل بقايا نبات القنب.

مواضيع قد تهمك :

فوائد زيت القطران للشيب

فوائد زيت أملا لنمو الشعر

زيت الافوكادو للشعر تجربتي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق