الأبراج

سر رجل كل برج

سر رجل كل برج

كثر البحث عن سر رجل كل برج حيث ان كل شخص منا له طابع خاص وطريقة تعامل مميزة وذلك حسب البرج الخاص به من الرجال والنساء وهناك صفات خاصة لتعرف كل امرأة أن هذا ما ينجذب له رجل كل برج في النساء وسنتعرف على سر رجل كل برج وذلك من خلال موقع مختلفون .

سر رجل كل برج وما هو انجذابه

فمن خلال موقع مختلفون نعرض أن شخصية رجل الأسد ساحرة ومغرية ولا يمكن مقاومتها، فهو يجذب انتباه الناس أينما كان، وهو اجتماعي بدرجة فائقة ويحب أن يكون محل الاهتمام ويجب أن تظهري له حنانك حيث ان عندما يقع الرجل حب امرأة فسيكون ملتزمًا بنسبة 100 ٪ وسوف يكون مستعدًا للوقوع في حبها فيلزم عليها مدحه ولكن لا تُظهر حبها له في الأماكن العامة، لا تختفي عن عينه أيام طويلة، لأن القليل من التواصل مع أشخاص الأسد مفيد للغاية.

برج العقرب

من اشهر ابراج موضوع سر رجل كل برج هو برج العقرب لا تسأليه عن الكثير من الأسئلة الشخصية  فتكون شخصية رجل العقرب رومانسية من الكلاسيكيات، كلما طالت مدة اشتياقه إليكِ، زادت قدرتك على جذبه فيجب ان تكوني تمامًا مثل المشكلة الذي يريد حلها فيبذل الكثير من العمل سعياً لحلها على عكس الأشخاص الثانيين الذين يحبون التحدث عن أنفسهم وطرح الأسئلة.

هو انسان مميز جدًا، لذا يرجى تجنب طرح أسئلة شخصية عليه، الا أن بدلاً من ذلك تحدث عن شغفه واهتمامه فيكون لذلك ما ينجذب له رجل كل برج في النساء الذين ينتمون لبرج العقرب.

اقرأ ايضا كيف تعرفين ان زوجك يحبك 

برج العذراء

يمكن لرجل برج العذراء تقديم حلول لأي مشكلة تواجهك فهو المعلم الأفضل لحل جميع المشاكل إنه يحب كل فرصة تمنحها له ويظهر لك مدى بساطة طلب المساعدة منه إنه ليس فقط عاملاً ماهرًا  ولكنه يلزم تقديم المشورة، وستمنحه أذنًا صانته للإستماع إلى مشاكلك و مساعدتك في إيجاد حل مناسب.

في الوقت ذاته لا يحب رجل برج العذراء فرض المستحيلات، لذلك إذا كان مهتمًا بجذبه فلا تظهر له بالفعل جهلك التام بالأشياء أما عن سر رجل كل برج خاصة العقرب او الحيلة في جذبه هي جعله يشعر بأنه شخص ممتاز، وبعد ذلك سيصبح شريكك دون تردد  مما يزيد من غروره ويجعله يشعر بالسيطرة.

برج القوس

لم يكن له دور محدد لذا عليه الاعتماد على نفسه! رجل القوس هو واحد من أجمل علامات الحب والحياة العامة وأكثرها جاذبية، حيث إنه رجل مدفوع بالقلب والعفوية والرغبة في الحياة والمغامرة ويكون اجمل سر لإغواء رجل القوس هو نفسك.

حيث يريد رجل القوس فقط امرأة صادقة وعفوية وبسيطة دون أي تمثيل أو سخرية بالإضافة إلى ذلك، سيشغلك القوس طوال الوقت ويجذبك ضد إرادتك وبلا وعي، بدلاً من اعطائك الفرصة للتفكير أو التحليل، لأنه يمكن أن يغريك تمامًا وهذا اهم سر رجل كل برج خاصة القوس.

برج الثور

حيث يلزم أن تظهري له أنكي تبحثين عن الإستقرار فـ هذا ما ينجذب له رجل كل برج في الاناث لأن هذه طريقة رائعة لجذب رجل برج الثور ويصعب فهم رجل برج الثور ذلك لأنه حذر وقوي وقليل الكلام ولكنه مجتهد، ويسعى إلى حياة عملية وعاطفية مستقرة ويسعى إلى الأمان لذاته وشريكه المختار أظهر له أن لديك موطئ قدم في حياتك العاطفية والمهنية.

سيحافظ رجل برج الثور على أفكاره ومشاعره لذلك؛ يمكن ان تضطر إلى اتخاذ الخطوة الأولى لإظهار ما تشعر به، لأنه يجعله يمر قدمًا بثقة في العلاقة.

برج الجوزاء

أما عن سر رجل كل برج خاصة الجوزاء فهو ذكي ومنفتح وقادر على الحفاظ على التوازن في المناقشات، ذكي جدا ومغامرة ويجذبك دائمًا بسحره ومن ناحية أخرى؛ يحب الانثي الذكية أيضًا، لذا كوني سعيدة لأنه يحب شغف الحياة.

ينجذب رجل برج الجوزاء إلى أفكاره  لذلك يجب الانتباه إلى جميع الأشياء التي يهتم بها، والتحدث معه، والحديث عن الأشياء التي تعنيه وتحبه، مثال ذلك الموسيقى أو الفن أو الأدب أو الفلسفة أو أي شيء يتطلب التفكير شيء.

برج الحوت

في حال كنت تريد حقًا جذب رجل برج الحوت إليك ولديك قلبك الخاص، فيجب عليك أولاً أن تصبح صديقته إنه شخص تفوق عواطفه التوقعات، كما تتجاوز خيالك مما يجعلك تعرف أنه الأفضل بين الرجال الابراج الآخرين فيكون هذا ما ينجذب له رجل كل برج في النساء.

يلزم الاستماع والتحلي بالصبر، ويريد اكتشاف أي اضطراب عاطفي تواجهه وحلها، ويبحث طوال الوقت عن طرق للمساعدة، لذلك ببساطة امسك يده ولا تتركها أبدًا.

برج السرطان

اما عن سر رجل كل برج خاصة السرطان إذا كنت حريصًا على جذب انتباه رجل هذا البرج، فيرجى إظهار أن العائلة هي أولوياتك القصوى؛ فرجل برج السرطان هادئ للغاية، مما قد يجعلك مضطرًا إلى اتخاذ جميع المبادرات في بداية العلاقة كما انه شخص يضع الأسرة في قلبه ويكون هذا أساس حياته يجد البهجة في المنزل، يعرف كيف يعتني بأحبائه.

فإن أفضل خيار لكي تقومي باغراء السرطاني هو إظهار مدى اهتمامك بأسرتك، والدرجة التي يمكنك عن طريقها الاعتناء بهم وتدليلهم وتلبية كافة احتياجاتهم، وبعد ذلك سوف يراك تؤسس معه المستقبل المستقر وتحب وامه سوف يحبك باختصار حيث أن هذا هو ضعفه.

برج الحمل

هذا ما يمكن ان ينجذب له رجل كل برج في الإناث خاصة برج الحمل هو أنك تتحداه في مناقشة عاطفية من الأحسن أن تكون ضدا له، ولكن لا داعي لمحاربتة بالمعنى الحرفي للكلمة، ولكن في نفس الوقت لا تتردد في إجراء مناقشات ودية مع الحمل وإبداء آراء تتعارض مع آرائه.

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق