التكنولوجيا

سعر سيارة ميني كوبر

سعر سيارة ميني كوبر :

سعر سيارة ميني كوبر، تقدم ميني كوبر كلوبمان لعام 2020 في جميع الدول العربية العديد من الفئات والعديد من الخيارات والمميزات العديدة جمعنا لك عبر موقع مختلفون بعض المعلومات العامة عن سيارة ميني وكم يصل سعر سيارة ميني كوبر ؟ .

سعر سيارة ميني كوبر 36 الف دولار.

مع ضمان لمدة سنتين و عدد كيلومترات غير محدود.

محرك ميني كوبر و منظومة الدفع :

يتم تقديم السيارة بخيار واحد من المحركات ثلاثية الأسطوانات بسعة 1.5 لتر. مزود بشاحن توربيني يعمل بتقنية Twin Power Turbo ، والذي ينتج 136 حصان عند 4500 دورة في الدقيقة و 6500 دورة في الدقيقة. بعزم أقصى يبلغ 200 نيوتن متر ، من 1580 دورة إلى 4100 دورة في الدقيقة. تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم / ساعة في 9.2 ثانية.

البطاقة التعريفية لطراز ميني كوبر :

كلوبمان 2020. المحرك. يتكون من 3 اسطوانات. سعة لتر. 1.5 لتر بشاحن توربيني بتقنية Twin Power Turbo. قوة حصان. 136 حصان عند 4500 دورة في الدقيقة و 6500 دورة في الدقيقة. عزم الدوران. 200 نيوتن / متر من 1580 دورة إلى 4100 دورة في الدقيقة. التسارع من 0-100 كم / ساعة. 9.2 ثانية.

وسائل الأمن والسلامة في سيارة ميني كوبر:

يتم تقديم السيارة مع نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ونظام الفرامل الإلكتروني EBD ونظام DSC ونظام مساعدة الفرامل BA ونظام التحكم في الفرامل المنعطف CBC. وأخيراً ، 6 وسائد هوائية.

عجلات سيارة ميني كوبر :

تأتي السيارة مع عجلات من المعدن الخفيف قياس 17 بوصة مطلية باللون الأسود. مع إطارات رن فلات 45/225.

التجهيزات الداخلية في سيارة ميني كوبر :

كما ذكرنا سابقاً السيارة معروضة في مصر في فئة واحدة فقط تحت اسم تشيلي. وتحتوي تلك الفئة على العديد من التجهيزات القياسية ، أهمها وأبرز تلك المعدات من وجهة نظري تتمحور حول فتحة السقف البانورامية والمقاعد الرياضية للسائق والراكب الأمامي. هذه المقاعد مغطاة بمزيج من الجلد والقماش. بجانب عجلة القيادة متعددة الوظائف مغلفة بالجلد.

وفي منتصف لوحة العدادات توجد شاشة مركزية للوسائط المتعددة ومعلومات تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة.

هذه الشاشة متصلة بنظام صوتي متميز توفره Harman / Kardon ، الشركة المصنعة الرائدة لأنظمة الصوت المتميزة.

هذا ، جنبًا إلى جنب مع حزمة الإضاءة جنبًا إلى جنب مع المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية ومصابيح الضباب ، كلها مدعومة بتقنية LED المتقدمة.

تتميز المقصورة الداخلية أيضًا بزجاج عازل للحرارة ومجموعة تدخين ونظام تكييف هواء أوتوماتيكي.

الجدير بالذكر أن تاجر ميني كوبر أعلن عن توفر الإصدار الجديد من السيارة “كوبر كلوبمان” ، بسعر جديد ، حيث انخفض بمقدار سعر سيارة ميني كوبر 10 آلاف دولار مقارنة بالموديل السابق الذي تم طرحه في 2018 ، والسيارة. ظل غير متاح لفترة طويلة ، وبذلك أصبح سعر السيارة الجديد من فئة “تشيلي” 36 ألف دولار.

مواصفات ميني كوبر كلوب مان “كلوب مان” :

هي سيارة تجمع بين خصائص السيارة الصغيرة وإمكانيات السيارات الكبيرة من حيث المساحة الداخلية وقوة المحرك. تم تصنيفها على أنها أطول وأعرض سيارة بين فئات الميني. بلغ طول السيارة 4523 مترا وعرضها 1800 متر وارتفاعها 1441 مترا.

وتتميز السيارة بطابع مميز من حيث الاستخدام العملي لأغراض التخزين ، وتحتوي السيارة على صندوق أمتعة بسعة قياسية تبلغ 360 لترًا ، مع إمكانية التمدد حتى 1250 لترًا حسب الحاجة مع طي المقاعد.

كما أن للسيارة باب خلفي يفتح أفقياً ويتكون من جزأين مما يجعل “ميني” تصف سيارتها بأنها ذات ستة أبواب.

تحتوي سيارة ميني كوبر على محرك توربو اقتصادي 1500 سم مكعب يتكون من 3 أسطوانات مع 4 صمامات لكل منها ، ويمكن للمحرك أن ينتج 136 حصانًا عند 4.500 – 6.500 دورة في الدقيقة و 220 نيوتن متر من عزم الدوران عند 1.580 – 4.100 دورة في الدقيقة.

محرك سيارة ميني كوبر كلوب مان :

ينضم إلى المحرك ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات ، ويحتاج المحرك إلى 5.7 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر في المتوسط ​​داخل وخارج المدينة ، وهو أداء يرتفع إلى 6.9 لتر في المدينة وينخفض ​​إلى 5.0 لتر. خارج المدينة.

معلومات عن سيارة ميني كوبر :

الميني كوبر هي سيارة من أصل إنجليزي ، تأتي هذه السيارة للسوق المصري تابعة للمجموعة البافارية للسيارات ، وتعتبر هاتشباك ، وتأتي السيارة للسوق المصري بفئتين وسعر سيارة ميني كوبر بـ 36 ألف دولار ، وفئة أخرى ميني كوبر تتوافر 5 أبواب كذلك.

تم إنتاج الجيل الأول من ميني كوبر في عام 1959 ، واستمر الجيل الأول حتى اشترت بي إم دبليو ميني ، واستمرت السيارة في التطور حتى الجيل الرابع الحالي الذي تم إنتاجه في عام 2013 في البداية ، وهو الجيل المستمر حتى الآن إلى موديل 2020.

تأتي سيارة Cooper بنوعين من المحركات وتتنافس على نطاق واسع جدًا ، لذلك سنقوم بفصل المتنافسين في الفئتين وأيضًا في المزايا والعيوب سنشرح الاختلافات في الأداء والتسارع بين الفئتين.

تتنافس الميني كوبر مع سيارات أكثر انتشارًا من السوق المصري ، حيث تتنافس الفئة الأقل تجهيزًا مع ألفا روميو جوليتا و DS5 ، بينما الفئة الأعلى تجهيزًا نجدها تنافس سيارات BMW 118 و Mercedes B180 و Seat ليون كوبرا.

يمكنك معرفة المزيد عن مواصفات وكل ما يخص سيارات ميني كوبر عبر موقعهم الخاص .

مواضيع قد تهمك :

استعلام عن مخالفات المواصلات

الاستعلام عن مخالفة مرورية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق