العناية بالبشرة

ما هو سعر كريم بروش 2023

سعر كريم بروش

نسمع كثيرا عن العديد من مستحضرات التجميل التي تستخدم في تفتيح البشره وقد يأتي بعضها بفائده ويقوم فعلا على تفتيح البشرة ومن ضمن هذه المستحضرات كريم بروش والذي يسعى له الكثير من النساء ولكنهم لا يعرفون سعره.

اليوم عبر موقع مختلفون سوف نقدم لكم سعر كريم بروش وما هي تركيبته وفوائده تابعونا.

كريم بروش للعنايه بالبشرة :

يحتوي كريم بروش بالكولاجين على العديد من المكونات التي من شأنها العمل على تفتيح البشرةوتعمل على محاره التجاعيد كما يحتوي هذا الكريم على ماده الاليستين والتي تعمل على استعاده مرونه البشرة وتعمل على شد الترهلات وتساعد على التخلص من الخطوط البيضاء فهذه الماده تعد بروتين طبيعي للبشره .

ايضا وجود ماده الكولاجيت في هذا الكريم يعمل ك بروتين فهو يعمل على تجديد خلايا البشره ايضا يمنحها الغذاء المناسب لها فيؤخر ذلك من ظهور علامات الشيخوخه .

ايضا يحتوي على حمض الكوجيك هذا الحمض الذي يعمل على اخفاء البقع وتوحيد لون البشرة اما عن فائده ماده البانثينول فهي تعمل على ترطيب البشره وحمايتها من الجفاف .

مما يتكون كريم بروش؟

  1. زيت اللوز: ويعد هذا الزيت من أشهر الزيوت التي يتم استخدامها في مستحضرات التجميل فهو افضل مضاد للالتهابات والفطريات ويعمل على تنظيف البشرة .
  2. زيت الزيتون : ان من اهم فوائد زيت الزيتون انه يخلص البشره من الخطوط البيضاء والتجاعيد ويقي البشره من البهتان وعلامات الشيخوخه .
  3. نبات العرقسوس: تستخدم هذه النبته في علاج العديد من الامراض الجلديه  مثل الاكزيما والصدفيه فهي تقلل من هيجان البشرة .
  4. بالاضافه الى حمض الكوجيك والكولاجين .

ما هي أهم فوائد كريم بروش :

قبل الحديث عن سعر كريم بروش علينا اولا معرفه ما هي أهم فوائد هذا الكريم :

  • يعمل على علاج حب الشباب : يعاني الكثيرين من ظهور الحبوب على بشرتهم وتتعدد الاسباب التي تؤدي الى ذلك من ضمنها استخدام منتجات ضاره ومن المهم ذكر أن العديد من خبراء التجميل ينصحون بإستخدام كريم بروش لعلاج حب الشباب ويعود ذلك الى مكوناته التي تقوم بعمل توازن في مستوى حموضه البشرة وتقلل من افرازات الدهنيه التي تساعد على ظهور حب الشباب .
  • يعمل على ترطيب البشرة :ماده البانثينول المتواجده في كريم بروش تعمل على تغذيه البره وترطيبها فطبيعه الكريم سهله الامتصاص مما يكون من السهل دخول الكريم الى طبقات الجلد لمعالجه الجفاف وترطيب البشره .
  • يعمل على تغذيه البشرة :يحتوي كريم بروش على الفيتامينات الاساسيه التي من شأنها العمل على تغذيه البشره مثل ماده الكولاجين والكوجيك والاليستين وفيتامين د وفيتامين أ .
  • يعمل على ازاله تصبغات البشرة :يقوم كريم بروش بحمايه البشره حمايه ثلاثيه سواء كان من الحبوب أو التصبغات ويعالج الالتهابات والفطريات وغيرها من مشاكل البشرة .

اهم اضرار كريم بروش :

يعد كريم بروش من المنتجات الامنه على بشرتك ولطالما استخدمه الكثيرون في علاج مشاكل البشره المختلفه لانه لا يقوم بعلاج نوع معين من مشاكل البشره بل يعالجها جميعها ولم يذكر أن هنالك أضرار لهذا المنتج ولكن عليك التأكد من عبوته الأصليه وليس مقلد .

طريقه استخدام كريم بروش :

قبل الحديث عن  سعر كريم بروش سوف نستعرض لك طريقه استخدام هذا الكريم :

  1. احرصي على أن تكون بشرتك نظيفه وذلك عبر غسل بشرتك بالغسول المناسب لها ثم قومي بتجفيف البشره مع الحرص على أن تكون اليدين نظيفه وخاليه من الجراثيم عند وضعها على وجهك .
  2. قومي بإختبار الحساسيه عبر تطبيق الكريم على جزء صغير من بشرتك ثم قومي بتوزيع الكريم على بشرتك مع عمل مساج للوجه واحرصي على وصول الكريم الى كافه اجزاء الوجه
  3. لا تقلقي لن يسبب لك اي اثار زيتيه على وجهك قومي باستخدامه مرتين يوميا .

ما هو سعر كريم بروش ؟

الكثير يتسالون عن سعر كريم بروش لتفتيح البشره  وعلاج مشاكل حب الشباب والبقع الداكنه متوفر بالصيدليات في مصر بسعر 50 جنيه لعبوه 60 جرام .

وفي نهايه حديثنا عن ما هو سعر كريم بروش نتمنى أن تكونوا قد استفدتم وانتظرونا في المزيد من المواضيع المتعلقه بجمالك دمتم بخير

مواضيع ذات صله :

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق