مختلفون

الدليل الشامل لشرح خيارات المطور في سامسونج 2021

شرح خيارات المطور في سامسونج من الأشياء التي لا يعرفها الكثير من مستخدمي هاتف Android هي خيارات مطور Android في إعدادات Android التي توفر العديد من الميزات الرائعة التي يمكن أن تكون مفيدة جدًا لك.

يعد نظام التشغيل Android من أشهر أنظمة الهاتف ، نظرًا للعديد من الميزات والمزايا التي يوفرها نظام Android ، ومن أهم هذه الميزات القدرة على تعديل الهاتف وتخصيصه من خلال الإعدادات أو من خلال مختلف التطبيقات.

هذه الخصائص بشكل عام هي ميزات متقدمة وبالتالي فهي مفيدة جدًا للمطورين ، ولكن هذا لا يعني أنها ليست مفيدة للمستخدم العادي ، فهناك العديد من الخيارات داخل خاصية المطور والتي تعد مفيدة جدًا لجميع المستخدمين ، وفيما يلي نحن ناقش معك بعضًا من أهم خيارات المطورين و شرح خيارات المطور في سامسونج 

انتقل إلى خيارات المطور على Android

الدليل الشامل لشرح خيارات المطور في سامسونج 2021 مختلفون

في البداية ولكي تتمكن من استخدام خيارات المطور لنظام Android ، يجب عليك تنشيطها أولاً ، حيث يخفي Android هذه القائمة افتراضيًا ، ومع ذلك ، فإن تنشيطها سهل إلى حد ما ، ويمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية:

  • انتقل إلى تطبيق الإعدادات على هاتف Android ، ثم مرر لأسفل وحدد “حول الهاتف”.
  • ابحث عن “رقم الإصدار” أو “رقم الإصدار”. قد يكون هذا الخيار موجودًا مباشرةً في القائمة أو في قسم “معلومات البرنامج”.
  • انقر فوق خيار “رقم البناء”. لا تضغط بشكل متتالي حوالي 6 مرات ، حتى يتم تفعيل خيارات المطور ، وقد يُطلب منك إدخال كلمة المرور لهاتفك حتى تتمكن من شرح خيارات المطور في سامسونج 

الدليل الشامل لشرح خيارات المطور في سامسونج 2021 مختلفون

 

الآن يمكنك الوصول إلى خيارات المطور بالرجوع إلى الإعدادات والنقر على “النظام” ثم توسيع الإعدادات المتقدمة ، أو قد تجدها في قائمة الإعدادات الأخيرة ، ومن الممكن أيضًا أن تختلف هذه الخطوات قليلاً من هاتف إلى اخر.

الدليل الشامل لشرح خيارات المطور في سامسونج 2021 مختلفون

 

ابق نشيط

Stay Awake هو  شرح خيارات المطور في سامسونج مفيد إلى حد ما. بالنسبة للمطورين ، سيساعدك ذلك على مراقبة التطبيقات باستمرار. بالنسبة للمستخدمين العاديين ، سيكون مفيدًا لتتبع التحديثات والإشعارات المهمة لتطبيق معين دون الحاجة إلى النقر على الشاشة ولكن إذا كانت شاشة هاتفك AMOLED ، فلا يجب تركها تعمل لفترة طويلة ، لأن هذا قد يتلف الشاشة ويحرقها.

افتح قفل المصنع الأصلي للجهاز

الدليل الشامل لشرح خيارات المطور في سامسونج 2021 مختلفون

من مزايا هواتف Android أنه يتيح لك تثبيت ROM مخصص يحل محل نظام التشغيل الافتراضي بآخر جديد ويوفر لك المزيد من الميزات والإمكانيات المميزة ، ولكن من أجل تثبيت ROM مخصص جديد ، ستقوم أولاً تحتاج إلى فتح محمل الإقلاع. لتفعيل هذا الخيار ، سيُطلب منك إدخال كلمة مرور هاتفك ، وستلاحظ ظهور رسالة تحذير تفيد بأن ميزات الحماية لن تعمل على هاتفك ، لذلك يجب ألا تقوم بتفعيل هذا الخيار إلا إذا كنت ترغب في تثبيت ROM مخصص لأن هذا يعرض هاتفك للخطر. .

الخدمات قيد التشغيل

الدليل الشامل لشرح خيارات المطور في سامسونج 2021 مختلفون

على أجهزة Windows ، يمكنك استخدام مدير المهام لإدارة البرامج والخدمات قيد التشغيل ، وكذلك معرفة استهلاك المعالج وذاكرة الوصول العشوائي. على هواتف Android ، لا يوجد تطبيق فعلي مشابه لذلك ، ولكن يمكنك استخدام خيار “تشغيل الخدمات” في خيارات المطور لمعرفة الخدمات أو التطبيقات التي تعمل حاليًا وتستهلك ذاكرة الوصول العشوائي على هاتفك.

اقرأ أيضا شرح كيفية إيقاف تطبيقات الخلفية في الواقع ، لا يتعين عليك فعل أي شيء بشأن التطبيقات قيد التشغيل لأن هاتف Android يديرها تلقائيًا بشكل جيد ، ومع ذلك ، إذا كانت هناك تطبيقات ليست مهمة بالنسبة لك وتستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي ، فيمكنك إيقاف تشغيلها من أجل تحسين أداء هاتفك وذلك يتمكن من شرح خيارات المطور في سامسونج 

تصحيح أخطاء USB

الدليل الشامل لشرح خيارات المطور في سامسونج 2021 مختلفون

يعد خيار “تصحيح أخطاء USB” أو “تصحيح أخطاء USB” أحد أكثر خيارات المطورين شيوعًا على هواتف Android ، حيث أنه مفيد جدًا لكل من المطورين أو الأشخاص العاديين عند الحاجة لتوصيل الهاتف المحمول بالكمبيوتر ، مهما كان الأمر لا ينصح بتنشيط هذه الميزة إلا إذا كنت بحاجة إلى استخدامها فقط لتجنب المشاكل التي قد تترتب على ذلك.

 

من خلال تمكين تصحيح أخطاء USB والاقتران مع Android SDK ، يمكنك القيام بالكثير من المهام على هاتف Android الخاص بك من خلال الكمبيوتر مثل أمر هاتفك بتثبيت التطبيقات ، أو جمع معلومات التسجيل ، أو حتى عمل روت للهاتف ، ويمكنك القيام بالكثير من الأشياء الأخرى المفيدة جدًا التي قد تحتاج إليها من وقت لآخر.في شرح خيارات المطور في سامسونج

اختيار تطبيق الموقع المزيفة

في شرح خيارات المطور في سامسونج من المعروف أن هواتف Android والعديد من التطبيقات المثبتة عليها تتعقب الموقع بانتظام ، ولكن هناك العديد من الأشخاص الذين لا يرغبون في الكشف عن مواقعهم وحماية خصوصيتهم ، ولحسن الحظ توفر هواتف Android أداة بسيطة لتغيير الموقع الحقيقي إلى موقع وهمي ، من خلال الخيار “اختيار موقع خطأ للتطبيق” الموجود ضمن قسم “تصحيح الأخطاء” ضمن خيارات المطور.

عند النقر فوق هذا الخيار ، سيطلب منك تحديد تطبيق موقع مزيف على هاتفك ، وإذا لم يكن لديك تطبيقات مثبتة ، فسيظهر لك “لا شيء” وفي هذه الحالة ستحتاج إلى تثبيت تطبيق موقع وهمي جديد ، ومن أفضل هذه التطبيقات هو Location Changer أو Fake GPS location ، ومن خلال أي من التطبيقين ، يمكنك اختيار موقع وهمي بدلاً من موقعك الخاص ، ومع ذلك ، فهذه الميزة بسيطة للغاية ، وقد تكون المواقع والتطبيقات كذلك قادر على الوصول إلى موقعك الحقيقي من خلال استخدام IP ، على سبيل المثال ، لذلك إذا كنت تريد طريقة أكثر احترافًا ، يمكنك استخدام VPN على هاتف Android الخاص بك. وذلك هو شرح خيارات المطور في سامسونج 

أعلام الميزة Feature Flags

الدليل الشامل لشرح خيارات المطور في سامسونج 2021 مختلفون

يوفر تطبيق Google Chrome ميزة “Flags” ، والتي تمكنك من الوصول إلى بعض الميزات  التجريبية في التطبيق ، والتي يمكن إضافتها إلى الإصدار الثابت في المستقبل أو إزالتها تمامًا إذا لم تكن جيدة. وينطبق الشيء نفسه على هواتف Android ، حيث توفر لك هذه الميزة بعض الميزات التجريبية التي يمكنك إضافتها في المستقبل ، وقد تجد هذه القائمة فارغة ويمكنك متابعتها من وقت لآخر لاكتشاف ميزات تجريبية جديدة يتم إضافتها.في شرح خيارات المطور في سامسونج 

 

بيانات الجوال نشطة دائمًا

الدليل الشامل لشرح خيارات المطور في سامسونج 2021 مختلفون

ضمن قسم الشبكات في شرح خيارات المطور في سامسونج ستجد خيار “بيانات الجوال نشطة دائمًا”. يعمل هذا الخيار على تنشيط اتصال البيانات على هاتفك بشكل دائم حتى عند الاتصال بشبكة Wi-Fi ، ومن المعروف أنه عند تشغيل Wi-Fi واتصال البيانات معًا ، يقوم هاتف Android بتعطيل بيانات الاتصال تلقائيًا حتى تقوم بإيقاف تشغيل Wi-Fi- Fi ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى التبديل من Wi-Fi إلى بيانات الهاتف والعكس في كثير من الأحيان ، فقد يكون هذا مزعجًا بالنسبة لك ، لذلك يمكنك تنشيط هذه الميزة بحيث تكون بيانات الهاتف نشطة دائمًا ولكن عليك أن تعرف أن هذا سيؤدي إلى استهلاك بطارية الهاتف مرتفع.

إعداد USB الافتراضيعندما تقوم بتوصيل هاتف Android الخاص بك بأي كمبيوتر أو كمبيوتر محمول ، فإنه يقوم بشحن الهاتف تلقائيًا ، ولكن إذا كنت تريد نقل الملفات أو نقل الصور بين الهاتف والكمبيوتر وما إلى ذلك ، فستحتاج إلى تنشيط هذا يدويًا في كل مرة تتصل بها الكمبيوتر ، إما من خلال ميزة “إعداد USB الافتراضي” ، ستتمكن من تحديد خيار لتشغيله تلقائيًا عند توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك من خلال شرح خيارات المطور في سامسونج 

قم بإيقاف تشغيل الحجم المطلق

الدليل الشامل لشرح خيارات المطور في سامسونج 2021 مختلفون

 

افتراضيًا ، يتم تنشيط ميزة الصوت المطلق على هواتف Android ، وتقوم هذه الميزة شرح خيارات المطور في سامسونج  بفصل التحكم في مستوى الصوت للهاتف وأجهزة Bluetooth المتصلة ، وقد يكون هذا مفيدًا جدًا في حالة حدوث مشكلة في الصوت في أجهزة البلوتوث أو سماعات الرأس المتصلة هاتفك ، مثل ارتفاع الصوت أو انخفاض مستوى الصوت بشكل سيئ ، ما عليك سوى تنشيط ميزة “إيقاف تشغيل الصوت المطلق” من خلال خيارات المطور ، ولكن قد تحتاج إلى إعادة توصيل سماعات البلوتوث أو إعادة تشغيل الهاتف حتى تصبح التغييرات سارية المفعول.

عرض النقرات وموقع المؤشر

الدليل الشامل لشرح خيارات المطور في سامسونج 2021 مختلفون الدليل الشامل لشرح خيارات المطور في سامسونج 2021 مختلفون

ستجد أسفل قسم الإدخال خيارين لمطوري Android هما “عرض النقرات” و “موقع المؤشر”. الخيار الأول وهو عرض النقرات هو الأهم حيث أنه يظهر دائرة صغيرة في المكان الذي تضغط فيه على الشاشة ، وقد يكون هذا مفيدًا في بعض الحالات التي يمكنك من خلالها معرفة مكان النقر بالضبط ، وقد يكون مفيدًا أيضًا عند محاولة إنشاء مقاطع فيديو تعليمية على هاتفك حتى يتمكن المشاهدون من رؤية مكان النقر بالضبط. يعرض خيار موقع المؤشر بيانات النقر على الشاشة والإحداثيات على وجه الخصوص ، ويسجل اللمسات على الشاشة في شكل منحنى.

أهمية خيارات المطور في Android

الدليل الشامل لشرح خيارات المطور في سامسونج 2021 مختلفون

تساهم عملية تعديل خيارات المطور في Android في خلق العديد من الخيارات والصلاحيات للمستخدم التي لم تكن موجودة من قبل ، وعلى رأسها القدرة على إصلاح الأخطاء في منفذ USB ، والمساهمة في إلغاء وإيقاف القفل في منفذ USB. أداة محمل الإقلاع وبالتالي السماح للمستخدم بجذر الهاتف أو ضغط الملفات وغيرها الكثير ؛ وبذلك تساهم هذه المرحلة في تطوير الخيارات المتقدمة

  • ما هو الفرق بين rum و root في Android
  • خطوات لتسريع هواتف iPhone و Androidاستخدم ميزة الوصول الإرشادي لحماية جهاز iPhone و iPad
  • احذف تطبيقات Android غير المستخدمة لحماية الجهاز
  • كيفية تنسيق iPhone بسهولة
  • كيفية حل مشكلة عدم استجابة الأجهزة للشحن

تفعيل خيارات المطور في سامسونج

يعد تبديل إعدادات المطور أمرًا سهلاً للغاية. ما عليك سوى فتح إعدادات الهاتف> حول الهاتف> رقم الإصدار انقر عليه 7 مرات. انقر الآن على خيار “رجوع” وستجد “خيارات المطور” قبل خيار “حول الهاتف” أو ضمن الإعدادات المتقدمة.

مميزات خيارات المطور

الدليل الشامل لشرح خيارات المطور في سامسونج 2021 مختلفون

في حين أن إعدادات المطور مخصصة للمستخدمين المتقدمين ، إلا أنها يمكن أن تكون أكثر فائدة مما نتخيله. فيما يلي مزايا خيارات المطور في شرح خيارات المطور في سامسونج 

قد يؤدي تمكين خيارات المطور أو العبث بها إلى سلوك غير قابل للإصلاح في هاتفك. يوصى بهذه الخيارات للمستخدمين المتقدمين فقط.

  1.  تقرير الخطأ: يحتوي هاتفك على تقارير أخطاء موجودة لعرضها ، ومع ذلك ، فهي متاحة فقط للعرض عندما يوفرها جهازك. يتيح لك النقر فوق هذا الخيار ، أعلى القائمة ، عرض هذا التقرير وقتما تشاء.
  2.  كلمة مرور النسخ الاحتياطي لسطح المكتب: يتم منحك خيار النسخ الاحتياطي واستعادة الأشياء من وإلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيسمح لك تعيين كلمة مرور بالقيام بذلك.
  3. ابق مستيقظًا: سيؤدي تمكين هذا الخيار إلى إبقاء شاشة هاتفك نشطة في أي وقت وفي كل مرة يتم توصيله فيها. هذه الميزة مفيدة بشكل أساسي للمطورين
  4.  تمكين سجل اختراق Bluetooth HCI: ستتمكن من التقاط حزم Bluetooth HCI (واجهة التحكم في المضيف) وتحليلها. عند التمكين ، سيقوم الهاتف بالتقاطها ووضعها في ملف على وحدة تخزين الجهاز (بطاقة SD / btsnoop_hci.log) لتحليلها.
  5. تصحيح أخطاء USB: تتيح هذه الميزة لجهاز Android الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر USB. يمكنك أيضًا إبطال أذونات تصحيح أخطاء USB. عند استخدام جهاز كمبيوتر لتصحيح أخطاء USB لأول مرة ، يجب تمكينه وإعداد زوج مفاتيح.
  6. حدد تطبيق موقع ويب وهمي: سيسمح لك هذا الخيار بتعيين معلومات الموقع لأي تطبيق معين. من المفيد لك إذا كنت تقوم بتطوير تطبيق يتطلب معلومات عن الموقع.
  7. حدد تطبيق التصحيح: إذا كنت تريد تصحيح أخطاء تطبيق ما ، فما عليك سوى اختياره بهذه الميزة.

الشبكات

حدد تكوين USB: يمكنك تخصيص كيفية تفاعل Android عند الاتصال بجهاز كمبيوتر عبر USB.

الدخول

  • إظهار اللمسات: يضيف هذا الخيار إشارة مرئية على الشاشة أينما تم تسجيل اللمسة.
  • موقع المؤشر: سيؤدي تمكين هذا إلى وضع شريط معلومات أعلى شاشة هاتفك ويساعدك على معرفة مكان آخر مرة تم فيها لمس شاشة هاتفك.

رسم

  • إظهار تحديثات السطح: يومض سطح النوافذ بالكامل عند التحديث.
  • إظهار حدود التخطيط: عند تشغيله ، سترى حواف جميع العناصر في مربع حوار حتى تعرف مكان تنشيط اللمس.

فرض اتجاه تخطيط RTL:

تفرض هذه الميزة اتجاه الشاشة لدعم اللغة التي تكتب من اليمين إلى اليسار ، وهو أمر مفيد لمطوري التطبيقات متعددي اللغات.

 مقياس الحركة الانتقالية:

يضبط هذا الإعداد سرعة تشغيل الرسوم المتحركة الانتقالية.

 قياس مدة الرسوم المتحركة:

تتيح لك هذه الميزة تغيير مدة الرسوم المتحركة التي تحدث بين فتح قائمة التطبيق وإغلاقها.

تنشيط الشاشات الثانوية:

يمكنك تشغيل أحجام مختلفة للشاشة باستخدام هذا الخيار. تسريع تقديم الأجهزة

فرض تقديم GPU

باستخدام هذا الإعداد ، يمكنك إجبار التطبيقات الموجودة على جهازك على استخدام الشاشة ثنائية الأبعاد ، حتى عندما تتم كتابتها لعدم استخدامها. يمكن أن يؤدي تمكين هذه الميزة إلى جعل الأشياء تبدو رائعة أو قد يتسبب في تعطل هاتفك مؤقتًا.

تصحيح أخطاء GPU Overdrawing:

يحدث تجاوز GPU (وحدة معالجة الرسومات) عندما يطلب أحد التطبيقات من النظام رسم شيء ما فوق الآخر. سيوفر لك تصحيح أخطاء تجاوز GPU معلومات حول أي نشاط من هذا القبيل.

 فرض 4x MSAA:

تفرض هذه الميزة تلميعًا متعدد العينات (MSAA) يمكن أن يجعل الأشياء تبدو أفضل على جهازك ، ومع ذلك ، فإنها تضع مزيدًا من الضغط على وحدة المعالجة المركزية / ذاكرة الوصول العشوائي. ملاحظة

 نشيط الوضع المتشدد

إظهار استخدام وحدة المعالجة المركزية:يمكنك عرض معلومات وحدة المعالجة المركزية على شاشة جهازك في جميع الأوقات.

 ظهار تحديثات شاشة GPU:

يساعدك هذا الإعداد في عرض أي عنصر على الشاشة مرسومًا بأجهزة GPU في تراكب أحمر.

إظهار تحديثات طبقة الأجهزة:

إذا تم تمكين هذا الخيار ، فسيتم إخطارك عند تحديث أي طبقة أجهزة.

عرض ملف تعريف GPU:

يرسم هذا الإعداد رسمًا بيانيًا – عرض مرئي لمدى صعوبة عمل وحدة معالجة الرسومات. يمكنك إما العرض على الشاشة أو الحفظ في ملف.

تمكين تتبع OpenGL:

يمكنك تسجيل أخطاء OpenGL باستخدام هذه الميزة. قم بتمكين OpenGL لتتبع الأخطاء في ملف سجل من اختيارك. التطبيقات

 لا تحتفظ بالأنشطة:

تغلق هذه الميزة كل تطبيق بمجرد مغادرة العرض الرئيسي. لذلك يجب أن تكون حذرا أثناء استخدام هذه الميزة.

حدود الإجراءات الأساسية:

يتم تشغيل عدد من العمليات في الخلفية على جهازك. يمكنك تقييد تشغيل هذه العمليات في وقت واحد ، باستخدام إعدادات حد العملية في الخلفية.

إظهار كافة أخطاء ANR:

يمكنك عرض جميع التطبيقات التي لا تستجيب عند التشغيل في الخلفية عن طريق تمكين هذا الخيار. هذه بعض خيارات المطورين التي يمكنك استخدامها لأغراض خاصة تتوفر إعدادات Android Developer هذه على Android 6. وقد تختلف عن إصدار Android الذي قد تستخدمه.

شرح خيارات المطور في سامسونج

الدليل الشامل لشرح خيارات المطور في سامسونج 2021 مختلفون

خيارات عامة تشمل الذاكرة: هذا الخيار متاح في Android 8.0 (Android Oreo) وما فوق. يعرض تفاصيل حالة الذاكرة مثل متوسط ​​استخدام الذاكرة والأداء ومقدار الذاكرة المتاحة ومقدار الذاكرة المستخدمة بواسطة التطبيقات.

إنشاء تقرير خطأ: يوفر هذا الخيار نسخة حالية من ملفات سجل الجهاز إذا قمت بمشاركتها مع شخص آخر.

كلمة مرور النسخ الاحتياطي لسطح المكتب: يوفر هذا الخيار القدرة على تعيين كلمة مرور احتياطية لاستخدامها عند النسخ الاحتياطي أو استعادة التطبيقات وبيانات الجهاز باستخدام Android Debug Bridge (adb) أو Android Debug Bridge والذي يُستخدم للتحكم في Android من جهاز كمبيوتر.

ابق نشطًا: استخدم هذا الخيار للحفاظ على الشاشة نشطة أثناء الشحن.

تسجيل دخول Bluetooth HCI: يوفر هذا الخيار القدرة على التقاط جميع حزم Bluetooth HCI المخزنة في ملف في /sdcard/btsnoop_hci.log ، حيث يمكن استرداد هذه الحزم واستخدام برنامج مثل Wireshark للتحليل واستكشاف الأخطاء وإصلاحها واستكشاف الأخطاء وإصلاحها.

خيارات التصحيح عندما تفتح خيارات المطور هذه ستجد شرح خيارات المطور في سامسونج

تصحيح أخطاء USB: يتم تشغيل وضع التصحيح عندما يكون الجهاز والكمبيوتر متصلين عبر adb. يتم تخزين بيانات المسجل بشكل مستمر على الجهاز حيث يمكنك تحديد نوع الرسائل التي سيتم تخزينها بشكل مستمر في سجلات الجهاز.

تطبيق المواقع المزيفة:يستخدم هذا الخيار لانتحال موقع GPS الخاص بالجهاز لاختبار ما إذا كان التطبيق يعمل في جميع المواقع أم لا. خيارات الرسم و يوفر نظرة ثاقبة لواجهة مستخدم التطبيق وكيفية عمله ، بما في ذلك: عرض تحديثات الشاشة ويوفر هذا الخيار القدرة على جعل بعض مناطق الشاشة تومض عند إجراء تحديث للعرض. فرض RTL

يُستخدم هذا الخيار لإجبار الشاشة على التمدد في جميع المواقع من اليمين إلى اليسار (RTL) أو من اليسار إلى اليمين (افتراضي). مقياس حركة الإطارات: و لضبط هذا الخيار سرعة تشغيل الإطار بحيث يمكن التحقق من الأداء بسرعات مختلفة. مقياس النقل

يمكن لهذا الخيار إنشاء شاشة ثانوية على الجهاز. يكون مفيدًا عندما يتم دعم شاشات عرض إضافية بواسطة Presentation API. خيارات التطبيق  يساعد في فهم كيفية عمل التطبيقات على الجهاز ، ويسمح بما يلي: لا تحتفظ بالأنشطة ، أي يتم إتلاف أي نشاط بمجرد ترك المستخدم له لزيادة عمر البطارية

تعديل خيارات المطور في Android

الدليل الشامل لشرح خيارات المطور في سامسونج 2021 مختلفون

فيما يلي الخطوات الأولى لتعديل خيارات المطور في Android:

  1. انتقل إلى الإعدادات على هاتف Android (الإصدارات 8.0 وما فوق).
  2. انقر فوق النظام.
  3. انتقل إلى القائمة الأخيرة وقم بالوصول إلى خيار حول الهاتف.
  4. استمر في التمرير لأسفل في القائمة المعروضة ، ثم انقر فوق رقم البنية 7 مرات على التوالي.
  5. انتظر حتى تظهر رسالة (أنت الآن مطور).
  6. ارجع إلى الشاشة السابقة (الإعدادات) للوصول إلى خيارات المطور في نهاية القائمة ، في حالة الإغلاق ، سيتم تعطيل الغالبية العظمى من الخيارات ؛ باستثناء تلك التي لا تحتاج إلى إقرانها بجهاز كمبيوتر من أجل التطوير.
  7. انتقل إلى أسفل لإجراء تصحيح أخطاء USB ، حيث يراجع Android Studio العديد من الأدوات لذلك. انقر فوق (تمكين أو تعطيل USB) وحرك المفتاح في الجزء العلوي من القائمة.
  8. ستظل خيارات مطوري Android مرئية ولن يتمكن المستخدم من إخفاءها بشكل دائم.
  9. من الممكن إجراء التعديل على العديد من الخيارات المتاحة في نافذة مطور Android.وهذا افضل طريقة شرح خيارات المطور في سامسونج  

إلغاء خيارات المطور

الدليل الشامل لشرح خيارات المطور في سامسونج 2021 مختلفون

باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك إيقاف تشغيل خيارات المطور أو تعطيلها. ومع ذلك ، هذا لا يخفي خيارات المطور من إعدادات هاتفك. تحرك للأمام،

  1. افتح إعدادات هاتفك.
  2. انقر وفتح خيارات المطور.
  3. سترى مفتاح تبديل لتمكين أو تعطيل خيارات المطور.
  4. إيقاف التبديل.

إذا كنت تريد تمكين خيارات المطور لاحقًا ، فيمكنك تشغيل التبديل مرة أخرى.

إذا فشلت الطريقة السابقة في العمل معك ، يمكنك تجربة هذه الطريقة.

الدليل الشامل لشرح خيارات المطور في سامسونج 2021 مختلفون

  •  افتح إعدادات هاتفك.
  • انقر وفتح خيارات المطور.
  • حدد خيار تصفية جميع التطبيقات. ثم ابحث عن تطبيق الإعدادات.
  • انقر فوقه لفتحه.
  • اضغط على “مسح البيانات” لمسح بيانات التطبيق وإعدادات ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق. (في بعض الأجهزة ، يكون خيار مسح البيانات تحت خيار التخزين لإعدادات التطبيق الخاص بك. كما هو موضح في لقطات الشاشة

آمل باستخدام الطرق المذكورة أعلاه أن تكون قادرًا على تمكين أو تعطيل خيارات المطور على هاتف Android الخاص بك. يوصى بعدم التلاعب بخيارات المطورين إذا كنت لا تعرف ما هي. أولاً ، لديك معرفة كافية بخيارات المطور ، ثم عليك فقط تمكين أو تعطيل خيارات المطور على هاتفك. يمكن أن يؤدي سوء استخدام خيارات المطور إلى عواقب سلبية. ومن ثم ، يجب عليك استخدامه بشكل صحيح. أيضًا ، ضع في اعتبارك أن الخيارات تختلف باختلاف الأجهزة. 

اقرا ايضا :

مواصفات سامسونج نوت 10 بلس واسعاره

كيفية تشغيل شاشة سامسونج على الرسيفر

نسيت رمز pin لجوال سامسونج مالحل ؟

تحميل برنامج mobdro للاندرويد

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق