الأبراج

طريقة كل برج في التعبير عن مشاعره

طريقة كل برج في التعبير عن مشاعره، مما لا شك فيه ان كل شخص منا يختلف عن الشخص الاخر في الصفات وطريقة التصرف وطريقة اخذ القرارات، ويختلف ايضا كل شخص عن الشخص الاخر في طريقة التعبير عن مشاعره وعن عاطفته، لذلك كل مواليد برج من الابراج يختلف طبعه عن طباع بقية الابراج، لذلك سوف نتحدث على موقع مختلفون عن كل ذلك بالتفصيل في مقال بعنوان طريقة كل برج في التعبير عن مشاعره.

طريقة كل برج في التعبير عن مشاعره

الجدي 22 ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

عندما يقلل الجدي من جديته ، فهذا يعني أنه يعبر عن حبه لك. إنه يتذكر كل ما تحبه وتعجب به وسيتأكد من مفاجأتك به عندما لا تتوقعه. كما يظهر المودة من خلال تفكيره المستمر في مشاعرك.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

يعبر رجل الدلو عن عاطفته بكل طريقة ممكنة ، وسيتصل بك دائمًا ويرسل لك رسائل نصية ويقبلك ويحتضنك ، وأحيانًا سيفعل ذلك تمامًا خارج السلوك العادي. لا يمكن إساءة تفسير أسلوبه في التعبير عن المشاعر لأنه واضح جدًا.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

سوف يضحك على كل نكاتك ويتأكد من أنك تشعر بالسعادة طوال الوقت. سيكون أسلوبه أيضًا من خلال الفن ، حيث قد يرسم لك لوحة أو يصنع شيئًا ما أو يمنحك هدية خاصة.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

يعبر الميزان عن مشاعره من خلال الألقاب الحنونة التي يقدمها لك. ولأنه من علامات السيطرة على الحب ، فإن طريقة احتضانه ستختلف عن العناق المعتاد. عندما يعانقك من الخلف بقوة وحزم فإنه يعبر بكل إخلاص عن محبته.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

عندما يشارك العقرب أسراره معك ، فإنه يعبر عن حبه وتقديره. لن يحدق بك مباشرة ، لكنك تدرك أنه يراقبك وفي تلك المرحلة يشعر بكل أنواع الحب من أجلك وهذه تعتبر طريقة كل برج في التعبير عن مشاعره وهو ما يميز رجل العقرب.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

عندما يطلب منك الانضمام إليه في إحدى مغامراته المستمرة ، فهذا هو أصدق تعبير ممكن عن عاطفته. اتصالاته العديدة أثناء تواجده بعيدًا عنك هي أيضًا من بين أساليبه ، سواء كان في العمل أو في زيارة أو حتى قضاء الوقت مع الأصدقاء.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

سوف يمنحك السرطان أجمل مجاملات ممكنة بدون مناسبة. وسيحرص أيضًا على تزويدك بكل ما تحبه ، بما في ذلك الطعام والملابس وما إلى ذلك. وهكذا يعبر عن عاطفته من خلال تقديم كل ما يجعلك تشعر بالسعادة.

برج الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

المجاملات المبالغ فيها هي طريقة الأسد للتعبير عن عاطفته. سيتم المبالغة في كل مبادرة منه ، لأن هذا جزء من شخصيته وبالتالي الطريقة الوحيدة التي يعرفها للتعبير عن عاطفته. عندما يخصص لك وقتًا ، وفقًا لقاموسه ، فهذه أفضل طريقة ممكنة لإظهار حبه لك.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

سوف يرتب الفوضى ويساعدك على تنسيق كل شيء .. هذه طريقته في التعبير. وعندما تجد نفسك في مشكلة أو تعاني من مرض ، فسيظل معك طوال الوقت حتى تشعر بتحسن. طريقة أخرى للتعبير عن مشاعره هي مشاركة كل شيء من الأكبر إلى الأصغر.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

لإظهار مشاعره وعاطفته ، يلجأ الحمل إلى أسلوب الاستفزاز. سوف يستفزك حتى تفقد عقلك ، فلا تنزعج ، فهو يعبر عن حبه لك. طريقته الثانية ، خارجة عن المألوف ، هي خلق مشكلة معك ، بالطبع لن تكون مشكلة خطيرة للغاية ، ولكنها تتعلق بشيء يمكّنه من استغلال قدرته على استفزازك وبعد ذلك سوف يعانقك.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

يعبر برج الثور عن مشاعره من خلال تقديم الهدايا التي تختلف بين الإسراف والرمزية. سوف يطبخ لك أيضًا للتعبير عن حبه وتقديره ، وعندما تشاركه مشاكلك ومخاوفك ، أو حتى عندما تتحدث عن أمر عابر ، ستجد أنه سيستمع إلى كل كلمة تقولها .. وهذا الفائدة هي طريقته في التعبير عن عاطفته.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

سيحاول أن يضحكك طوال الوقت, هكذا يعبر عن عاطفته. مجرد رؤيتك سعيدا تمنحه السعادة. طريقته الثانية في التعبير عن مشاعره هي لمس يدك أو شعرك بطريقة بريئة وخالية من أي مشاعر جنسية.

مواضيع قد تعجبك:

كيف ينهي كل برج علاقته العاطفية

كيف اجعل رجل الجوزاء يشتاق لي

ماذا يحب رجل السرطان في جسد المرأة – 10 صفات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق