القصص والشعر

كلمات مميزة و عبارات عن تجديد البيعة للملك سلمان

تُعتبر البيعة السادسة من الأحداث العظيمة التي تبعث في نفس كل مواطن سعودي أن يُعبر عما في داخله من مشاعر حب وامتنان وإجلال للملك سلمان بن عبد العزيز؛ لذلك يُقدم لكم موقع مختلفون في هذا المقال أفضل عبارات عن تجديد البيعة للملك سلمان بن عبد العزيز.

عبارات عن تجديد البيعة للملك سلمان

هناك العديد من العبارات الجميلة والمتفردة التي يمكن استخدامها بمناسبة تجديد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مثل:

  • نسأل الله العظيم أن يحفظ الملك سلمان بن عبد العزيز ويديم عزه، ويقويه على تسيير شئون المملكة العربية السعودية بالطريقة الراشدة التي عهدناه عليها.
  • في العام السادس لولايتك، نجدد البيعة يا مليكًا نفتخر به، ويا راعيًا تعتمد عليه الرعية.
  • عندما يجيء ذكر العز، تذهب أذهاننا مباشرة إليك، وعندما يُذكر الوقار لا نرى أحدًا سواك يتمثل الوقار فيه، أنت الملك الذي يزيد من عز الوطن ووقاره.
  • نبايع الملك سلمان بن عبد العزيز على الوفاء له والمحبة الخالصة، ونبايعه على أن يحفظ شرف أوطاننا.
  • ندعو الله تعالى أن يجعلك دائمًا ملهمًا بالحق والحقيقة، وأن ينعم عليك بالبطانة التي تساعدك على الصالح.
  • من أجمل عبارات عن تجديد البيعة للملك سلمان عبارة: كنت السراج الذي ينير دربنا في أحلك الظروف والنور الذي أضاء لنا طريق النهضة.
  • نبايع الملك سلمان بن عبد العزيز عن قناعة وإيمان وتصديق وذلك لما رأيناه من إنجازات في عهده ونشهد على عطائه للمملكة.

اقرأ أيضًا: معلومات عن الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين

رسائل قصيرة عن تجديد البيعة للملك سلمان بن عبدالعزيز 

بعد استعراض أفضل عبارات عن تجديد البيعة للملك سلمان بن عبد العزيز، نُقدم لكم نخبة من أجمل الرسائل القصيرة التي يمكن التعبير بها عن تجديد البيعة والثقة في الملك سلمان.

  • كنت نورًا في الظلمة وبهجة تساعدنا على تجاوز كل غمة، أنت فينا الفخر والقدوة، دام عطاؤك وحفظ الله للقيام بواجبات خدمة الحرمين الشرفين، ووفقك الله لكل شرف أنت أهلٌ له.
  • رأينا في عهدك تطورًا للمملكة على كافة المستويات، فقد أصبحنا نباهي العالم بما تم في عهدك من إنجازات، لذلك نجدد البيعة للمرة السادسة على دوام التطوير وإتمام باقي الإنجازات.
  • نحافظ على عهدنا معك كما حافظت أنت على عهك معنا في كافة شئون المملكة.
  • ستبقى قيمنا وسنصنع حضارة نفخر بها وسط العالم، نحن أهل المملكة العربية السعودية، أهل الدين، وأهل التحضر والنهضة، نجدد البيعة من أجل دفع عجلة التطور للأمام.
  • بهمة الملك سلمان بن عبد العزيز نشحذ الهمم، وبساعد الملك سلمان بن عبد العزيز تقوى السواعد، فهو القائد ونحن الرعية المخلصون.
  • تعلمنا من الملك سلمان حب الأوطان، وعرف المواطن طعم العزة، وعشنا فترة من أجمل وأزهى الفترات؛ لذلك نسعى إلى دوام النصرة بتجديد البيعة.
  • عرفنا مع الملك سلمان بن عبد العزيز كيف يكون القول متبوعًا بالعمل والإنجازات؛ لذلك يأتي تجديد البيعة والثقة عهدًا علينا من أجل إبقاء علم المملكة العربية السعودية عاليًا لا يُنكس.

كلمات مميزة وجميلة عن تجديد البيعة لخادم الحرمين الشريفين

  • كان التقاؤنا منذ ستة أعوام، وها نحن الآن نجدد البيعة لما رأيناه أمامنا من قيادة راشدة نعتز بها أمام العالم أجمع، فقد بذل الملك سلمان كل ما يمكن بذله من أجل حفظ الأوطان ورفعة المواطنين، حيث حرص الملك على دعم الشباب بالبرامج الوطنية الهامة بالإضافة إلى تدعيم دور المرأة، فبذلك أصبح المجتمع السعودي على نهج التحضر والحضارة.
  • بما رأيناه من عناية كبيرة، تحركت جميع المشاعر تجاه الملك سلمان بن عبد العزيز من أجل تجديد بيعة جلالته، ونحرص كل الحرص على دوام عزه، ونتمسك بالقيم والأخلاق والمبادئ، ونداوم السير على نهج الله القويم آملين منه مزيدًا من التطور والتطوير لخير وصالح المملكة.
  • كان لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز على مدار أعوام ولايته أثر فاعل في نهضة المجتمع السعودي بجميع طوائفه وفي شتى المجالات، ولذلك نحن الآن نقف أمام الملك نقدم واجباتنا لتجديد البيعة شاكرين كافة المساعي الحميدة التي قام بها من أجل تطوير مجتمعاتنا.

اقرأ أيضًا: تفسير رؤية الملك سلمان في المنام والتحدث معه لابن سيرين

كلمات فخر واعتزاز للملك سلمان

ليس هناك حدث أسعد من ولاية الملك سلمان بن عبد العزيز في شهر يناير عام 2015، حيث كان هذا الحدث سببًا من أسباب دخول المملكة العربية السعودية مرحلة جديدة مليئة بالتطورات والتجديد على المستوى الاجتماعي، وهذه بعض عبارات الفخر والاعتزاز بجلالة الملك سلمان:

  • نفديك بأرواحنا يا رمز الوفاء والعدالة ونستلهم من حبك للوطن الإخلاص في العمل، أدام الله عزك وحفظ ملكك، وأبقاك الأب والسند لكل مواطن في المملكة.
  • من أجمل عبارات عن تجديد البيعة للملك سلمان بن عبد العزيز: إذا تحدثنا عن العزة، فلا شك أن أول ما يتبادر إلى الأذهان هي المملكة العربية السعودية وشعبها وذلك بفضل الله تعالى وتوفيقه للملك سلمان، حيث أدى الملك ما عليه من مهام، فندعو الله أن يمد في حكمه ويعينه على تأدية أعبائه كحاكم لأهم دولة في العالم.
  • للملك سلمان بن عبد العزيز السمع والطاعة من جميع أفراد المملكة العربية السعودية، ولنا منه الحفظ والرعاية، أطال الله بقائه وأدام وجوده قائدًا وقدوة لنا.

شعر عن البيعة السادسة للملك سلمان بن عبدالعزيز

قال الشاعر سلطان العيلي:

عاش الملك سلمان راعي الحزم والراي السديد
انبايعه واليا دعانا مثبتين وجودنا
يا قبلة الإسلام ما مثلك قريب ولا بعيد
واحنا سعوديين دايم ما تبيح اسدودنا

قال الشاعر جزاء البقمي:

نجدّد البيعة ونقريك السلام
يا قايد (الأمّة) ويا ربّانها
وحنّا معك في حرب والاَّ في سلام
أرواحنا لك مرخصين أثمانها
أبشر بنا لا ولّعت نار وعسام
وسود الليالي كشّرت نيبانها
نضرب بسيف الحق فصَّام العظام
اليا تفلّت بالفتن شيطانها

 

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق