الطب والصحة

علاج سرعة القذف بالفازلين 2021

علاج سرعة القذف بالفازلين

كثيرا ما يعاني الأزواج من الكثير من المشاكل الزوجيه في حياتهم وأيضا قد يعاني بعض الأزواج مشاكل في الإنجاب والبعض الأخر مشاكل في العلاقه الجنسيه في الزواج التي قد تؤدي الى إنتهاء الزواج في بعض الأحيان ومن المشاكل الجنسيه التي قد تواجهه الرجل في علاقته الجنسيه مشكله سرعه القذف فهل يوجد لها حل وما هو سببها ؟

اليوم وعبر مختلفون سوف نتحدث عن علاج سرعة القذف بالفازلين وما هي أسباب سرعه القذف تابعونا .

سرعه القذف لدى الرجال:

إن من أبرز المشاكل التي قد تواجهه الرجل في علاقته الجنسيه مشكله سرعه القذف أثناء العلاقه التي تمنعه هو وشريكته من الإستمتاع .

بعض الرجال الذين يعانون من هذه المشكله يقومون بتدليك العضو الذكري بالفازلين ،ويلجأ البعض الأخر الى العلاج بالأعشاب لتأخير القذف وحل هذه المشكله والبعض الأخر يقوم بلذهاب الى الطبيب .

ما هي أسباب التي تؤدي الى القذف السريع لدى الرجال ؟

تتعدد الأسباب التي تؤدي الى سرعه القذف لدى الرجال ومنها :

  • أن يكون الشخص يعاني من اضطراب في هرمون السيروتونين وهو هرمون له تأثير على مزاج الشخص .
  • الحاله النفسيه للشخص تلعب دور كبير .
  • أن يكون الشخص يعاني من ضعف في الإنتصاب فالإنسان في العلاقه الجنسيه يمر بمراحل وهي الإثاره والإنتصاب والقذف والكمون وعندما يعاني الشخص من هذه المشكله فإن كل المراحل تتلخص في مرحله واحده  .

كيف أشخص هذه المشكله ؟

على الشخص عند إصابته بسرعه القذف التوجه الى الطبيب لمعرفه ما هي الأسباب لحل هذه المشكله ،فعليه التوجه الى طبيب اختصاص مسالك بوليه حيث يقوم الطبيب بالفحص عن طريق تقنيه حديثه عبر الكمبيوتر فيحدد الطبيب بذلك السبب سواء كان ضعف في الإنتصاب أو مشكله في هرمون السيروتونين .

كيفيه علاج مشكله القذف :

في حال كانت المشكله اضطراب في مستويات هرمون السيروتونين  فهنالك أنواع من الأدويه يصفها الطبيب تعالج هذه المشكله .

أما في حال كانت المشكله ضعف في الإنتصاب ففي دراسات حديثه أثبت أن هنالك بعض أدويه الإكتئاب تعمل على علاج مشكله ضعف الإنتصاب .

علاج سرعة القذف بالفازلين:

الكثير من الأشخاص يعتقدون أن استخدام الفازلين في تدليك العضو يساعد على ارتخاء الأعصاب ذلك الأمر يعمل على تأخير القذف في العلاقه الحميميه ، ولكن هذا معتقد خاطئ فالفازلين ليس له أي فائده في علاج هذه المشكله .

معتقدات خاطئه في علاج سرعه القذف :

بعد أن تحدثنا عن علاج سرعة القذف بالفازلين سوف نعرض لكم بعض المعتقدات الخاطئه في علاج سرعه القذف إليكم بعض منها :

  • بعض الأشخاص المصابين بسرعه القذف في العلاقه الحميميه يلجأون الى الأعشاب بحيث يقومون بتناول الأعشاب لحل هذه المشكله وهذا الأمر لا يجدي نفعا .
  • البعض الأخر يقومون بإستخدام المراهم المخدره وهذا أمر لا يجدي نفعا بل ينعكس سلبا فهو مضر فهو يؤثر على النهايات العصبيه وقد تؤدي أيضا الى ضعف الجنسي .

بعض النصائح الوقائيه لتفادي هذه المشكله :

بعد أن استعرضنا أن علاج سرعة القذف بالفازلين ليس مجدي إليك بعض النصائح الوقائيه :

  • محاوله إعطاء الجسم قسط كافي من الراحه بحيث أن يحرص الشخص على النوم مبكرا والإستيقاظ من النوم مبكرا ذلك يعمل على ضبط مستويات هرمون السيوتونين فقد أثبت أن السهر والتعب له تأثير على هذا الهرمون .
  • محاوله التعرض للأكسجين الثلاثي بحيث يحاول الشخص الذهاب الى البحر صباحا لأن هذا الأكسجين يكون متواجد على سطح الماء في ذلك الوقت ،كما أن له دور في تعديل المزاج والنفسيه فيؤدي ذلك الى الإطاله في العلاقه .
  • الحرص على عدم ممارسه العاده السريه فلها تأثير كبير .
  • الإمتناع عن مشاهده الأفلام الإباحيه .
  • عدم التوتر وحاوله الحفاظ على النفسيه الجيده .

بعض العلاجات المنزليه لعلاج سرعه القذف :

بعد أن علامنا أن علاج سرعة القذف بالفازلين لا يفيد إليك بعض الأمور المنزليه التي قد تساعد على علاج مشكله سرعه القذف :

  • تناول مكملات الزنك الغذائيه : يعمل عنصر الزنك على تقويه المناعه في الجسم ، وهو مسؤول أيضا على عمليه إنتاج هرمون الذكوره في الجسم التستوستيرون ، ويعمل أيضا على تقويه الرغبه الجنسيه .
  • النظام الغذائي :إن للنظام الغذائي دور كبير على المساعده في حل هذه المشكله فيجب على الشخص الحرص على تناول أنواع من الأطعمه التي تحتوي على عنصر الزنك والمغنيسيوم هذان العنصران الذان يساعدان على تحسين القدره الجنسيه وعلاج هذه المشكله ومن هذه الأطعمه المحار وفول الصويا واللوز والسمسم والسبانخ وغيرها الكثير .

في نهايه حديثنا عن علاج سرعة القذف بالفازلين وعن كيفيه علاج سرعه القذف لدى الرجال نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذه المعلومات انتظرونا في المزيد من المواضيع المتعلقه بصحتكم دمتم بخير.

مواضيع ذات صله :

كيف اعرف اني حامل عن طريق اليد بالخطوات والطرق المنزلية الأخرى

الاجهاض المتعمد في الشهر الاول ومضاعفاته

كيف يمكن علاج ضعف الانتصاب عند الشباب قبل الزواج ؟

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق