الطب والصحة

علاج سرعة القذف من الصيدلية بأدوية مختلفة

مشكلة سرعة القذف واحدة من المشاكل التي يعاني منها بعض الرجال ويرغبون في معرفة أفضل علاج سرعة القذف من الصيدلية يمكن أن يقوموا بشرائه للتخلص من تلك المشكلة بشكل نهائي.

يوجد مجموعة من العلاجات التي تبطئ القذف وهي أقراص آمنة تساعد في علاج تلك المشكلة وتتفاوت في فعاليتها على حسب الدواء دون أي أعراض جانبية.

افضل علاج سرعة القذف من الصيدلية

علاج سرعة القذف من الصيدلية

يوجد مجموعة كبيرة من الأدوية التي تساعد في علاج سرعة القذف من الصيدلية ويتم تناولها عن طريق الفم ومن أهم العلاجات التي قام موقع مختلفون بجمعها لنا هي:

أقراص استيكان Estikan

واحدة من العلاجات هي التي تساعد في التخلص من مشكلة سرعة القذف وهي تساعد أيضًا في علاج اضطرابات القلق العام والاكتئاب والوسواس القهري والعديد من المشاكل النفسية الأخرى بفضل فعاليتها الكبيرة في التقليل من التوتر والقلق.

يمكن أن يعاني البعض من بعض الآثار الجانبية مثل فقدان الشهية أو عدم انتظام مواعيد النوم أو تغير في وزن الجسم والشعور بالغثيان أو القيء، نجد أن الحبوب تأتي بتركيز 20 مجم العلبة تحتوي على 14 قرص يوجد بسعر 60 جنيه مصري أي أنه بسعر 14 ريال سعودي.

أقراص ستاركوبريكس Starkoprex

من العلاجات التي تساعد في التخلص من مشكلة سرعة القذف بفضل احتوائها على بعض المواد المعالجة لضعف الانتصاب عند الرجال وأثبتت الدراسات أنها من العلاجات الفعالة والآمنة التي يمكن استخدامها دون أي مشكلة وذلك لأنها تأتي بالتركيز خمس مجم يمكن تناولها في اليوم دون أي آثار جانبية.

يجب عدم تناول أكثر من حبة في اليوم وذلك لأن مفعولة يستمر حوالي 36 ساعة ولكن قد يعاني البعض من آثار جانبية عند تناول الدواء منها اضطرابات في الجهاز الهضمي وآلام في المعدة والشعور بالصداع وألم شديد في العضلات والمفاصل والشعور بانسداد في الأنف أو الدوخة والدوار المستمر،.

نجد أن العبوة التي تأتي بتركيز خمسة مجم يوجد بها 30 قرص بسعر 187 جنيه مصري أي حوالي 40 ريال سعودي.

أقراص ماتيو جاك Magic

واحد من أفضل علاج سرعة القذف من الصيدلية والذي يتم استخدامه للتخلص من تلك المشكلة وفقًا لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية والتي أكدت أن الدواء فعال في علاج تلك المشكلة، بالإضافة إلى أنه آمن للغاية على المعدة ولكن قد يعاني بعض الأشخاص من بعض الآثار الجانبية عند استخدام الدواء منها الغثيان والإسهال والشعور بجفاف في الحلق والفم أو الإصابة بالأرق وعدم الانتظام في النوم.

نجد أن سعر الحبوب التي تأتي تركيز 30 مجم يوجد في العلبة ثلاث حبات بسعر 21 أي بحوالي خمسة ريال سعودي، أما العبوة التي تأتي بتركيز 60 مجم يوجد بها ثلاث أقراص توجد بسعر 30 جنيه مصري أي حوالي سبعة ريال سعودي.

تاردانزا حبوب تأخير القذف

من الأدوية التي تساعد في التخلص من مشكلة سرعة القذف وذلك لأنه يحتوي على بعض المواد الفعالة التي تعزز الأداء الجنسي عند الرجال ولكن يعاني بعض الأشخاص من آثار جانبية قد تنتج عن تناوله منها إسهال أو صداع شديد أو الشعور بالغثيان ونجد أن سعر العبوة 90 جنيه مصري أي حوالي 21 ريال سعودي.

فورتر وستيب

من العلاجات الفعالة التي يمكن تناولها من 18 عام وحتى 60 عام والتي تساعد في علاج سرعة القذف من الصيدلية بالإضافة إلى قدرتها في التخلص من القلق والاكتئاب وتحسين الحالة المزاجية ويعاني بعض الأشخاص من آثار جانبية بسبب تناول الدواء منها التعرق الشديد والأرق والغثيان الإصابة بالإسهال أو انخفاض الرغبة الجنسية عند بعض الرجال، ونجد أن الدواء يوجد بسعر 60 جنيه مصري.

سيبراليكس أحسن دواء لعلاج سرعة القذف

واحد من الأقراص التي تحسن من الحالة المزاجية وتخلص من القلق والاكتئاب والوسواس القهري وله فاعلية كبيرة في التخلص من مشكلة سرعة القذف.

قد يجد البعض أن هناك آثار جانبية نتجت عن تناول الدواء منها الجفاف الشديد الذي يشعر به الشخص أو سيلان في الأنف أو الإصابة بالإمساك والإسهال أو حدوث اضطرابات في النوم، ونجد سعر العبوة بحوالي 520 ريال سعودي أي ما يعادل 2160 جنيه مصري، ونجد أن العلبة الواحدة يوجد بها مائة حبة.

ديلاي كابس أفضل حبوب تأخير القذف

علاج سرعة القذف من الصيدلية

من الحبوب التي تساعد في التخلص من مشكلة سرعة القذف وتعطي الجسم الطاقة اللازمة التي يحتاجها بفضل مكوناتها الطبيعية 100% بالإضافة إلى قدرتها في التخلص من القلق والاكتئاب الذي يعاني منه البعض.

نجد أن البعض يتساءل عن الآثار الجانبية عليك أن تعلم أنه مكون من مواد طبيعية لايوجد له أي أثار جانبية أو أضرار مطلقًا ويمكن تناوله بشكل آمن دون أي مشكلة، ونجد أن سعر حبوب توجد بحوالي 210 ريال سعودي أي ما يعادل 873 جنيه مصري.

إقرأ أيضًا: تفسير حلم سقوط الاسنان في اليد

الملخص

  • مشكلة سرعة القذف واحدة من المشاكل التي تواجه بعض الرجال ويبحثون عن علاج لها.
  • يوجد العديد من العلاجات التي تساعد في التخلص من تلك المشكلة في الصيدليات.
  • يجب استشارة الطبيب قبل تناول أي حبوب حتى لا يتعرض إلى آثار جانبية.
  • في حالة الشعور بتعب أو إرهاق مستمر يفضل استشارة الطبيب التوقف عن تناول الدواء فترة من الوقت.
إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ArabicDutchFinnishFrenchGermanGreekHebrewHindiItalianLatinPortugueseRomanianRussianSpanishSwedishTurkish
إغلاق
إغلاق