منوعات

علامات جمال المرأة الجسدية عند العرب والغرب

علامات جمال المرأة الجسدية

اليوم وعبر موقع مختلفون سوف نتحدث عن موضوع علامات جمال المرأة الجسدية ، ان المقوله تقول الجمال هو جمال الروح ولكن في الوقت الحاضر نلاحظ ان الجمال الخارجي له اهميه كبيرة والدليل على ذلك قيام مسابقات الجمال وملكات الجمال ورغم كل ذلك الأنوثه تبقى معيار ومقياس المتفق عليه في جميع المجتمعات .

ماهي مقايس الجمال عند الشعوب العربيه؟

يوجد العديد من المقايس والمعايير للجمال عند الشعوب العربيه ومنها :

ان الشعر الاسود الطويل هو دليل على الجمال ، العيون الواسعه ، الرموش الكثيفه ، ايضا الجسم المليء ، البشرة البيضاء  ، وايضا الغمازات هي دليل على الجمال ، الشامه السوداء ، الأنف الذي يكون مرسوم بشكل دقيق ، الاذن الصغيرة ، الفم الصغير الاصابع الطويله الغير ممتلئه ، الشفاه الممتلئه الغليظه العنق الصافي الطويل .

ماهي مقايس الجمال عند الغرب؟

قد تختلف مقياس الجمال عند الشعب الغربي عن الشعب العربي ومنها :

يعتقد الغرب ان المرأه الطويله هي من اجمل النساء ، البعض يقول اللون الاشقر لشعر هو من علامات الجمال ، النحافه والجسم الذي يتمتع بالرياضه ، الشفاه الممتلئه والغليظه .

ماهو الجمال الداخلي؟

المقوله تقول ان الجمال هو جمال الروح ماذا تعني هذه المقوله : قد تعني التصميم والشغف اي يعني تحقيق الطموح والنجاح ، عدم ملاحقه الشهرة  والاضواء وتعني أيضا انها تقوم بالتصرف بطبيعتها لا داعي للتصنع والإهتمام الزائد بالشكل ، التحدث بثقه ولطف اي تعني استخدام اسلوب لطيف دون عدوانيه ، وايضا الاستقلاليه اي يعني انها تقوم بالاعتماد على نفسها في كثير من الامور .

بعض النصائح عن الجمال:

بعد أن استعرضنا علامات جمال المرأة الجسدية عند العرب والغرب سوف نستعرض لك بعض النصائح عن الجمال:

قومي باستخدام الشاي الاخضر لانه يساعد على التخلص من الإتنفاخات التي قد تتعرض لها البشرة يقوم ايضا بالتخلص من الهالات السوداء ، استخدام زيت اللوز الحلو يعمل على ازاله لون قلم الشفاه ، استخدام الفازلين للحواجب يعمل على اعطائها الشكل المناسب ،ولاغلاق المسامات قومي بغسل الوجه بماء الورد ، للحفاظ على رطوبه البشرة قومي بشرب ما يقارب 8 اكواب من الماء ليمنع الجفاف ، احرصي على ازاله المكياج قبل النوم ، قومي بعمل مساك مرتين في الاسبوع للحفاظ على البشرة .

بعض العلامات التي قد تدل على جمال الجسم :

يوجد الكثير من علامات جمال المرأة الجسدية منها : تقوس الظهر هو يجذب الرجال كثيره خاصه فترة الحمل بسبب الثقل ، المنطقة التي تكون بين الخصر والورك ، البشرة الناعمه ، يجب ان الاتكوني ضعيفه جدا او سمينه جدا يجب ان يكون الجسم متناسق .

مقايس الجمال في بعض البلدان:

  • مقايس الجمال في كوريا الجنوبيه : العيون الواسعه الكبيرة المستديرة هي من اهم معاير الجمال في كوريا الجنوبيه وقد تلجئ بعض السيدات لشد الوجه للحصول على هذه العيون .
  • مقايس الجمال في فرنسا : الجسم النحيف وعدم استخدام المرأة ايلً من انواع مستحضرات التجميل لهذا تلجىء نسبه كبيرة من السيدات للحفاظ على الوزن .
  • مقايس الجمال في روسيا : لون العيون الازرق ، الشعر الاشقر ، وان استخدام مستحضرات التجميل وطلاء الاظافر وتغير لون الشعر يعتبر جمال اصطناعي ، والجسم الرياضي والمظهر البسيط هو من علامات الجمال في روسيا .

ماسكات للحفاظ على البشرة:

يوجد الكثير من الماسكات للحفاظ على جمال البشرة سوف نحدث على بعض منها :

  1. ماسك البرتقال والزبادي : يعتبر ماسك البرتقال والزبادي مهم جدا للحفاظ على البشرة ويستخدم مرة اسبوعيا لعمل ماسك البرتقال والزبادي نحتاج ل معلقه صغيرة من عصير البرتقال ، معلقه صغيرة من العسل ، معلقه صغيرة من الزبادي نقوم بدمج المكونات جيدا حتى تتماسك وتكون خليط متجانس نقوم بوضع الخليط على الوجه لمده 30 دقيقه بعدها نقوم بغسل الوجه بماء دافىء ووضع المرطب المناسب .
  2. ماسك ماء الورد للحفاظ على نظارة البشرة : نحتاج لمعلقتان كبيرتان من الشوفان ، معلقه صغيرة من الزبادي ، معلقه صغيرة من العسل ، معلقه صغيرة من ماء الورد نقوم بدمج المكونات جيدا حتى تتماسك وتتجانس نضع الخليط على البشرة لمده 10 دقائق او حتى يجف الخليط نقوم بغسل الوجه ووضع المرطب المناسب يستخدم مرتين في الاسبوع .
  3. ماسك الطماطم : نحتاج لملعقه صغيرة من معجنون الطماطم ، معلقه صغيرة حليب ، معلقه صغيرة من زيت اللوز الحلو نقوم بخلط المكونات جيدا حتى تتجانس وتكون خليط متماسك نقوم بوضع الخليط على الوجه لمده 20دقيقه ثم نقوم بغسل الوجه ووضع المرطب المناسب للبشرة .
  4. ماسك العسل وخل التفاح : نحتاج لمعلقتين كبيرتان من العسل ، معلقه من خل التفاح ، نقوم بخلط بالمكونات جيدا حتى تتمساك وتتجانس ونقوم بوضع الخليط على البشرة الجافه لمده 10-15 دقيقه ثم نقوم بغسل الوجه بماء دافىء ووضع المرطب المناسب .
  5. ماسك الافوكادو : نحتاج لحبه من الافوكادو ، معلقه من زيت الزيتون ، معلقه من العسل نقوم بدمج المكونات جيدا حتى تتماسك وتتجانس ونضع الخليط على الوجه لمده 20 دقيقه بعدها نقوم بغسل الوجه بماء دافىء .

نتمنى عزيزي القارىء انك قد استفدت من  وهذه المعلومات المتعلقه بموضوع علامات جمال المرأة الجسدية .

مواضيع ذات صله

ما هي فوائد بلع الثوم الذكر على الريق للرجال ؟

كيفية علاج التهابات المهبل في المنزل

ما هو أفضل فوار لعلاج التهاب المسالك البولية وما هي أسبابه ؟

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق