منوعات

ما عليكي فعله عندما يتهرب منك حبيبك

تمر علاقة الرجل بالمرأة بالعديد من المراحل، وقد تفاجئ المرأة بتهرب الرجل منها بعدما كان حريصًا على لقاءاتهما ومنتظرًا لاتصالاتهما؛ لذلك يُوضح لكم موقع مختلفون في هذا المقال ماذا يجب عليكِ أن تفعليه عندما يتهرب منك حبيبك مع توضيح الأسباب التي تدفع الرجل للتهرب من المرأة.

عندما يتهرب منك حبيبك

هناك العديد من التصرفات والسلوكيات التي يجب عليكِ اتباعها عندما يتهرب منك حبيبك وهي كالتالي:

تقييم سلوكك معه

يجب على المرأة أن تفكر في السبب الذي جعل حبيبها يشعر بأنه محاصر مما دفعه إلى التهرب منها، فقد يكون تهربه بسبب رغبته في الحصول على المساحة الشخصية التي يحتاجها، فقد ترسل المرأة للرجل عدد رسائل كبير للغاية فضلًا عن مكالمتها له أكثر من ثلاث مرات؛ لذلك يجب الانتباه إلى أن الرجل يحتاج إلى المساحة الخاصة وأنه لا يجب عليه التواجد معكِ طوال اليوم.

التفكير في الأمور من وجهة نظره

من أهم الأمور التي ينبغي عليكِ التفكير فيها عندما يتهرب منك حبيبك أن تبدأي في النظر للأمور بعينه، فقد تكون هناك العديد من الأسباب التي تجعلكِ تنظرين إلى الأمر وكأنه تهرب أو تجاهل بينما لا يكون الرجل قاصدًا لذلك، فمن الممكن أن يكون مشغولًا أو أنه لا يشعر بأنه على ما يرام، وقد يكون يعاني من بعض المشاكل العائلية أو المهنية؛ لذلك من المهم عدم التسرع باتخاذ أي قرار قبل التعرف على الأسباب التي دفعته إلى الابتعاد.

إمهال العلاقة بعض الوقت

عندما يتهرب منك حبيبك فعليك أن تفكري في إعطاء علاقتكما وقتًا مستقطعًا، ومن أهم التصرفات التي يجب أن تقومي بها ألا تتحدثي إليها هاتفيًا أو تبعث إليه بأي رسائل نصية لمدة يوم كامل، ولا تتحدثي معه في الأمور التي لا تعنيه.

وقفة حازمة معه

إذا حاولت الاتصال به مرة أخرى بعد إمهال العلاقة لبعض الوقت ولكنه لم يتغير، فهذا يعني أنه يجب عليك أن تقفي وقفة حازمة معه وذلك بأن تطالبيه بأن يحترمك وتُخبريه عن شعورك الذي تحسينه نتيجة تجاهله لكِ وتعلقكِ به، وإن كان يُحبكِ حقًا ويحترمكِ بالفعل، فإنه سيتغير من أجلك.

التجاهل

مقابلة تجاهل الرجل بالتجاهل ذاته من أهم الأمور التي يجب أن تقوم بها المرأة عندما لا يُغير من سلوكه ولا يكف عن التهرب منك، ويمكنكِ أن تخرجي مع صديقاتك وتنظيم حياتك بدونه، حيث يُعتبر هذا الأمر مستفزًا لمعظم الشباب، ويدفعه إلى بذل مجهود من أجل عودة العلاقة مرة أخرى.

إنهاء العلاقة

عندما يتهرب منك حبيبك وتكتشفين أن هذا التهرب سببه أنه يخونك وتأكدتِ من ذلك، فيجب عليكِ أن تُنهي العلاقة بشكل فوري، كما يجب قطع العلاقة في حال كان الطرف الآخر غير مستعد للإبقاء على العلاقة ولا يبادلك نفس الشعور بالحب والاهتمام.

حبيبي يتهرب مني

توجد العديد من الأسئلة التي تجعل حبيبي يتهرب مني مثل:

  • لا يزال مرتبطًا من الناحية النفسية والعاطفية بعلاقة أخرى، وأسوأ ما يقوم به الرجل أن يستخدم الفتاة من أجل إشغال نيران الغيرة في قلب حبيبته السابقة؛ وإن شعرت الفتاة بهذا الشعور، فيجب عليها عدم الاستمرار في العلاقة.
  • لا يتسم بالجدية في العلاقة ويحرص على أن تكون حريته قبل كل شيء، ولذلك فبينما أنت تطمحين في تتويج العلاقة بالزواج، فهو يرغب في قضاء وقت لطيف معكِ ومن ثم الابتعاد عنك وقتما يشاء.
  • قد يحاول الرجل قطع العلاقة مع الفتاة عندما يجد أنهما مختلفان اختلافًا كبيرًا أو عندما يجد شكلها أو مظهرها غير ملائم له أو لم تكن الفتاة على قدر مستوى التوقعات الذي وضعه لها.
  • يتهرب الكثير من الرجال بسبب إيجاد علاقة أخرى، ويتكرر هذا الأمر عندما يكون الرجل زير نساء، فهو بمجرد التعرف على فتاة أخرى، سيتوقف عن التواصل مع حبيبته السابقة وسيكون مستعدًا لكسر قلبها دون أن يشعر بتأنيب ضمير.

كيف تعاقبين حبيبك بذكاء ؟

يمكن للمرأة تعاقب حبيبها بذكاء عن طريق اتباع بعض الاستراتيجات مثل:

  • عدم محاولة إظهار الكثير من الاهتمام، حيث يمكن مقابلة تصرفاته بالابتعاد والتجاهل، ولا سيما إن كانت المرأة هي من تقوم دائمًا بتقديم التنازلات والتضحيات من أجله؛ لذلك يجب التوقف عن ذلك لبعض الوقت.
  • عندما تشعر المرأة بالاستياء من تصرفات الرجل، يجب عليها عدم الإفصاح عن غضبها أو حزنها، وتتحلى بالتماسك.
  • في الوقت الذي تكون فيه العلاقة بين الرجل والمرأة ليست على ما يرام، يجب على المرأة أن تُغير من شكلها وتحرص على الاهتمام بمظهرها.
  • التعامل معه بشكل رسمي مثل عدم التغزل فيه أو مناداته بـ “حبيبي”، بل على المرأة أن تكتفي بقول اسمه عند مناداته، وعند إجراء المحادثات، فيمكن للمرأة أن تظهر ضجرها ورغبتها في إنهاء المكالمة بسرعة لأن لديها ما يجب أن تقوم به من مهام، حيث يساعد ذلك على استفزاز الرجل وملاحظته لمدى التغير الذي طرأ على العلاقة.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف أنه لا يحبني من برجه ؟

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق