منوعات

فتح واتساب من جوجل كروم بطريقة بسيطة

إن من أكثر المميزات التي نراها في وقتنا الحالي للهواتف النقالة هو فتح واتساب من جوجل كروم حيث من الممكن أن يتم التعامل على أجهزة الكمبيوتر، أو اللابتوبات للتواصل من خلال الواتس اب بكل سهولة.

وهذه الخدمة عمل الواتساب بتقديمها مع الاشتراك مع محرك البحث جوجل كروم، حتى يقدما أفضل النتائج للكثير من العملاء على الإطلاق، وهذا يمكن استعمال في الكثير من المهام مثل الحاجة إليها في الأعمال.

فإن بعض الوظائف تطلب أن يتم فتح الواتس اب على أجهزة الكمبيوتر، مما كان يسبب الكثير من القلق للشركات، ويجعلهم يحاولون تحميل التطبيق على أجهزة الكمبيوتر، وهذا ما حاول الواتس اب مؤخرا فعله.

حيث إنه قد وفر طريقة آمنة لإمكانية فتح الواتس اب على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة، وهذه من خلال قراءة الجهاز للشفرة من خلال الهاتف وجهاز الكمبيوتر بكل سهولة.

ما هي طريقة فتح واتساب من جوجل كروم؟

فتح واتساب من جوجل كروم

سنتعرف اليوم على طريقة فتح واتساب من جوجل كروم وهذا ما سوف يعرضه علينا موقع مختلفون، وهذه الطريقة سهلة جدًّا، فإن ما عليك هو أن تتبع الخطوات التالية:

أولا: قم بالتوجه إلى فتج جوجل كروم على الجهاز الخاص بك، ثم قم باختيار أو كتابة (واتس اب ويب) في خانة البحث، ستظهر أمام شاشة تحتوي على علامة الواتس اب وتقرأ منك قراءة الكود أو الشفرة المربعة.

ثانيا: قم بالتوجه إلى الواتس اب على جهازك المحمول سواءً كان من الاندرويد أو الآيفون، ثم قم بالدخول إلى الإعدادات واختر whatsapp.com حيث إن بعد هذا الخيار سوف تظهر أمامك شاشة مربعة تحتوي على ماسح ضوئي صغير.

ثالثا: عليك أن تقوم بقراءة الكود الذي قد ظهر على الجهاز على جوجل كروم، وتقوم بتوصيله بالماسح الضوئي الذي ظهر على الهاتف النقال بكل سهولة، وسوف يتم فتح الواتس اب على جوجل كروم بكل سهولة، وبدون الحاجة إلى تحميل تطبيق الواتس اب على جهاز الكمبيوتر.

أهمية فتح الواتس اب على جوجل كروم

يوجد الكثير من المهام التي يتم من خلال بحث الكثيرين عن طريقة فتح واتساب من جوجل كروم وهي تندرج في إحدى الأمور التالية:

  • أهمية استعماله في الكثير من الوظائف في التعامل مع العملاء، وإرسال واستقبال الصور والملفات منهم وإليهم.
  • أهميته للكثير من الطلاب في تحميل بعض الكتب وأوراق المراجعات من على جروبات المدارس أو الجامعات.
  • سهولة التعامل مع الملفات الكبيرة المرسلة منه وإليه، لأنه يوفر تنزيل الملفات بشكل أسرع، ويوفر المساحة التخزينية التي من الممكن أن يستهلكها الهاتف النقال عند تنزيل هذه الملفات عليها.
  • يتيح أيضًا الواتس اب ويب تنزيل جميع الوسائط مثل الصور الكبيرة، أو الفيديوهات، أو الملفات الكبيرة من خلال واتس آب ويب.

تطبيق الواتس اب

فتح واتساب من جوجل كروم

ما هو تطبيق الواتس اب، وما أهم المعلومات عنه؟

هذا التطبيق تم إنتاج فكرته من خلال الصديقان جان كروم، وبيران في العام 2009م، حيث إنما كانا في الأصل يعملان في شركة ياهو، ومن هنا جاءت لم الفكرة حول تنفيذ تطبيق إلكتروني يعمل على تبادل الرسائل والمحادثات المتنوعة بين الأفراد.

عملا هذان الصديقان لمدة 20 عاما في هذه الشركة على اعتبار أنهم موظفين قبل تأسيس هذا التطبيق، ثم جاءت لهم الفكرة على تأسيسه على اعتبار أن يكون بديلا للرسائل النصية المكلفة بالكثير من المال التي يتم إرسالها على الهواتف النقالة، كما أنه من الممكن استعماله في تبادل الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية.

وهذا قد جعلهم يؤمنون بالفكرة ويتحمسون إليها، لأنه بهذا الشكل سيكون تطبيقًا عالميا يعمل على تقريب المسافات بين الأشخاص، فإن الأمر لن يتوقف فقط على إرسال واستقبال الرسائل النصية، بل من الممكن استعماله في تبادل الصور والفيديوهات بسهولة وهذا أمر جديد في ذلك الوقت.

وبعد العمل على إنشاء هذا التطبيق أصبح بالفعل التواصل من خلال سهلا، ولا يحتاج إلى صرف الكثير من الأموال مثل الرسائل النصية التي كانت تستخدم من خلال الهاتف.

ومن الجدير بالذكر أن الواتس اب بدأ بسيطًا وليس كما هو عليه الآن، ولكنه تطور لحظة بلحظة مع مرور الوقت والزمن، حتى أصبح كما نراه الآن تطبيقًا رائعة ومتميزًا، ويتحلى بالكثير من الخصوصية عن غيره من التطبيقات المشابهة له، أو غيره من برامج التواصل الاجتماعي.

وكانت ميزة الأمان والخصوصية من أكثر المميزات التي ميزت الواتس اب ن غيره من المواقع، كما أنه عبارة عن تطبيق يعمل فقط برقم الهاتف، فمن المستحيل أن يتم اختراقه أو سرقته، مثل الحسابات التي يتم إنشائها من خلال بريد إليكتروني، حيث يسهل اختراق البريد الإلكتروني دائمًا.

وهذا ما يجعلنا الآن نرى الكثير بل الملايين من الأفراد حول العالم لا يمكن لهم الاستغناء عن تطبيق الواتس اب، وهذا لأنه من التطبيقات الكبيرة والجميلة والتي تتمتع بخصوصية لا محدودة، فهو من أفضل التطبيقات.

إقرأ أيضًا: سورة ياسين للنجاح في الامتحان

المخلص

  • تطبيق الواتس اب يعتبر من أفضل التطبيقات التي تعمل على تبادل المحادثات النصية والوسائط بين غيره من التطبيقات المختلفة.
  • إن العمل على فتح واتساب من جوجل كروم من أسهل الأمور التي من الممكن أن يتم فعلها.
  • يوفر فتح الواتس اب من جوجل كروم الكثير من المميزات المختلفة.
  • هذه الخدمة تفيد الكثير من الطلاب في تنزيل الملفات الكبيرة التي لا تسمح الكثير من الهواتف بتنزيلها.
  • تعمل أيضًا هذه الميزة على جعل الواتس اب من أكثر التطبيقات المرغوب في تحميلها.
إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق