القصص والشعر

قصص اطفال قصيرة مكتوبة جديدة 2021

قصص اطفال قصيرة مكتوبة، من المعروف قديما ان الاطفال عندما ينامون يريدون قصة صغيرة تحكي لهم من الام لكي تساعدهم على النوم سريعا، وتكون في نفس الوقت تسلية حلوة الى حد كبير، ومن منا لم تقصص عليه الام وهو صغير قصص اطفال قصيرة مكتوبة، لذلك سوف نتحدث في مقال اليوم على موقع مختلفون عن مقال بعنوان قصص اطفال قصيرة مكتوبة.

قصة الطالب أحمد ووالده إبراهيم

من اجمل قصص اطفال قصيرة مكتوبة كان أحمد يذهب كل صباح إلى المدرسة في الحي المجاور ليأخذ دروسه ويعود إلى المنزل. لم يكن لدى أحمد الكثير من الأصدقاء ، حيث كان يحب العزلة حتى لا يتعرف أحد على حياته.

في أحد الأيام ، قررت المدرسة أن تعقد يومًا للاحتفال بالأب على الجهود التي يبذلها مع أطفاله.

طلب المدير من كل معلم تخصيص وقت من الفصل ليخبر كل طالب عن والده. اختار المخرج فصل أحمد لحضور تلك الفترة.

بدأ كل طالب يتحدث بفخر عن والده ، فهذا مهندس ، وهذا طيار ، وآخر معلم ، ورابع محاسب. قبل أن يصل الدور إلى أحمد ، أخبر المعلم أنه متعب جدًا ويريد الذهاب إلى مكتب طبيب المدرسة. وافق المعلم دون الالتفات إلى التوقيت ، لكن المدير لاحظ ذلك.

بعد انتهاء اليوم الدراسي ، وبينما كانت المديرة عائدة إلى المنزل ، رأى أحمد واقفاً بجانب رجل يبيع البالونات للأطفال في الشارع. فهم المدير سر انسحاب أحمد من الفصل وقرر مساعدته في التغلب على هذه المشكلة.

في صباح اليوم التالي ، بينما كان في الطابور ، شكر المدير جميع المعلمين والطلاب على المشاركة في هذا اليوم الرائع. وقال المدير:

أشكرك حقًا على هذا اليوم ، كنت أتمنى أن يكون والد كل واحد منكم هناك ليستطيع سماع ما قلته.

سأخبرك أيضًا عن أبي الذي أحبه وأعتز به كثيرًا. كان والدي يخرج إلى السوق كل يوم لبيع الخضار. لم يتأخر حتى يوم واحد حتى لو مرض. أبي كان سبب ما وصلنا إليه أنا وإخوتي حتى يومنا هذا. أشعر بالفخر لأن لدي مثل هذا الأب.

ليس بالضرورة أن يكون لوالدك وظيفة كبيرة أو مرموقة ، لكن يكفي أن يكسبه من الحلال. صفق جميع الطلاب للمدير ، وشعر أحمد بفخر كبير بعمل والده ، ومنذ ذلك اليوم أصبح لأحمد أصدقاء كثر ، ولم يعد يخجل من عمل والده.

قصص أطفال مكتوبة مضحكة

سوف نتحدث الان عن قصص اطفال قصيرة مكتوبة حيث انه في أحد المنازل كان هناك كلبان ، أحدهما كان يعرف باسم روكي ، والكلب الآخر كان يسمى روكو.

كان الكلبان من الأنواع المحلية المستأنسة. لطالما اعتقد روكي أنه محظوظ ، وعلى عكس الكلب الآخر ، روكو ، كان يعتقد دائمًا أنه لا يحالفه الحظ. أهل البيت يعاملون الكلبين معاملة حسنة ، لكنهم أحبوا أن يكون لديهم الكثير من المتاعب.

في أحد الأيام ، بعد أن انتهى الناس من طعامهم ، خرجوا ونسوا وضع طعام الكلاب. تسلل روكي إلى المطبخ ، وأخذ بعض بقايا الطعام ، وذهب إلى صديقه روكو.

في اليوم التالي حاول روكو إجراء هذه التجربة ، على أنه ليس مشكة من القيام بذلك ، لكن أصحاب المنزل مسكوا به وقرروا معاقبته.

تمر الأيام ، وكلما حاول روكو الشغب ، يعاقب ، ويهرب روكي من العقاب. في أحد الأيام ، أخبر روكي المحظوظ صديقه روكو أنه ليس عليه العودة إلى المنزل وأنه سيفعل ذلك من أجله.

وبالفعل قام بتقييد المنزل بالسلاسل وجلب بعض الطعام ووضعه أمام صديقه روكو. لكن لسوء الحظ ، ألقى صاحب المنزل القبض على روكو وعاقبه ، وبالتالي تأكد من أنه كان سيئ الحظ وقرر عدم الانخراط في أي نوع من أعمال الشغب.

قصة القطة سارقة الحليب

سوف نتحدث الان عن افضل قصص اطفال قصيرة مكتوبة تابعوا معنا الان، في المنزل الصغير كان يعيش الأب والأم وابنتها الرضيعة جمانة وقطتهم فلة. كانت الأسرة تستيقظ كل صباح لتناول الإفطار ثم يذهب الأب إلى العمل.

في منتصف النهار ، تضع الأم الحليب لطفلتها جمانة ، وتضع القطة فلة وتبدأ عملها المنزلي. مرت عدة أيام ولا يزال الوضع قائما ، لكن لا شيء يدوم.

بعد أسبوعين على هذا النظام ، بدأت الأم تسمع الفتاة الصغيرة جمانة تبكي بعد ساعة من وضع حليبها.

اعتادت الأم أن تركض لتجد أن اللبن قد انتهى ، وحاولت أن تنام الرضيعة أو تتلاعب بها دون جدوى. مرت عدة أيام على هذا الوضع ، وقررت الأم الذهاب إلى الطبيب بطفلتها جمانة.

أخبرها الطبيب أن الطفلة فقدت الكثير من وزنها ، وأن السبب في ذلك هو أنها لا تأكل طعامها. كانت الأم متفاجئة للغاية لأنها هي التي تضع طعام الطفلة. عادت الأم بطفلتها جمانة إلى المنزل ، وفي طريق العودة ، تذكرت القطة فلة ، حيث ازداد وزنها مؤخرًا.

قررت الأم أن تطعمهما كما تريد ، وهي تراقب الوضع من بعيد. تفاجأت الأم أن القطة كانت تتناول حليبها وسرقت حليب الطفلة جمانة ايضا. مما يجعل الفتاة الصغيرة تبكي كثيرا لأنها جائعة.

منذ ذلك اليوم ، لا تترك الأم الفتاة الصغيرة حتى تتأكد أنها أكلت كل طعامها ، وقررت معاقبة فلة لسرقة الحليب.

مواضيع قد تعجبك:

جدل عقيم لا طائل تحته ومعناه

إذاعة مدرسية عن التنمر وطرق علاجه 2021

أجمل عبارات قصيرة جدا عن الحياة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق