القصص والشعر

أروع قصص متزوجين رومانسيه قصيره

قصص متزوجين رومانسيه قصيره

توجد العديد من قصص متزوجين رومانسيه قصيره والتي يرغب الكثيرون في قراءتها لأن الرومانسية تعد من اللحظات الجميلة التي من الممكن أن تمر بين الأزواج وهذه اللحظات لا يستطيع القلب نسيانها وتظل خالدة في النفس.

قصص متزوجين رومانسيه قصيره

قصه عشق بجنون

سوف يقوم موقعنا بتوفير مجموعة من قصص متزوجين رومانسيه قصيره، وهذه القصة في غاية الجمال والروعة والرومانسية، ومن ضمنهم قصة عشق بجنون فهي قصة مليئة بالحب والرومانسية فقد كان هناك فتاة في غاية الجمال يقع في حبها كل شخص يراها ويعجب بها.

وقد رأها في يوم من الأيام فأعجب بها وأعجبت به هي أيضًا ثم تقدم بعد ذلك للزواج منها وعاش الأزواج طويلاً مع بعضهم بسعادة وقد كان زوجها يسافر خارج البلاد وقد كانت زوجته تعامله بالاحترام والحب وتهتم بجميع تفاصيله بشكل يومي.

وفي يوم من الأيام سافر زوجها وقد تعرضت زوجته إلى حادث أدى إلى إصابتها بتشوه كبير في وجهها، فحزنت كثيرًا على ذلك وظللت تفكر هل سيتركها زوجها بعد فقدانها لجمالها وبعده عودته قامت بفتح الباب له وظل الزوج ينظر إلى زوجته وهو يبكي.

وأخبر زوجته بأنه قد تعرض لحادث أثناء عمله، وقد فقد بصره وترك هذا العمل فحزنت الزوجة حزنًا شديدًا بسبب إصابة زوجها، ولكنها فرحت لأن زوجها لن يتركها، وبعد مرور سنوات كثيرة مرضت الزوجة، ثم تم نقلها إلى المستشفى وتوفيت هناك.

وانهار زوجها في عزائها، وبعد انتهاء العزاء ذهب لكي يمشي بمفرده للمنزل وقام إحدى جيرانه بإيقافه وقال له سوف أوصلك لكي لا تمشي بمفردك وأنت كفيف فرد عليه قائلاً إني لم أفقد بصري إطلاقًا، ولكن قد أخبرت زوجتي بذلك لكي لا تفقد ثقتها في نفسها وفي جمالها.

قصة ندم واقع بالنفس لا يزول

كان هناك فتاة في مرحلة الثانوية العامة وهذه الفتاة قد حصلت على درجات عالية جدًا، وقد تمكنت بعد ذلك من الدخول إلى الكلية التي كان دائمًا ما تحلم بها، وبعد أن دخلت هذه الكلية أصبحت هذه الفتاة لديها طموح كبير.

وتسعى دائمًا لكي تحقق طموحها وأحلامها أثناء دراستها، وقد تعرفت في إحدى الأيام على شاب من زملائها وأعجبت به وأعجب بها بالرغم من أنه كان شاب ذو حال ميسور ولكنه كان واقعي جدًا.

وبعد أن تخرجوا من الكلية قام الشاب بالتقدم إلى خطبة هذه الفتاة، ولكن الفتاة قد رفضت الزواج منه لأن هناك رجل أكبر منها قد تقدم إلى خطبتها، وقد وافقت على أن لديه سلطة وأموال كثيرة وذلك سوف يساعدها فى تحقيق أحلامها وطموحها لذا وافقت على الزواج منه بسرعة.

وتمر الأيام بعد زواجها من هذا الرجل ذو السلطة والأموال، وقد تغيرت معاملة هذا الزوج بسرعة وأصبح لا يمنعها من زيارة عائلتها وأصر على أن تظل في المنزل، وقد زادت الخلافات بينهم بعد ذلك حتى وصلت إلى الضرب وندمت الفتاة كثيرًا على تركها لحبها القديم وتخليها عنه.

قصة حب بين زوجين

هذه القصة تعد من ضمن قصص متزوجين رومانسيه قصيره، وأحداثها تدور حول شاب قد طلب من أهله أن يقوموا باختيار زوجة له فقام الأهل باختيار فتاة من أبناء إحدى الأقارب وتقدموا إلى خطبتها وقد تمت الموافقة على الزواج في فترة قصيرة وكان كل الأصدقاء يتوقعون فشل هذا الزواج لأنه لم يكون على حب.

ولكن كل هذه التوقعات لم تكن صحيحة لأن الزواج استمر بينهم سنوات طويلة وأحب الزوجين بعضهما حبًا كبيرًا ورزق بالأطفال وقد كان الجميع يلاحظ هذا الحب الكبير ويسألونهم كيف استمر بينهم هذه السنوات الطويلة.

وكان ردهم على ذلك هو الرومانسية والمعاملة الطيبة التي يتعاملون بها فيما بينهم.

قصة حب ينتصر على عدم الإنجاب

هذه القصة تعتبر من أجمل قصص متزوجين رومانسيه قصيره، وتدور حول شاب قد قام بالزواج من فتاة بعد قصة حب كبيرة، وبعد مرور الوقت قد لاحظت العائلة عدم حدوث الإنجاب فأصبحت تزداد الأسئلة حول السبب وراء هذا الأمر.

وبعد الضغوط النفسية الكثيرة التي تعرضوا إليها قاموا بالذهاب إلى الطبيب لكي يتعرفون على السبب، وقاموا بعمل الكشف والفحوصات اللازمة لذلك تبين أن الزوجة لا تقدر على الإنجاب، وبعد أن علم عائلة الزوج بذلك أصروا عليه لكي يطلقها.

ولكن الزوج رفض ذلك وبعد رفضه للطلاق أصروا بأن يقوم بالزواج من أخرى لكي ينجب أطفال، ولكن الزوج رفض هذا الأمر أيضًا مما أدى إلى انزعاج عائلته ومقاطعتهم له لمدة طويلة.

وبعد مرور عدة سنوات تعبت الزوجة في يوم ما وقام الزوج بإحضار الطبيب لها وإخبارهم الطبيب بعد ذلك بأنها حامل وبذلك فقد انتصر الحب في النهاية على عدم القدرة على الإنجاب.

قصة شاب يحقق رغبة امرأة عجوز

أحداث هذه القصة تدور حول الرحمة والمودة الموجودة بين الأزواج، وقد كان هناك شاب يعيش في دولة ما، وقد ذهب لكي يدرس في المملكة العربية السعودية، ثم رجع إلى مدينته لكي يقضي أجازته.

وفي يوم من الأيام كان يسير في شوارع المدينة، وقد رأى امرأة عجوز ترعى الأغنام فاقترب منها الشاب ووجد أن هذه المرأة تعمل هذا العمل بشكل يومي وسألها بعض الأسئلة واكتشف بعد ذلك بأنها لا يوجد لديها أطفال وأنها وحيدة.

ثم سألها ما هو الشيء الذي تحلم بتحقيقه فقالت له أنها ترغب في زيارة بيت الله كثيرًا، ولكنها لا تقدر لأنه لا يوجد أحد لكي تسافر معه ففكر الشاب على طريقة لكي يحقق حلم هذه المرأة.

ثم قرر الزواج منها لكي تسافر معه وتقوم بأداء فريضة الحج التي تحلم بها وبعد أن عادت وحققت رغبتها أراد الشاب أن يطلقها ولكنها قالت له لا تفعل حتى أعيش حياتي بدون أن أقلق على وجودك.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق