الطب والصحة

افضل كريمات الحماية من الشمس واسعارها

مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل كريمات الحماية من الشمس واسعارها. في هذا المقال سيقدم موقع مختلفون الاجابة عن أفضل أنواع كريمات الحماية من الشمس واسعارها.

كريمات الحماية من الشمس واسعارها

هناك الكثير من كريمات الحماية من الشمس واسعارها مختلفة باختلاف نوع الكريم ودرجة فاعليته ونسبة واقي الشمس فيه. ولكن هناك عدة نصائح يجب أخذها في الاعتبار مع استخدام واقي الشمس.

نصائح قبل استخدام كريم واقي الشمس

  • ينصح بعدم الجلوس والتعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس حتى مع استخدام منتجات الوقاية من الشمس.
  • لتجنب مشاكل اسمرار البشرة أو التعرض للإصابة بالحساسية يجب وضع كريم الوقاية قبل التعرض للشمس بمدة لا تقل عن 20 دقيقة.
  • يفضل تكرار استخدام كريم الوقاية من الشمس أكثر من مرة وخاصة بعد التعرق أو التجفيف بالمنشفة أو السباحة.
  • يجب اختيار واقي شمس الذي يحتوي على نسبة وقاية 30 أو أكثر، لضمان حماية أفضل من أشعة الشمس.

بيودرما-فوتوديرم فلويد 40 مل (SPF100)

يوفر كريم بيودرما- فوتوديرم فلويد 40 مل (spf100) حماية قصوى من أشعة الشمس للبشرة التي لا تتحمل جميع أنواع أشعة الشمس، وكذلك للبشرة الفاتحة جدًا التي تعاني من النمش، والجلد الذي يتعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، ويجعل ملمس البشرة ناعمة للغاية، كما يتميز بأنه عديم اللون تمامًا عند استخدامه، وينتشر بسهولة شديدة دون ترك طبقة دهنية أو علامات بيضاء. سائل فوتودرم ماكس خالٍ من الرائحة. يوفر كريم بيودرما- فوتوديرم فلويد 40 مل (spf100) حماية مثالية من أشعة UVA / UVB ضد الآثار الضارة للشمس مثل حروق الشمس ، وعدم تحمل أشعة الشمس.

سعر بيودرما-فوتوديرم فلويد 40 مل (SPF100)

كريم بيودرما- فوتوديرم فلويد 40 مل متوفر بسعر 148٫35 ريال سعودي.

يوسرين كريم جل واقى شمس +SPF-50 للبشرة الدهنية و حب الشباب 50 مل

 هو كريم واقي من أشعة الشمس للوجه مع أصباغ لونية متوافرة بلون البشرة متناسق.  كما أن قوام الكريم فاتح يترك البشرة بطبقة نهائية غير لامعة تدوم لفترة طويلة. كريم يوسرين كريم جل واقى شمس +SPF-50 للبشرة الدهنية و حب الشباب 50 مل خالي من العطور ومن البارابين، ومناسب لجميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة. وتوفر  أيضا هذه التركيبة المبتكرة حماية فائقة من تلف الجلد الناتج عن الشمس. كما يوفر نظام UVA / UVB عالي الفعالية والمقاوم للضوء حماية مؤكدة ضد حروق الشمس. ويتميز بحماية خلوية مع Licochalcone A، وهي أحد مضادات الأكسدة القوية التي تحمي خلايا الجلد من التلف الذي تسببه الجذور الحرة.

سعر يوسرين كريم جل واقى شمس +SPF-50 للبشرة الدهنية و حب الشباب 50 مل

يوسرين كريم جل واقى شمس +SPF-50 للبشرة الدهنية و حب الشباب 50 مل متوفر بسعر 151٫80 ريال سعودي.‏

إقرأ أيضا: افضل واقي شمس ومبيض svr

فيشي كريم واقي شمس مضاد للمعان ( 50 ) 40 مل

يمنح كريم فيشي كريم واقي شمس مضاد للمعان ( 50 ) 40 مل حماية فائقة من أشعة الشمس فوق البنفسجية لمختلف البشرات المختلطة، الدهنية، والحساسة. صمم خصيصا لتجنب مشاكل  الحساسية.  يتميز بتركيبة ذات ملمس جاف.يمكن استخدامه بعد روتين العناية بالبشرة. كما يحتوي على مياه فيشي المعدنية المُلطفة. يجب الحذر عند وضع الكريم عدم ملامسة منطقة محيط العينين. في حالة ملامسة الكريم للعينين، يجب غسلهما بالماء في الحال.الكريم غني بالمواد المضادة للأكسدة والتي تساعد على حماية البشرة من الشوائب.

سعر فيشي كريم واقي شمس مضاد للمعان ( 50 ) 40 مل 

  • فيشي كريم واقي شمس مضاد للمعان ( 50 ) 40 مل متوفر بسعر 97٫75 ريال سعودي.‏

لاروش بوزاي أنثيليوس جل كريم ملون ملمس جاف ( +50 ) 50 مل

 يستخدم كريم لاروش بوزاي أنثيليوس جل كريم ملون ملمس جاف ( +50 ) 50 مل للبشرة الحساسة والبشرة المصابة بالحساسية تجاه أشعة الشمس. يمنح حماية فائقة من البقع التي تتسببها أشعة الشمس وكذلك التي يسببها الحمل، أو الحساسية للضوء. يوفر الكريم حماية عالية جدا ومقاومة للضوء من أشعة الشمس فوق البنفسجية UVA/UVB. يمنح وقاية عالية من الشمس +SPF 50 ومعززة لمواجهة الأشعّة فوق البنفسجية الطويلة، وهذا بفضل احتوائه على نظام الفلترة ميكسوبلكس بالاضافة إلى مياه نبع لاروش بوزيه الحرارية الملطفة والمضادة للتأكسد. كما أنه ذو تركيبة جافة الملمس وذو مفعول مضاعف لمقاومة اللمعان، يتميز بالامتصاص الففوري، والملمس الجاف الذي لا يترك آثارا بيضاء. مناسب لمختلف أنواع البشرات المختلطة، الدهنية، والحساسة.

سعر لاروش بوزاي أنثيليوس جل كريم ملون ملمس جاف ( +50 ) 50 مل

 

  • لاروش بوزاي أنثيليوس جل كريم ملون ملمس جاف ( +50 ) 50 مل متوفر بسعر 124٫20 ريال سعودي.‏

بايونكس برفينتيفا كريم واقي من الشمس 50 مل SPF-50

كريم الوقاية من الشمس بايونكس بريتيفا يتميز بطبقة حماية من الشمس 50 %. يعمل على حماية البشرة  من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة. كما يوفر الحماية من الاسمرار الناتج عن التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة. يقوم كريم بايونكس بريتيفا المقاوم للماء بحماية البشرة كما يعمل على ترطيبها. هو مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الجافة. يوفر حماية من أشعة الشمس 50 % حماية أطول 50 مرة من الأشعة فوق البنفسجية. بالاضافة إلى ذلك يمنع شيخوخة الجلد والحروق وتجاعيد البشرة. كريم الوقاية من الشمس بايونكس بريتيفا خالي من العطور، ومن المواد الكيميائية الحافظة. كما أنه لا يسبب أي حساسية للجلد.

سعر بايونكس برفينتيفا كريم واقي من الشمس 50 مل SPF-50

بايونكس برفينتيفا كريم واقي من الشمس 50 مل SPF-50 متوفر بسعر 94٫30 ريال سعودي.‏

إقرأ أيضا: واقي شمس SPF 90
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق