الطب والصحة

طريقة استعمال كريم بولاريتي للتخلص من حب الشباب

كريم بولاريتي

اليوم وعبر موقع مختلفون سوف نتحدث عن موضوع كريم بولاريتي وهو احد العلاجات التي تستخدم لتخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء وهو ايضا يستخدم كقناع ومنظف عام للبشرة وهو ايضا مكافح للعدوى والبكتيريا وياتي ايضا على هيئه جل للوجه .

ماهي العوامل التي قد تساعد على ظهور حب الشباب

يوجد الكثير من المؤثرات التي قد تساعد على ظهور حب الشباب ومنها العامل الوراثي وهو سبب رئيسي في ظهور حب الشباب ، التغير في الهرمونات في فترة الفقرة ، الاكثار من تناول الاطعمه التي قد تحتوي على الدهون المشبعه مثل الشوكلاته، وغيرها من الاسباب الكثيرة التي تساهم في ظهور حب الشباب .

ماهي اسباب استخدام كريم بولاريتي

يستخدم كريم بولاريتي لتخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء ، ويقوم بالقضاء على التصبغات ويعمل على تفتيح البشرة والتخلص من الاحمرار ويساعد ايضا في تاخر التجاعيد ، ويقوم بالقضاء على الخطوط البيضاء التي قد تظهر بسبب الحمل والسمنه والنحافه .

ماهي طريقه استخدام كريم بولاريتي

عند استخدام كريم بولاريتي يجب القيام ببعض الخطواط وهي :

  1. نقوم بغسل الوجه بالغسول المناسب للبشرة .
  2. يجب غسل اليدين جيدا بماء دافىء لتخلص من الجراثيم .
  3. نقوم بتجفيف البشرة بالمنشفه الخاصه الطبيه .
  4. نضع كريم بولاريتي على المنطقه المصابه .
  5. يتم استخدام كريم بولاريتي حسب ارشادات الطبيب .

ماهي الاثار لستخدام كريم بولاريتي

قد يؤدي استخدام كريم بولاريتي لبعض من الاثار الجانبيه ومنها :

  1. قد يؤدي لجاف البشرة .
  2. التعرض لحساسيه بسبب احد عناصره التي قد تؤثر على البشرة .
  3. يمنع استخدامه والتعرض لاشعه الشمس .
  4. يجب اتباع ارشادات الطبيب عند استخدام الدواء .

كيف نتجنب حدوث حب الشباب

  • غسل الوجه بالماء الفاتر .
  • استخدام منتجات العناية الخاصه بطبيعه البشرة .
  • غسل الوجه جيدا من مستحضرات التجميل قبل النوم .
  • استخدام المكياج الخاص بطبيعه البشرة حتى تتجني اغلاق المسامات .
  • قومي بغسل الوجه بالغسول المناسب للبشرة .
  • عدم العبش بالحبوب وتركها .

منتجات اخرى لتخلص من حب الشباب

  • كريم ديفرين : يعمل على منع انسداد المسامات ويساعد ايضا في التقليل من وجود الرؤوس السوداء وحب الشباب ويعمل على تقشير البشرة ، ويقوم بالقضاء على البقع والتصبغات ، ويساعد ايضا في التخلص من الاحمرار الناتج عن اشر حب الشباب ويوفر على هيئه جل وكريم .
  • كريم رتن اي : هو يستخدم لعلاج حب الشباب والرؤوس السوداء ، ويعمل ايضا على تفتيح البشرة الداكنه و الاحمرار الناتج عن حب الشباب ، يستعمل ايضا كمقشر لطبقات الجلد ، ويساعد ايضا في الحد من ظهور التجاعيد
  • كريم اكنى فرى : هو يستخدم لعلاج حب الشباب والرؤوس السوداء ، ويعالج اتساع المسامات ، يعمل على التخفيف من الخطوط الدقيقه .
  • كريم بايوديرما سيبيوم جلوبال .

علاجات طبيعيه لتخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء

  • ماسك القرفه لتخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء : معلقه كبيرة من القرفه المطحونه ، معلقه كبيرة من العسل نقوم بدمج المكونات جيدا حتى تتجانس وتكون خليط متماسك ونضع الخليط على المنطقه المصابه لمده 10-15 دقيقه ثم نقوم بغسل الوجه بالماء ونضع المرطب المناسب للبشرة .
  • ماسك البابايا لتخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء : نقوم باحضار حبه من البابايا ونقوم بهرسها جيدا ونضع الخليط على المنطقه المصابه لمده 10-20 دقيقه بعده نقوم بغسل الوجه ووضع المرطب المناسب للبشرة .
  • ماسك البرتقال لتخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء : نقوم باحضار كميه من قشور البرتقال مع كميه مناسبه من الماء وندمج المكونات مع بعضها حتى تتجانس وتكون خليط متماسك نضع الخليط على المنطقه المصابه لمده 15-20 ثم نقوم بغسل الوجه ووضع المرطب المناسب للبشرة .
  • زيت الاركان لعلاج  حب الشباب والرؤوس السوداء : قطرات من زيت الاركان ، قطعة قطن طبيه ، نضع الزيت على المنطقه المصابه لمده ساعتين كاملتين بعده نقوم بغسل الوجه بماء دافىء ووضع المرطب المناسب للبشرة .
  • الفازلين لتخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء : نحتاج لفازلين طبي وقطعه قطن طبيه نقوم بوضع القطن على المنطقه المصابه لمده 3 ساعات بعدها نقوم بغسل الوجه ووضع المرطب المناسب للبشرة .
  • ماسك خل التفاح لتخلص من حب الشباب والرؤوس الشباب : يعتبر هو من افضل العلاجات المنزليه لتخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء ويساعد ايضا في التخلص مثار حب الشباب وتفتيح المنطقه الداكنه ويعمل على تطهير المسامات .                                                                                                                           طريقه عمل مساك خل التفاح لتخلص من حب الشباب و الرؤوس السوداء : نحتاج لمعلقه صغيرة من خل التفاح ، ونحتاج الى 3 معالق صغيرة من الماء الفاتر نقوم بدمج المكونات جيدا حتى تتجانس وتكون خليط متماسك بعدها نقوم بغسل الوجه بالغسول المناسب للبشرة ونشيف الوجه بالمنشفه الطبيعه وبعدها نضع الخليط على المنطقه المصابه ونترك الخليط لمده 10-15 دقيقه بعدها نقوم بغسل الوجه ووضع المرطب المناسب للبشرة ونستطيع تكرار هذه الماسك يوم بعد يوم وكوني حريصه على غسل الوجه مرتين في اليوم وابتعدي عن الماكولات المليئه بالسكر  و الدهون المشبعه ونتمنى الشفاف لجميع .

نتمنى عزيزي القارىء انك قد استفدت من هذه المعلومات المتعلقه بموضوع كريم بولاريتي

مواضيع ذات صله

ما هي فوائد ماء الأرز للشعر وطرق تحضيره؟

تعرف على كيف تتم عملية زرع الشعر ؟

متى يظهر جنس الجنين وكيفية معرفة النوع ؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق