منوعات

كريم تقشير الوجه للرجال

كريم تقشير الوجه للرجال

كريم تقشير الوجه للرجال ، من أهم الأشياء المهمه التي تشغل بال السيدات وكذلك الرجال هي العناية بالبشرة ، وخلال الفترة الاخيرة بدأ البحث من قبل العديد عن كريم تقشير الوجه للرجال ، وذلك للحفاظ على البشرة من الأضرار التي تتعرض لها طبقات الجلد العليا له، بسبب التعرض لأشعة الشمس أو غيرها من الاسباب، وسنقدم لكم خلال هذا الموضوع معلومات عن كريم تقشير الوجه للرجال خلال موقع مختلفون وسنعرض ما اثبت فاعليته من كريم طبي متدوال في الأسواق أو غير ذلك خصائص تميزه عن غيره، وكذلك آثاره الجانبية وأستخداماته، فبالرغم من تعدد أنواعها  أننا سنقدم أشهر وأفضل الأنواع التي يمكن أن تستخدمها للحفاظ على بشرتك وتجديد خلاياها، من خلال تقديم كل كريم ومعلومات تفصليلة عنه.

كريم اكرتين

كريم أكراتين

يعد كريم اكرتين أفضل كريم تقشير الوجه للرجال والذي يستخدمه الملايين في مناطق مختلفة، كونه يستطيع القضاء نهائيا على مشكلة حب الشباب خاصة في سن المراهقة، فهو مزدوج الاستخدام حيث يمكن استخدامه في تقشير البشرة وعلاج حب الشباب في الآن ذاته.

كما يمكن استخدام هذا الكريم في التخلص نهائيا من البثور والرؤوس السوداء، وإوالة البقع الداكنة التي عادة ما تتركها حبوب الشباب على الوجه، كما أنه يضفي على البشرة بعض النعومة والنضارة ويحميها من مخاطر تقدم سن البشرة، وتغيير لون الجلد في حالة تقدم السن أو غير ذلك.

 

جل أدابالين

جل أدابالين

يساعد كريم أدابالين في تقشير الوجه للرجال، فضلا عن أنه معالج جيد لمشكلات حب الشباب، ويخلصك تماما من الجلد الميت الذي يتراكم على طبقات الجلد، وإذا كنت تعاني من مشكلات الرؤوس السوداء فيمكنك استخدام جل أدابالين وستتخلص من هذه المشكلة بسرعة كبيرة. ويذكر أن هذا الكريم يتواجد في الصيدليات بأسماء تجارية أخرى وهي (ديفيرين، أدولين، سوريكور).

وأهم ما يميز هذا الكريم دون غيره من كريمات تقشير البشرة الطبية، أنه أنه سريع المفعول إذا تمت مقارنته بكريمات تقشير البشرة الأخرى، كما أنه فعال جدا في عملية القضاء على مادة” الكوميدون” التي تعد السبب الرئيسي في ظهور حب الشباب في الوجه.

كريم ماربالين

كريم ماربالين

إذا كنت تبحث عن كريم تقشير الوجه للرجال، فيمكنك الاعتماد على كريم ماربالين، حيث أنه أهم كريمات تقشير البشرة بطريقة أكثر عمقا من غيره، فهو يتعمق داخل البشرة ويقضي بشكل نهائي على الجلد الميت الذي يكسو البشرة نتيجة التعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس أو بسبب عدم الاعتناء الدوري بالبشرة، كما أنه مخصص فقط لبشرة الرجال دون النساء، فهو يعالج كافة المشكلات المتعلقة بحب الشباب والبثور والتصبغات وتغير لون الجلد.

وهذا الكريم يتميز عن غيره بإحتوائه على فيتامين أ الذي يقضي على الجلد الميت الذي يعد سببا أساسيا في إنسداد مسام الوجه، كما أنه يخفف من ظهور التجاعيد في الوجه، ويترك بشرتك نضرة ونظيفة طوال الوقت ولساعات طويلة ويعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة وهو ما يحتاجه الوجه لتجديد خلايا البشرة باستمرار وبشكل طبيعي.

شاهد إيضا : أفضل ماسك للوجة للرجال من الصيدلية

كريم ديرما سايتوتك ترن اوفر

كريم ديرما سايتوتك ترن اوفر

إذا كنت تبحث عن كريم تقشير البشرة للرجال مع إضافء النعومة والنظافة عليها لتبدو وكانها بشرة طفل صغير، فعليك بهذا الكريم، فهو لا يقشر البشر ويقضي على الجلد الميت فقط لكنه يجعل البشرة أشبه ببشرة الأطفال في تنقيتها من أية شوائب، حيث أنه يقضي على الإسمرار الذي قد يصيب البشرة بين الحين والآخر، ويمكن أيضا أن تعتمد عليه في علاج حب الشباب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق