الطب والصحة

فوائد كريم سكارو للحصول على بشرة نضرة

كريم سكارو

اليوم وعبر موقع مختلفون سوف نتحدث عن كريم سكارو من المعروف ان كريم سكارو يعالج الكثير من مشاكل البشرة والمختلفه ويعالج الحروق ويتخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء و يتخلص من اثارها ومن الندوب الصلبه القديمه وهو ايضا مرطب للبشرة ويتم استخدامه ايضا للاطفال .

على ماذا يحتوي كريم سكارو

يحتوي كريم سكارو على الكثير من العناصر المفيده للبشرة ومن هذه العناصر السيليكون الذي يساعد على ترطيب البشرة والتخلص من الندوب ، فيتامين (ه) ، خلاصه البصل ، زيت الزيتون ، فيتامين (أ) ، زيت اللوز ، زنك  والعديد من العناصر الاخرى المفيده للبشرة وتقوم بالتخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء .

ماهي فوائد كريم سكارو

يحتوي كريم سكارو الكثير من الفوائد المناسبه للبشرة سوف نتحدث عن بعض من هذه الفوائد :

  1. يعالج حب الشباب والرؤوس السوداء ويتخلص منها ويقضي على الاثار العالقه بالبشرة .
  2. يقوم على تخفيف وازاله اثار الحروق .
  3. يعمل على ترطيب البشرة .
  4. هوهو ايضاد مضاد حيوي لليقع والجروح المغلقه .
  5. يعمل على ترطيب البشرة .
  6. يوحد لون البشرة .

ماهي طرق استخدام كريم سكارو

نقوم اولا بغسل الوجه وترطيبه جيدا قومي القليل من كريم سكارو على المنطقه المصابه او على حب الشباب والرؤوس الشباب وقومي بتدليك الخفيف بشكل دائري حتى يتمص لكريم .

ملاحظه بسيطه : ينصح مراجعه الطبيب قبل استخدام كريم سكارو و يستخدم فقط على الجروح المغلقه .

ماهي اسعار كريم سكارو في الدول العربيه للمستهلك

سعر سكارو في دوله مصر للمستهلك حجم العبوة 50جم هو 119 جنيه مصري اما العبوة 30مل 130جنيه مصري .

سعر سكارو في دوله السعووديه للمستهلك العبوه 50 جم هو 37 ريال سعودي .

سعر سكارو في الاردن للمستهلك 9,0 دينار اردني .

هل يتختلف جل سكارو عن كريم سكارو

يعتقد الكثير ان هناك اختلاف بين كريم وجل سكارو وفي الواقع لا يوجد اي اختلاف بينهما كلاهما يحتويان على نفس التركيبه والمكونات والفرق البسيط بيهما هو ان جل سكارو شفاف اما الكريم فهو خفيف القوام وكلاهما يستخدم لتخلص من الندوب وحب الشباب .

متى يمنع استخدام كريم سكارو

يمنع استخدام سكارو للحوامل والمرضعه الا باستشارة الطبيب ، يمنع استخدامه في المناطق المفتوحه ، يستعمل على الحروق والجروح بعد 7 ايام من الحرق ، يستخدم لتخلص من اثر حب الشباب والندوب وليس التحلص من حب الشباب يمنع ملامسه منطقه العين ، يمنع استخدامه في المناطق المفتوحه حول الفم .

عند استخدام كريم سكارو سوف تواجه بعض الاثار الجانبيه من هذه الاثار

  • حكه بسيطه في الجلد .
  • احمرار الجلد .
  • طفح جلدي اذا حدث يجب التوثق عن استخدام  سكارو .
  • حساسيه .
  • الوخزه البسيطه في الجلد .

طريقه حفظ كريم سكارو

  1. في مكان بعيد عن الرطوبه .
  2. يحفظ في مكان بعيد عن اشعه الشمس .
  3. يحفظ في مكان بعيد عن متناول الاطفال .
  4. التاكد من صلاحيه وانتهاء  تاريخ الكريم قبل الاستخدام  .

بعض النصائح للحفاظ على البشرة

اكثيري من تناول الفواكه والخضروات لانها تساعد في الحفاظ على شكل الجلد ، الاكثار من شرب السوائل وخاصه الماء لانه يعطى النضارة للبشرة ، استخدام بعض الماسكات الطبيعيه للحفاظ على البشرة ، استخدام مستحضرات التجميله الخاليه من المواد الكيميائيه ، ازاله المكياج قبل النوم .

بعض الطرق الطبيعيه للحفاظ على البشرة صحيه خالي من الشوائب

  1. السكر البني : يعمل على تنظيف البشرة والتخلص من الشوائب وهو لطيف على البشرة ويعمل على تقشير البشرة لا يسبب اي جفاف للبشرة يتخلص من اثار حب الشباب والرؤوس السوداء .                                                                                                                                                           طريقه استعمال ماسك السكر البني للبشرة : نحتاج الى معلقه كبيرة من السكر البني مع القليل من الماء نقوم بدمج المكونات مع بعضها حتى تتجانس ويكون خليط متماسك ضعي الخليط على البشرة وقوم بتدليك الخيفيف واتركيه لمده 10-15 قومي بغسل الوجه ووضع المرطب المناسب للبشرة .
  2. ماسك خاصه للبشرة الدهنيه : قومي بخلط معلقه كبيرة من العسل مع معلقه كبيرة من الموز او التفاح المهروس قومي بدمج المكونات حتى تتجانس وتكون خليط متماسك ضعي الخليط على البشرة لمده 20 دقيقه بعدها قومي بغسل الوجه ووضع المرطب المناسب للبشرة .
  3. مااسك خاص للبشرة الجافه : معلقه كبيرة من العسل مع معلقه كبيرة من الزبادي و معلقه من الموز او التفاح المهروس ومعلقه كبيرة من زيت اللوز قومي بدمج المكونات مع بعضها حتى تكون خليط متجانس ضعي الخليط على البشرة واتركيه لمده 20دقيقه قومي بغسل الوجه وضعي المرطب المناسب للبشرة
  4. النوم : يجيب ان تصحل على قدر كافي من النوم فينصح بالنوم الباكر لان السهر يتعب البشرة ويساعد في ظهور الهالات السوداء تحت العين ويجب نوم بقدر 8 ساعات ليلا هذه يساعد البشرة على تجديد الخلايا وينصح باستخدام الكريمات العنايه بالبشرة ليلا .
  5. الماء : يعتبر الماء من اهم العناصر للحفاظ على البشرة لانه يعمل على التخلص من السموم في الجسم ويعطي النضارة للبشرة وينصح بشرب 2لتر من الماء في اليوم .

نتمنى عزيزي القارىء انك قد استفدت من هذه المعلومات المتعلقه بموضوع كريم سكارو

مواضيع ذات صله

كيف أخفي آثار حروق وطرق الإزالة ؟

كيف أجعل شعري غير منفوش ؟

افضل مقشر لحب الشباب طبيعي في المنزل 2021

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic
إغلاق
إغلاق