الشبكات والإتصالات

كود الغاء تحويل المكالمات للشبكات المختلفة

كود الغاء تحويل المكالمات

عند البحث عن طريقة كود الغاء تحويل المكالمات من الشركات المختلفة، عليك أن تعلم أن خدمة التحويل يتم تفعيلها من خلال بعض الأكواد المختلفة الخاصة بكل شركة.

كود الغاء تحويل المكالمات

يبحث بعض الأشخاص عن طريقة الغاء تحويل المكالمات من إعدادات الجوال أو من خلال بعض الأكواد المختلفة، وهي من الأشياء التي يقدمها لنا موقع مختلفون ويمكن من خلاله معرفة كود الغاء تحويل المكالمات والأرقام التي يمكن الاتصال بها حتى تستطيع إلغاء الخدمة بشكل فعال.

الغاء تحويل المكالمات الواردة

يمكنك استخدام كود الغاء تحويل المكالمات الواردة بكل سهولة وذلك من خلال الأتصال على رقم نجمة 62 نجمة نجمة.

الغاء تحويل المكالمات في حالة عدم الرد

تستطيع تحويل المكالمات الواردة الخاصة في حالة عدم الرد وذلك من خلال إدخال الكود الخاص بتحويل المكالمات، لذا يمكنك الأتصال على رقم نجمة 61 نجمة نجمة.

الغاء تحويل المكالمات عند انشغال الخط

يبحث بعض الأشخاص عن طريقة لتحويل المكالمات عند انشغال الخط، ولكن إن كنت تريد إلغاء تلك الخاصية عليك الأتصال على رقم نجمة 67 نجمة نجمة.

طريقة تحويل المكالمات في موبايلي

شركة موبايلي قامت بتقديم عدد كبير من الاكواد المختلفة تسهيلاً لمستخدميها في تحويل المكالمات بطرق مختلفة على حسب حاجاتهم ومن أهم الطرق التي يمكنك استخدامها هي:

تحويل جميع المكالمات من موبايلي

تستطيع الاتصال على رقم شباك ثم الرقم المحول إليه ثم شباك 62 نجمة 62 نجمة اتصال، وسيتم تحويل كل المكالمات الواردة لذلك الرقم.

تحويل المكالمات عند اغلاق الهاتف

أصبح الأن بإمكانك تحويل المكالمات في حالة إغلاق الهاتف أو في حالة عدم وجود تغطية للشبكة، وذلك من خلال الأتصال على شباك ثم الرقم المحول إليه ثم نجمة 62 نجمة نجمة اتصال.

تحويل المكالمات في حالة عدم الرد

تستطيع أن تقوم بتحويل المكالمات في حالة عدم الرد وذلك من خلال استخدام كود شباك الرقم المحول إليه نجمة 160 نجمة نجمة ثم اضغط على اتصال.

تحويل المكالمات عند انشغال الخط

يمكنك الأن أن تقوم بتحويل المكالمات في حالة انشغال الخط بمكالمة أخرى، وذلك عن طريق الكود التالي، شباك شباك الرقم المحول إليه نجمة 67 نجمة نجمة وبعدها قم بالضغط على اتصال.

طريقة تحويل المكالمات من شركة زين

كود الغاء تحويل المكالمات

قامت شركة زين بطرح عدد كبير من الأكواد المختلفة التي يمكن من خلالها أن تقوم بتحويل المكالمات في حالة عدم الرد أو كان الهاتف مشغول، كل ماعليك هو إتباع الخطوات التالية:

كود تحويل جميع المكالمات الواردة في زين

يمكنك أن تقوم بتحويل المكالمات الواردة إليك في شبكة زين من خلال الضغط على كود شباك 1725 نجمة 21 نجمة نجمة وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة إرسال.

كود تحويل المكالمات في حالة انشغال الخط في زين

هناك بعض الأشخاص الذين يريدون معرفة كود تحويل المكالمات في حالة انشغال الخط بمكالمة أخرى، فقدمت شركة زين ذلك الكود، يمكنك إدخال شباك 1725 نجمة 67 نجمة نجمة وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة إرسال.

كود تحويل المكالمات في حالة عدم الرد في زين

إذا كنت تريد تحويل المكالمات في حالة عدم استطاعتك على الرد فيمكنك أن تقوم بطلب كود شباك 1725 نجمة 61 نجمة نجمة وبعدها أضغط على إرسال.

كود تحويل المكالمات لفترة محددة في زين

تستطيع استخدام كود الشباك 1725 نجمة 61 نجمة نجمة وبعدها اضغط على كلمة إرسال حتى تستطيع تحويل المكالمات لفترة محددة خاصة إن كان المتصل شخص مزعج، ويتم تحويل المكالمات لمدة 15 ثانيه فقط.

كود تحويل المكالمات من شركة اس تي سي

هناك عدد كبير من الأكواد التي يمكنك استخدامها حتى تستطيع تحويل المكالمات في شركة الاتصالات اس تي سي وهي من الخدمات الرائعة للغاية التي أتاحتها الشركة لعملائها والتي منها:

  • يمكنك أن تقوم بالإتصال بمركز الخدمة المعتمدة لشركة أس سي وهو 909.
  • كما يمكنك أن تقوم بتحويل المكالمات في حالة عدم الرد عند استخدام كود الشباك 1111 نجمة 61 نجمة، تستطيع إلغاء التحويل عند استخدام كود شباك 61 شباك.
  • يمكنك تحويل المكالمات في حالة الانشغال بمكالمة أخرى وذلك عن طريق الكود شباك 1111 نجمة 67 نجمة وبعدها تضغط على اتصال، ويمكنك إلغاء تلك الخدمة عند الضغط على كود شباك 67 شباك اتصال.
  • يمكنك تحويل المكالمات بشكل مباشر عن طريق الضغط على الكود الشباك 1111 نجمة 21 نجمة وبعدها الضغط على اتصال، كما يمكنك إلغاء التحويل عند الضغط على كود شباك 21 شباك.

الغاء تحويل المكالمات اس تي سي

تستطيع إلغاء تحويل المكالمات في حالة انشغال الخط وذلك عن طريق الأتصال على شباك 67 شباك، كما يمكنك إلغاء تحويل المكالمات في حالة التحويل المباشر وذلك عن طريق الأتصال على رقم شباك 21 شباك.

رقم تحويل المكالمات من اس تي سي

هناك عدد كبير من الخدمات التي تقوم بتقديمها شركة اس تي سي لعملائها ويمكنك من خلالها معرفة المكالمات الواردة في حالة انشغال الخط أو إن كنت خارج التغطية أو أن الهاتف كان مغلق.

تستطيع أن تقوم بالاشتراك فى تلك الخدمة عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بها والاشتراك في الخدمة بشكل مباشر أو يمكنك أن تقوم بالأتصال من خلال الهاتف المحمول على رقم شباك 4000 نجمة 62 نجمة نجمة وبعدها اضغط على كلمة اتصال، كما يمكنك إلغاء تلك الخدمة من خلال إدخال الكود وهو شباك 62 شباك شباك وبعدها الضغط على اتصال.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق