الشبكات والإتصالات

تعرف على كود تجديد باقة دولفين 40 قبل ميعادها

كود تجديد باقة دولفين 40 قبل ميعادها

أحيانًا يجد بعض العملاء مشكلة في إيجاد كود تجديد باقة دولفين 40 قبل ميعادها وقد يرجع ذلك لعدم معرفة الشخص بالطريقة الصحيحة لكي يقوم بتفعيل ذلك الكود، والتعامل مع التعليمات.

خطوات تفعيل كود تجديد باقة دولفين 40 قبل ميعادها

يوضح موقع مختلفون كود تجديد باقة دولفين 40 قبل ميعادها وذلك من خلال اتباع العميل الخطوات التالية لتنفيذ تجديد الباقة بشكل صحيح وذلك كما يلي:

  • يجب على العميل أن يقوم بالإتصال على رقم الخط الساخن 400 ويقوم باتباع الخطوات، والأوامر المطلوبة منه.
  • يجب على المستخدم من القائمة الأساسية أن يقوم باختيار الرقم 3 حتى يتم نقله مباشرة إلى الإدارة الخاصة بالباقات وتجديدها.
  • سيطلب منك خدمة العملاء أو المكالمة المسجلة أن تقوم بالضغط على الرقم 2 من أجل أن يتم نقلك إلى الجزء الخاص بالخصائص التي تتميز بها كل باقة عن الأخرى.
  • تستطيع من هذا القسم أن تقوم بعمل تجديد لباقة الدولفين لديك بكل سهولة وذلك متاح ان تقوم به لمدة 25 مرة قبل أن ينتهي الموعد المخصص للباقة.
  • سيطلب منك الضغط على الرقم 1 من أجل أن يتم التأكيد على أن الباقة قد تم تجديدها بشكل جيد، وبدون أي مشاكل.
  • في نهاية إتمام تلك التعليمات سوف تصل على هاتفك رسالة من شركة الاتصال مضمونها أنك قد قمت بعملية الاشتراك في كود تجديد باقة دولفين 40 قبل ميعادها بنجاح، ولكن بشرط أن يكون لديك الرصيد الكافي.

ما هي الخطوات إضافة أو تغيير رقم من باقة دولفين ؟

توجد بعض الخطوات الهامة التي حينما تقوم باتباعها سوف تستطيع عمل الإضافة أو التغيير للرقم المفضل لديك في باقة الدولفين، وتلك الخطوات تتمثل فيما يلي:

  • من الضروري لك أن تقوم بعمل اتصال للرقم المخصص لخدمة العملاء الخاص بشركة الاتصال.
  • ومن ثم عليك أن تتبع التعليمات حتى تستطيع أن تنتقل إلى القسم المخصص للباقات، وما يتعلق بها.
  • سوف تختار من قسم الباقات قسم متفرع منه، وهو الذي يعرض لك مميزات كل باقة، والأقسام الموجودة فيها، وما تعطيه لك من مكالمات، وعدد من الميجا بايت.
  • بالانتقال إلى القائمة التي توفر لك فرصة تغيير رقمك المفضل في باقة دولفين، وذلك من خلال الضغط على الرقم 2.
  • بعد ذلك سينقلك رقم خدمة العملاء إلى القسم الذي يمكنك من خلاله إضافة رقم مفضل جديد في باقة الدولفين وذلك بعدما تضغط على الرقم 1 من أجل التأكيد على الطلب.
  • سوف تصل لك رسالة من شركة الاتصال مضمونها أنك قمت بعملية التغيير للرقم المفضل بنجاح.

ما هي باقات دولفين المتاحة لديك ؟

يحتوي كود تجديد باقة دولفين 40 قبل ميعادها على العديد من الباقات المميزة، والتي تناسب كل الفئات، وتأتي تلك الباقات كما يلي:

باقة الدولفين 60 وهي أحد أهم الباقات حيث أن قيمة الاشتراك الشهري لتلك الباقة يصل إلى الستين جنيهًا كل شهر وتعطي المستخدم عدد من الوحدات، وذلك بمقدار 3000 وحدة وتلك الوحدات تكون مقسمة بين عدد من الوحدات مخصص لخدمات الإنترنت والباقي مخصص للمكالمات.

هذه الباقة أيضًا تجعل الرقم المفضل عليها مميزًا للغاية حيث أن القيمة التي تعطيها الباقة للرقم المفضل تصل إلى نحو 6000 دقيقة، وهو رقم كبير كما أنها في بداية من الاشتراك في تلك الباقة تعطيك ضعف الباقة إنترنت.

ليس هذا وحسب حيث أن باقة الدولفين 60 تعطي العملاء في أول مرة لتفعيل تلك الباقة عدد 1200 دقيقة للرقم المفضل.

تأتي بعد ذلك باقة الدولفين 40 وهي باقة قيمة الاشتراك الشهري لها أربعون جنيهًا حيث أنها تعطي العملاء المشتركون فيها عدد 1800 وحدة وتلك الوحدات مقسمة ما بين وحدات خاصة بالإنترنت، ووحدات أخرى خاصة بالمكالمات.

إضافة إلى أن باقة الدولفين 40 تتيح لعملائها عدد 3600 دقيقة للرقم المفضل كما أنها تعطي ولمرة واحدة عدد 3600 ميجابايت لأول مرة في الاشتراك من تلك الباقة؛ إضافة إلى أنها تعطي في أول تفعيل لها عدد 7200 دقيقة ولكن لمرة واحدة فقط.

وتأتي باقة الدولفين 25 بمبلغ اشتراك بسيط، وسهل على العملاء كما أنها توفر عدد من الوحدات بمقدار 1000 وحدة للعميل، وله الحرية في استخدام تلك الوحدات كما يحب سواءً في المكالمات أو كوحدات ميجابايت على الإنترنت.

كما أن باقة دولفين 25 تتيح عدد ألفين دقيقة للرقم المفضل، وتهدي العملاء لمرة واحدة هدية ضعف المكالمات أي تتيح للعملاء 4000 دقيقة مكالمات إضافة إلى 4000 وحدة تستخدم على الإنترنت، ولكن لمرة واحدة فقط.

ما هي باقات دولفين بيزنس ؟

يوجد مجموعة من باقات دولفين بيزنس وهي كالتالي:

باقة دولفين بيزنس 30 وهي أحد الباقات التي تناسب الشركات الصغيرة وهي ذات قيمة اشتراك شهري بمقدار 30 جنيه لكنها تعطي رصيد بمقدار 100 دقيقة لأي شركة اتصالات منافسة بينما الخط الخاص بالشركة تعطيه رصيد بمقدار 1000 دقيقة.

لكن تلك الباقة لا توفر عدد كبير من وحدات الميجابايت التي يمكن استخدامها على الإنترنت حيث أنها تعطي العملاء عدد 100 ميجابايت، وهو عدد بسيط لا يمكن التصفح من خلاله بسهولة على الإنترنت.

باقة دولفين بيزنس 40 حيث أن القيمة الشهرية لتلك الباقة هي 40 جنيه وتعطي عددًا من الرصيد الذي يكفي للاتصال بالشبكات الاخرى بمقدار 140 دقيقة لكنها تتيح للعميل رصيد لنفس الشبكة بمعدل 1400 دقيقة علاوة على عدد 500 ميجابايت إنترنت.

يزيد على تلك الباقة أن هناك عدة أرقام يمكنك تحديدها كأرقام أصدقائك في العمل ومديرك والتي تعطي لتلك الأرقام 2500 دقيقة من المكالمات عند التحدث فيما بينكم إضافة لعدد 4000 رسالة نصية لعدد كبير من الأشخاص يصل إلى 250 رسالة.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق