العاب و تطبيقاتمختلفون

كيفية إضافة أيقونات إلى Google Slides

لأطول وقت ، كان برنامج PowerPoint من Microsoft هو الوجهة في كل مكان لإنشاء الشرائح والعروض التقديمية. لحسن الحظ ، تغيرت الأمور كثيرًا والآن ، هناك عدد غير قليل من البدائل مثل العروض التقديمية من Google. العروض التقديمية من Google هي خدمة مليئة بالميزات وتحتوي على عدد قليل من الحيل في جعبتها ، ولكنها لا تحتوي على خيار أصلي لإضافة الرموز مباشرة. لهذا ، سيتعين عليك إما إضافة أيقونات تم تنزيلها بالفعل كصور أو ، قد تضطر إلى تثبيت بعض الوظائف الإضافية لإنجاز العمل وسوف تتعرف على هذه الوظائف واضافة الايقونات عبر مختلفون

عند التثبيت ، تعمل هذه الوظائف الإضافية مثل أي وظيفة إضافية أخرى وتسمح لك باستكشاف الرموز والرسوم التوضيحية المختلفة دون مغادرة النافذة.

مثل أي وظيفة إضافية أخرى ، تعمل هذه الوظيفة عبر الإنترنت ، وستحتاج إلى الوصول إلى الإنترنت لتشغيلها.

الآن بعد أن تم حلها ، دعنا نستكشف بعض هذه الوظائف الإضافية التي تتيح لك إضافة رموز إلى العروض التقديمية من Google لتحسين المظهر العام.

أيضا في توجيه التكنولوجيا

أهم 15 نصيحة لتحرير الصور في العروض التقديمية من Google قراءة المزيد

1. Flaticon

ربما يكون موقع Flaticon على الويب أحد الوجهات الشائعة للرموز ، ولا تقل إضافة العروض التقديمية من Google عن ذلك. باستخدامه ، يمكنك استكشاف عدد كبير من الرموز ، بسيطة بالأبيض والأسود. أيقونة كبيرة بيضاء أو ملونة.

أفضل جزء هو أن الامتداد يعرض رموزًا متشابهة في الأسفل. هذا يجعل من السهل العمل مع عدة طيات لأنك لست مضطرًا للبحث بشكل متكرر عن نفس الشيء. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يضمن أن الشرائح الخاصة بك لها تصميم متماسك مع رموز مماثلة.

بمجرد تثبيت الوظيفة الإضافية Flaticon ، يمكنك البحث عن الرموز على اللوحة اليمنى. بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر “إدراج” لإضافة واحد إلى شريحتك. ويمكنك تحديد الحجم واللون كذلك.

بينما يمكنك دائمًا إجراء تغيير الحجم يدويًا ، فإن اختيار حجم معين من القائمة المنسدلة يسمح لك بالحصول على نفس الحجم طوال الوقت.

بالطبع ، يتم تأمين بعض الرموز داخل نظام حظر الاشتراك غير المدفوع. لكن الشيء الجيد هو أن نطاق الرموز المجانية واسع جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد تثبيت هذه الوظيفة الإضافية ، ستتمكن من استخدامها في مستندات Google وجداول بيانات Google.

احصل على Flaticon

2. أيقونات مجانية بواسطة أيقونات 8

إذا كنت لا ترغب في الإنفاق على الرموز ، فعليك إلقاء نظرة على الوظيفة الإضافية Icons8. تعمل هذه الوظيفة الإضافية عبر العروض التقديمية من Google والنماذج وحتى المستندات. والأهم من ذلك ، أنه يحتوي على مجموعة ضخمة من الرموز في تصميمات وألوان مختلفة بحيث تحصل على خيارات كافية لإضفاء الحيوية على شرائحك المملة.

اقرأ ايضًا : تحميل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات

تسهل ميزة البحث البحث عن نوع معين. مثل ما سبق ، يمكنك تحديد الحجم واللون من عجلة الألوان.

استخدام الوظيفة الإضافية ليس علمًا صارخًا. كل ما عليك فعله هو اختيار وظيفتك والقيام بها.

احصل على أيقونات مجانية من Icon8.

أيضا في توجيه التكنولوجيا

كيفية استخدام الأشكال في العروض التقديمية من Google اقرأ المزيد

3. اسم المشروع

وظيفة إضافية أخرى تتيح لك إضافة رموز إلى العروض التقديمية من Google وهي Noun Project. إنها إضافة مجانية ، ويمنحك الإصدار المجاني إمكانية الوصول إلى حوالي 100 رمز. بالطبع ، يمكنك الترقية والوصول إلى مجموعة متنوعة من الرموز.

يحتوي Noun Project في الغالب على أسود وأمبير. أيقونات بيضاء بشكل افتراضي. لكن ، بالطبع ، يمكنك اختيار لون من دولاب الهواء لتغيير النغمة. على الجانب السلبي ، يقتصر الأمر على نغمة واحدة.

مثل Flaticon ، يمكنك أيضًا اختيار الحجم. أو يمكنك إضافة الرمز مباشرة على Google Slide من خلال النقر على علامة التنزيل الصغيرة الموجودة على الرموز.إنه متاح مجانًا على Google Workspace Marketplace. للوصول إلى جميع الرموز ، سيتعين عليك الاشتراك في الإصدار المدفوع.

احصل على مشروع نون

كيفية تغيير لون الايقونات

تسمح لك معظم هذه الوظائف الإضافية بتغيير اللون بسهولة تامة ، بشرط أن تكون اللوحة الإضافية مفتوحة. والخبر السار هو أن العروض التقديمية تحتوي أيضًا على طريقة مضمنة للسماح لك بتغيير التخطيط.

للقيام بذلك ، حدد الرمز وتوجه إلى تنسيق> gt ؛ خيارات التنسيق. حدد إعادة تلوين من القائمة المنسدلة ، واختر لونًا.

في نفس الوقت ، يمكنك ضبط شفافية وسطوع الرمز. أو ، إذا كنت ترغب في إضافة zing ، يمكنك إضافة رسوم متحركة إلى هذه الرموز أيضًا.

اقرأ ايضًا : افضل ادوية لتهدئة الاعصاب الطرفية

أيضًا في Guiding Tech #Google Slides انقر هنا لعرض صفحة مقالات العروض التقديمية من Google

أضف لونًا إلى عروضك التقديمية

كانت هذه بعض الوظائف الإضافية التي يمكنك بواسطتها إضافة رموز إلى وظائف Google الإضافية. إذا لم تكن مرتاحًا للسماح بالوصول ، يمكنك تنزيل الرموز بشكل منفصل ثم إضافتها كصور / صور.

بطبيعة الحال ، سيؤدي ذلك إلى تعقيد الأمور قليلاً لأنك ستحتاج إلى عمل سمة ملونة قبل تنزيلها. قد تضطر إلى دفع سعر إضافي لكل رمز مميز.

كيفية إنشاء علامة مائية في PowerPoint

العلامات المائية هي عناصر أو صور صغيرة يتم إدراجها في الإبداعات الرقمية للمساعدة في تحديد المؤلف ، ومنع الانتحال. إذا كنت تريد معرفة كيفية إدراج علامة مائية في عرض PowerPoint التقديمي الخاص بك ، فسوف يعلمك هذا البرنامج التعليمي في أي وقت من الأوقات! إضافة محتوى علامة مائية إلى شريحة إضافة …

كيفية إضافة علامة مائية في العروض التقديمية من Google

العلامة المائية هي صورة تعريفية صغيرة تُستخدم كعنصر ثابت في الإبداعات الرقمية مثل الصور أو المستندات أو مقاطع الفيديو أو ، في هذه الحالة ، العروض التقديمية. يساعد في حماية هذا الخلق ويمنع الانتحال أو الاستخدامات دون الإسناد. في هذا البرنامج التعليمي Slidesgo School ، ستتعلم ، خطوة بخطوة ، كيفية إدراج …

كيفية تطبيق عوامل التصفية على الصور في PowerPoint

من أجل جعل عرضك التقديمي أكثر تماسكًا وتناغمًا ، يجب أن يكون لجميع الصور التي تستخدمها نفس النمط. هذا يزيد من التأثير البصري ، وفي الوقت نفسه ، سيتذكر جمهورك خطابك بالتأكيد. هناك العديد من الطرق لتعزيز الصور في عروض PowerPoint التقديمية …

كيفية تطبيق المرشحات على الصور في العروض التقديمية من Google

في العرض التقديمي ، تنقل الصور عادةً الكثير من المعلومات. يمكن أن تساعدك الصورة الجيدة على التواصل مع جمهورك وتجعلهم يتذكرون خطابك لفترة طويلة. في بعض الأحيان ، قد ينتهي بك الأمر بالحصول على عدة صور بدون تناسق بصري كبير ، ولكن يمكن معالجة ذلك باستخدام …

كيفية تطبيق التأثيرات على صورة في العروض التقديمية من Google

لتحسين شكل الصور في عروضك التقديمية ، هناك العديد من أدوات تحرير الصور الأساسية تحت تصرفك. في هذا البرنامج التعليمي Slidesgo School ، ستتعلم كيفية تطبيق التأثيرات على الصور في العروض التقديمية من Google. محتوى إعادة تلوين صورة تغيير شفافية صورة تغيير …

اقرأ ايضًا : سبب وجود البرص في المنزل والتخلص منه نهائيا 

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق