التكنولوجيا

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج يحب العديد من مستخدمي YouTube تنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقًا دون اتصال بالإنترنت ، ولكن فقط من خلال تطبيق YouTube نفسه ، وذلك لأن تطبيق YouTube لا يسمح لك بتصدير الفيديو منه ، فعليك مشاهدته مرة أخرى عبر YouTube بحد ذاتها. في برنامجنا التعليمي اليوم سنراجع أفضل المواقع لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون برامج ،

وسنراجع أفضل المواقع لتنزيل مقاطع الفيديو بدون أي برامج ، ليس هذا فقط ، يمكنك أيضًا تنزيل الصوت بدلاً من الفيديو مع التنزيل خاصية. فيديو بجودة متعددة والآن دعنا ننتقل إلى مراجعة هذه المواقع الرائعة. يمكنك متابعه مقال كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج عبر : مختلفون 

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج mp3

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج يسمح (YTmp3) للمستخدم بتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق صوتي (MP3) من YouTube باتباع الخطوات التالية: انتقل إلى مقطع الفيديو الذي تريد تنزيله. انسخ عنوان URL للفيديو. انتقل إلى موقع الويب الذي يمكن الوصول إليه (YTmp3). الصق عنوان URL للفيديو في المربع المسمى Add On-Screen Video Link. انقر فوق الزر تحويل (MP3) ؛ إذا ضغطت على زر (تحويل إلى MP3) ، فسيتم تحويل الفيديو إلى تنسيق صوتي. انقر فوق زر التنزيل.

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر متصفح Google Chrome ، وخاصة باستخدام أداة Chrome YouTube Downloader ، باتباع الخطوات التالية: فتح متصفح Google Chrome على جهاز الكمبيوتر. افتح صفحة الإضافات. انقر فوق إضافة إلى Chrome. إذا ظهرت رسالة تحذير على شاشة الجهاز ، فانقر فوق متابعة. انتقل إلى مقطع الفيديو الذي تريد تنزيله من YouTube ، وسيظهر بجانبه زر جديد بعنوان Download. حدد نوع الملف حيث سيبدأ الجهاز في تنزيل الفيديو تلقائيًا. اقرا ايضا : موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل

تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر اون لاين

يمكنك تنزيل الفيديو من يوتيوب عن طريق تغيير عنوان URL للفيديو ؛ حيث سينقل هذا الأمر المستخدم إلى صفحات الويب حيث يمكن تنزيل مقطع فيديو YouTube بسهولة ، وتشمل الطرق التي يمكن من خلالها تغيير عنوان الفيديو للتنزيل ما يلي: ضع كلمة (pwn) أمام العنوان: انتقل إلى الفيديو للتنزيل ، ضع الكلمة (pwn) قبل كلمة (Youtube) التي تظهر في عنوان الفيديو ، ضع الأحرف (ss) أمام العنوان: انتقل إلى الفيديو الذي تريد تنزيله ، ثم انقر فوق الأحرف (ss) ) قبل كلمة (Youtube) التي تظهر في عنواني الفيديو ثم زر Enter بلوحة المفاتيح.

وتجدر الإشارة إلى أنه لا توجد طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube باستخدام الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم ، ولكن يمكن تنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقًا دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت باتباع الخطوات التالية: افتح تطبيق YouTube. هاتف المستخدم. انقر فوق الزر تنزيل الذي يظهر على شاشة التطبيق. حدد جودة التنزيل ، ثم انقر فوق الزر “موافق”. تتوفر خدمة التنزيل في وضع عدم الاتصال في العديد من دول العالم ، ولكن ليس لبعض المستخدمين في البلدان الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أن (YouTube Premium) كان يُعرف سابقًا بخدمة (YouTube Red).

تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج لتنزيل مقطع فيديو من YouTube موقع y2mate  انسخ عنوان URL لفيديو YouTube الذي تريد تنزيله ، باستخدام مفاتيح Ctrl + C أو مع قائمة السياق ، يمكنك تحديد نسخ أو نسخ ، ثم لصق عنوان URL لفيديو YouTube في البحث. انقر فوق الحقل وابدأ تنزيل الملف بالنقر فوق الزر

“تنزيل” من قائمة الملفات وملفات الفيديو والصوت التي ستظهر عند النقر فوق “ابدأ”. كما ترى ، يمكنك تنزيل الفيديو بتنسيقات متعددة. فقط بالإضافة إلى القدرة الصوتية. “تحميل”. لا يزال الموقع يقدم تنزيلات غير محدودة ومجانية ، ويحتوي الموقع أيضًا على محول فيديو عالي السرعة لا يتطلب التسجيل ويدعم تنزيل جميع التنسيقات.

موقع savefrom انسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله وحدده في مربع البحث ، ويتميز الموقع بسرعة تنزيله وهذا الموقع له امتداد مثبت في متصفح Chrome لتسهيل استخدامه. يمكنك بسهولة تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى ملفات mp3 أو mp4 وتنزيلها مجانًا ، يمكنك استخدام الموقع على أي جهاز ، يتم دائمًا تحويل مقاطع الفيديو بأعلى جودة متاحة ، ما عليك سوى نسخ رابط فيديو YouTube لتحويل مقطع فيديو. في مربع التحويل ، حدد تنسيق الصوت أو الفيديو وانقر فوق الزر تحويل. بعد اكتمال التحويل ، يمكنك تنزيل الملف بالنقر فوق الزر تنزيل.

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الهاتف بدون برامج

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج موقع ClipConverter الخطوات التالية تصف كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube باستخدام ClipConverter: انتقل إلى موقع YouTube على الويب باستخدام أحد مستعرضات الويب على جهاز المستخدم. انتقل إلى الفيديو الذي تريد تنزيله ، ثم انسخ عنوان URL الخاص به. يمكن الوصول إلى موقع الويب (ClipConverter) بالنقر فوق الارتباط التالي: انقر هنا.

الصق عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله على شاشة موقع الويب. حدد تنسيق التنزيل الذي يريد المستخدم تنزيل الفيديو به ، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن تنزيل جزء من الفيديو عن طريق تحديد نقطة البداية والنهاية للجزء المراد تنزيله. انقر فوق الزر تنزيل الذي يظهر على شاشة الجهاز.

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic
إغلاق
إغلاق