الشبكات والإتصالات

كيفية معرفة رصيد موبايلي أكواد الخدمة الجديدة

كيفية معرفة رصيد موبايلي

يدور في ذهن الكثير كيفية معرفة رصيد موبايلي، ذلك لإمكانية الشحن الرصيد قبل نفاذه مرة أخرى، وذلك من خلال إدخال كود مخصص لمعرفة الرصيد المتبقي، كما يوجد أكواد خدمات الشركة الأخرى للحصول على المميزات.

كيفية معرفة رصيد موبايلي

يمكنك التعرف على كيفية معرفة رصيد موبايلي، إذا كنت عميل شركة موبايلي للاتصالات، حيث يوجد كود مكون من 4 أرقام، الذي يمكن استخدامه لمعرفة الرصيد المتبقي على الهاتف الخاص بك بسهولة كما سيوضحها موقع مختلفون.

يتم إدخال كود #1411* من اليسار إلى اليمين ثم الضغط على زر اتصال، بهذه الطريقة ستتمكن معرفة ما تبقى من الرصيد ومدة الصلاحية، كما أن هذا الكود سيوفر لك المزيد من التفاصيل المتنوعة عن الرصيد والشحن عموماً.

معرفة رصيد موبايلي بيانات

إذا كنت تريد معرفة القيمة المتبقية من رصيد بيانات أو داتا الإنترنت، يتم إدخال الكود #2*1411* بدءاً من النجمة ثم النقر على زر اتصال، وسيظهر لك المزيد من التفاصيل المتعلقة بإنترنت موبايلي في ثوانٍ.

في حالة فشل الكود السابق ولم يظهر أي شيء، يمكنك استخدام بعض الأكواد المختلفة مثل #1422* أو #1*1411*.

معرفة رصيد موبايلي مفوتر

يمكنك الاستعلام عن الرصيد في خطوط موبايلي المفوترة عن طريق إرسال رسالة قصيرة مكتوب فيها رقم 1 إلى 1441.

كما يمكن معرفة الرصيد عن طريق طلب الكود #1411* أو عن طريق الموقع الرسمي للشركة أو تطبيق موبايلي للأندرويد والأيفون.

معرفة رصيد موبايلي فاتورة

كيفية معرفة رصيد موبايلي
كيفية معرفة رصيد موبايلي

يمكن الاستعلام عن رصيد الفاتورة عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك على موقع موبايلي وكتابة رقم البطاقة الاتئمانية، وستظهر بيانات الفاتورة مثل نوع الباقة ورقم الحساب وموعد سداد آخر فاتورة، أو يمكن استخدام تطبيق موبايلي لمعرفة الرصيد.

معرفة رصيد موبايلي 150

إذا أردت الاستعلام عن رصيد باقة 150، يتم إرسال رسالة قصيرة مكتوب فيها رقم 4 إلى 1441.

معرفة رصيد بيانات موبايلي 300 جيجا

يمكنك الاستعلام عن رصيد بيانات أو داتا في شريحة 300 جيجا عن طريق طلب كود #1411* أو يتم الاستعلام من خلال هذا الرابط.

أكواد طلب خدمات موبايلي

يمكنك التعرف على الخدمات المختلفة للشركة، حيث لكل خدمة كود خاص بها، وبمجرد طلبه تظهر الخدمة المطلوبة، ويمكن طلب #1100* للاطلاع على كل الخدمات والاشتراك فيها ومنها:

معرفة عدد الدقائق المجانية

يمكن معرفة عدد الدقائق المجانية المتبقية على رصيدك عن طريق طلب الكود #1422* بدءاً من النجمة.

خدمة إشعار من موبايلي

تعتبر من الخدمات الهامة التي تقدمها موبايلي، التي يمكنك من خلالها معرفة المكالمات الفائتة التي قامت بالاتصال عليك وهاتفك مغلق، وهذه الخدمة مجانية التي يتم تفعيلها تلقائياً.

عند قيامك بإغلاق هاتفك أو يكون خارج التغطية، سيتم إرسال رسالة نصية إليك برقم الهاتف الشخص المتصل عند تشغيل الهاتف.

خدمة تحويل المكالمات

هي من الخدمات التي يمكنك من خلالها تحويل المكالمات التي لم تستطيع الرد عليها إلى رقم آخر بهدف عدم ضياع المكالمة.

لكي يتم تحويل المكالمات يتم طلب كود **62*رقم الهاتف# بدءاً من النجمة، وبعد أن يتم كتابة هذا الكود يجب أن تقوم بتفعيل التحويل عن طريق إدخال كود **21* الرقم#، لإلغاء تفعيل هذه الخدمة يتم طلب كود ##21#.

أما بالنسبة كود التحويل في حالة كون الخط مشغول، يتم طلب الكود # الرقم**67*، لإلغاء هذه الخدمة يتم الضغط على ##67#.

أما إذا كان الخط مغلق أو خارج نطاق التغطية يتم تحويل المكالمات وتفعيل الخدمة عن طريق طلب الكود# الرقم**62*، لإلغائها يتم إدخال الكود##62#

خدمة كلمني موبايلي

تكون الخدمة متاحة عند انتهاء الرصيد، حيث يمكن الطلب من أحد الأشخاص الاتصال بمن طلب الخدمة في شكل رسالة قصيرة، وتكون الخدمة متوفرة باللغة العربية والإنجليزية.

لطلب خدمة كلمني بالعربية #الرقم المراد*199* بدءاً من النجمة، لطلب الخدمة بالإنجليزية #الرقم المراد*188* بدءاً من النجمة.

خدمة حظر المكالمات

تتيح لك هذه الخدمة بحجب وحظر المكالمات الواردة أو الصاردة التي تزعجك، كما يمكن حظر المكالمات الدولية أيضاً وليس المكالمات المحلية فقط، ولتفعيل هذه الخدمة، يتم الاتصال بمركز خدمة العملاء للحصول على كلمة سر حظر المكالمات ومعرفة طريقة تفعيلها.

خدمات موبايلي الجديدة

كيفية معرفة رصيد موبايلي
كيفية معرفة رصيد موبايلي

خدمة الانتظار

يمكنك  إجراء مكالمة جديدة بوجود مكالمة واردة في نفس الوقت ووضع الاتصال الأول في الانتظار للرد على الاتصال الثاني، ويمكن أيضاً بالرد على مكالمتين في نفس الوقت وتعرفك هذه الخدمة إذا كان المتصل الآخر على قيد الانتظار أم لا.

لتفعيل هذه الخدمة يتم طلب الكود *43# ثم الضغط على زر اتصال، لإلغائها يتم طلب الكود#43#، هنا يظهر هاتفك للمتصل الآخر بأن هاتفك مشغول.

خدمة تحويل الرصيد

يمكن من خلال هذه الخدمة تحويل جزء من الرصيد إلى رقم آخر من نفس شبكة موبايلي، لكن من الضروري أن يكون الرصيد المحول من مضاعفات العدد 5 ويجب أن يكون رصيدك بعد التحويل أكثر من 10 ريال.

لكي يتم تحويل الرصيد يتم إدخال الكود *123* رقم الطرف الآخر* المبلغ المحول# بدءاً بالنجمة.

خدمة مفقود اكسترا من موبايلي

يمكن الاستفادة من هذه الخدمة إذا كنت تريد أن يظهر موبايلك للجميع بأنه مغلق ويأتي إليك رسالة تعرفك بالاتصال، كما يمكن تلقي رسالة عندما يعود الخط  إلى تغطية شبكة موبايلي بعد أن يكون خارج نطاق التغطية.

يمكنك تفعيل هذه الخدمة عن طريق طلب الكود **21*1431 # ويمكن إلغائها بطلب الكود **62*1431#.

رقم خدمة عملاء موبايلي

يمكنك الاتصال بخدمة العملاء للاستعلام عن خدمات موبايلي ومعرفة كل التفاصيل المرتبطة بالاشتراك ويمكن الاتصال بخدمة عملاء موبايلي السعودية على 900 لعملاء موبايلي.

يمكن الاتصال بخدمة عملاء موبايلي السعودية من خلال الرقم 0560101100 من أى مشغل آخر، كما يمكن الاتصال بهم من خارج المملكة من خلال الرقم ­966560101100+.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق