كيف

كيف أعرف الشخص الذي يحبني بالسر ؟

الحب يمنح الإنسان الحياه وهي من أجمل المشاعر التي يمكن أن يتشاركها الإنسان مع شريك مناسب يسبب له الراحه والسعاده ويأتمنه على أسراره ويضيف الى حياته الأمان والإطمئنان والسعاده وما أسمى ذلك الحب الذي ينتهي بتكوين أسره وأطفال .

اليوم وعبر مختلفون سوف نتحدث عن كيف أعرف الشخص الذي يحبني بالسر وكيف أتعامل مع هذا الشخص حتى أجعله يعترف لي .

كيف أعرف الشخص الذي يحبني بالسر ؟

أثبتت الدراسات في علم النفس أن هنالك الكثير من الإشارات التي قد تدل على أن شخص ما يحبك ومن هذه العلامات :

  • محاوله الشخص أن يتواصل معك بالعيون :تجد الشخص اذا أعجب بالإنسانه يحاول أن يعطيها تركيزه بكل جوارحه من مبدأ إهتمامه بها فعند حديثه ليبدي اهتمامه تجده يتواصل بنظره معها ولا ينشغل بأمور أخرى من شأنها أن تشغله عنها .
  • تجدينه كثيرا ما يطرح الأسئله ليعرف ماذا فعلتي اليوم وهل كنت جزينه أم سعيده وليعرف أدق تفاصيل حياتك .
  • الإهتمام بشكل كبير تجدينه يصب بإهتمامه لك ويكون الإهتمام الموجه لك يختلف عن الإهتمام الذي يقدمه للناس وتجدينه يهتم بحفظ تواريخ مناسباتك ويسعى أن يحتفل في كل منها ولا ينساها .
  • لغه الجسد التي تلعب دورا كبيرا في فضح الشريك ما اذا كان واقعا في الحب أم لا كيف ذلك؟فاذا شعرتي أنه يحاول تقليدك في حركاتك وعفويتك ويتحرك حركات غير مفهومه من الارتباك والتوتر فهو واقع في حبك .
  • يوافقك الرأي ويؤيدك في جميع ما تقومين به .

حركات في علم النفس تعبر على الحب من عدمه :

في بعض الأحيان عند اللقاء تجدين الحبيب يقوم بشبك يديه على بعض وهذه الحركه في علم النفس لها تفسير على أن هذا الشخص يحاول أن يحتفظ بمساحته الشخصيه ولا يريد أن يشاركها مع الشخص الذي يقابله .

أما في حال وقوع الشخص في الحب تجدينه يسعى الى فتح المساحه للحبيب بإزاله كل العوائق حتى لو كان هاتف على الطاوله .

الضحك والحب:

نعم الإبتسامه لها دور كبير في جعل الشخصين يكسرون الحواجز التي بينهما بل كما أن للابتسامه دور في الراحه والإطمئنان والوقوع في الحب بل وتجعل الشخصين يحبون قضاء الوقت مع بعضهما البعض .

لماذا قد يحب الشخص بالسر؟

هنالك الكثير من الأمور التي قد تجعل الشخص يحب إنسان ما بالسر ومن ضمن هذه الأمور أولا المجتمع وعدم تقبله لفكره تبادل الحب على مبدأ أن هذا الأمر حرام ولا يجوز ولكنهم مخطئين بذلك فديننا الحنيف لم يمنعنا عن الحب الشريف الذي من شأنه تكوين الأسره .

أما عن المانع الثاني للحب سرا هو كون أحد الطرفين خجول من الاعتراف بحبه للشريك الأخر ،وقد يكون السبب الخوف أحيانا فقد يخاف الشاب من أن يتم رفضه من قبل الفتاه .

وثالثا وجود الفروقات بين هذين الطرفين سواء على المستوى العلمي أو المادي قد يجعل الطرفين مترددين من الاعتراف للشخص الأخر .

عده نصائح لمعرفه من يحبك سرا :

هنالك بعض الأمور والنصائح عليك الأخذ بها ومنها :

  • اذا شعرت أنك عندما تبتعدين عن شخص ما تشتاقين له وترغبين برؤيته بشوق فإنك تحبينه .
  • الغيره هي أبرز الدلائل على الحب فالإنسان الذي يحب يغار على حبيبه من أصدقائه وأقاربه ولا يرغب بأن يقضي وقته أو يهتم بأحد أخر غيره .
  • اذا أقدم الشخص على الإلتقاء بك بسبب بدون سبب فقط لمحاوله رؤيتك وقضاء الوقت معك .
  • اذا شعرت أنك مهتم بتفاصيل حياه شخص ما وتسألت عنه وعن اهتماماته ومناسباته وحاولت أن تسعده فأنت تحبه .
  • اذا أردت التأكد من أن شخص ما يحبك حاول مناقشته عن المواصفات التي يحلم بها في فارس أحلامه والعكس وعند سؤال حاول أن تصفها كما هي لتكتشف حبك لها .

كيف أعرف الشخص الذي يحبني بالسر وكيف أتعامل معه ؟

كيف أتعامل في هذه المواقف عليك أولا تحديد ما اذا كان الشخص الذي يقابلك يبادلك نفس المشاعر ام لا فإن كان يبادلك فأسهل طريق لك هو الإعترا ومصارحته بمشاعرك وذلك يوفر عليك الكثير من التفكير والتوهمات .

أما اذا لم تكن متأكده عليك الانتباه الى ما ذكرناه سابقا  لتعرف ذلك .

وفي نهايه حديثنا عن كيف أعرف الشخص الذي يحبني بالسر  نتمنى أن تتبادلو الحب مع من تحبون وأن تكون حياتكم مليئه بالحب والسعاده وأن نكون أفدناكم بهذه المعلومات دمتم بخير.

مواضيع ذات صله :

معجب بي ويتجاهلني كيف اتعامل معه ؟

اختبار هل مازال يحبني بعد الفراق ويشتاق لي ؟

حين يتجاهلك شخص ما . تأكد بأنك شخص مهم لديه

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق