الأبراج

كيف اثير غيرة رجل برج الأسد واجعله يحبني ؟

يُعرف رجل برج الأسد بأنه من أشد الرجال إخلاصًا ووفاءًا للمرأة التي يحبها، كما يتسم ببعض الصفات الرومانسية مثل الحنان والعطف، ومهما كان شخصًا قويًا وصلبًا ولكنه بمجرد الوقوع في شِباك الحب، فهو يتحول فورًا إلى شخص ذو مشاعر مرهفة، وتبحث المرأة المرتبطة برجل ينتمي لبرج الأسد عن إجابة لسؤال كيف اثير غيرة رجل برج الأسد والطريقة التي يعبر بها عن غيرته.

كيف اثير غيرة رجل برج الأسد

يحب رجل برج الأسد أن يكون هو الطرف المسيطر على العلاقة، ولكنه مشكلته أن كثير الشك ودائم الغيرة على المرأة التي حبها.

رغم ذلك فمن الصعب أن يعترف رجل الأسد بأنه شخص غيور، فلا يكف عن المكابرة وادعاء أنه لا يهتم، رغم أن الشعور بالغيرة تصرف طبيعي في العلاقات ومن علامات الحب؛ لذلك يستعرض موقع مختلفون إجابة لسؤال كيف اثير غيرة رجل برج الأسد ببعض الطرق:

بالغي في الاعتناء بمظهرك

عندما تخرجين مع أصدقائكِ، احرصي على ارتداء أكثر الملابس التي تجعلك مثيرة والتي تُظهر مدى جمالك، وبالغي في الاعتناء بمظهرك الخارجي، وعندما يرى منك هذا الاهتمام ستضطرم نيران الغيرة في قلبه.

تجاهليه بعض الوقت

يمنح رجل برج الأسد للمرأة التي يجبها اهتمامًا كبيرًا للغاية؛ لذلك عندما تتجاهله بعض الوقت، فإنه سيغار كثيرًا وسيشتغل غضبه خصوصًا وأنه يريد أن يكون محور اهتمام المرأة التي يحبها؛ لهذا يجب أن يكون التجاهل بشكل ذكي، فعندما يرسل لكِ بعض الرسائل، لا تُسرعي بالرد عليه، وانتظري بعض الوقت، ومن ثم لا تجيب على باقي المحادثة فورًا.

اجعلي خط هاتفكِ مشغولًا

من أكثر الأمور التي تثير جنون رجل برج الأسد وتشغل نار الغيار في قلبه أن يحاول الاتصال بكِ، فيجد أن خط هاتفكِ مشغولًا، ومن ثم يبدأ في سؤالك عمن كنتِ تكلمين، وعن طبيعة العلاقة بينكما، ولكن من المهم أن تحرص المرأة ألا تتمادى ولا تجعل الغيرة تتحول إلى شك، فعندها لن تكون النتائج محمودة.

لا تغاري عليه

كيف اثير غيرة رجل الأسد ؟ لا تغاري عليه، فلا تظهري اهتمامك بعلاقاته لبعض الوقت، واظهري له أنك غير مهتمة من يقابل أو يعرف، عندها سيُجن حتمًا ويبدأ في الغيرة عليكِ.

ضعي صوركِ على مواقع التواصل الاجتماعي

كيف اثير غيرة رجل برج الأسد يمكنكِ أن تثيري غيرة رجل الأسد بوضع بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصًا إن كانت هذه الصور جميلة وتتلقى عدد كبير من الإعجابات وعلّق عليها أحد الشبان.

رجل الأسد من الأبراج التي تغار كثيراً و لا تعترف، لكنه يتتّبع تصرفات شريكته وخطواتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فهو يراقبها دائماً، ويغار كثيراً في حال وضعت أجمل صورها على هذه المواقع، وخصوصاً اذا قام أحد الشبان بالتعليق، سيصبح حينها كالبركان الثائر..

انظري الى ساعتكِ كثيرًا

في حال خرجتِ مع رجل برج الأسد في لقاء، احرصي على النظر كثيرًا في ساعتك، سيلاحظ هو هذا التصرف ومن ثم سيسألك عن سبب نظرك المتكرر في ساعتك، عندها قولي له بأنه لديك بعض الالتزامات الأخرى الهامة والتي تخافي تضييعها وبعدها اطلبي الذهاب، عندها ستظهر عليه علامات الغيرة والاضطراب.

حدّثيه بأسلوب مختصر

تزداد غيرة رجل الأسد عندما يجدك غير حريصة على مد حبل الحديث معه وتتحدثين معه بأسلوب مختصر وبكلمات موجزة، ومن ثم سيبدأ في سؤالك عن سبب ذلك ويغار عليكِ جدًا.

قضّي بعض الوقت مع الأصدقاء

من أبرز الطرق التي يمكنك تطبيقها في سبيل معرفة كيف اثير رجل برج الأسد أن تستمتعي بقضاء بعض الوقت مع أصدقائك، فرجل برج الأسد يحب بشكل فيه امتلاك؛ لذلك عندما يجدك تستمتعين بوقتك مع أشخاص آخرين، فإنه يغار عليكِ بشكل جنوني، وسينتفض غضبًا عندما تخبرينه أنك ستخرجين مع أصدقائك أو تحدثينه عن النشاطات التي قمتِ بها معهم.

كيف يعبر رجل الأسد عن غيرته

بعدما تعرفنا على إجابة سؤال كيف اثير غيرة رجل برج الأسد يأتي الآن الدور للحديث عن طريق تعبير رجل برج الأسد عن غيرته، فهو لن يعترف أبدًا بأنه يغار، ولكنه قد يسأل ويستفسر عن الكثير من التصرفات والنشاطات والأشخاص.

من أبرز طرق تعبير رجل الأسد عن غيرته أن يغضب وتظهر على وجهه علامات الاضطراب والغيرة حتى يكاد يجن، ولكنه لا يمكن أن يتحدث ويعبر عن شدة حبه لكِ وتعلقه بكِ لدرجة أنه يغار عليكِ ويخاف على علاقتكما.

من مظاهر تعبير رجل الأسد عن غيرته أيضًا أن يحاول فرض سيطرته في العلاقة على المرأة التي يحبها، ومن ثم يتدخل في كل شيء يخصها لدرجة أنه سيحاول أن يتعرف على ما يدور بينها وبين أصدقائها من الأحاديث العادية.

من الأفضل أن تتعامل المرأة بحرص مع تلك الأساليب وألا تبالغ في إثارة غيرته منعًا من حدوث مشاكل كبيرة خصوصًا وأن رجل برج الأسد يتسم بالتهور عند الغضب.

كيف يتصرف رجل الأسد عندما يحب

هناك بعض التصرفات التي يسلكها رجل برج الأسد عندما يحب مثل:

  • الرغبة في تجديد العلاقة مع المرأة التي يحبها ومشاركتها جميع التفاصيل.
  • الرومانسية بجميع أشكالها مثل إحضار الهدايا والورود من غير مناسبة.
  • مغازلة حبيبته بشكل مستمر.
  • الحرص على التعامل بأسلوب لبق ومحترم من دون إحراج حبيبته.
  • الإخلاص في العلاقة العاطفية.
  • الجدية في العلاقة.
  • الافتخار بالمرأة التي يحبها أمام الناس.

اقرأ أيضًا: تعرف على صفات برج الاسد للنساء وكيف تجذبها اليك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق