كيف

كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني ؟

كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني

الحب هو مشاعر جميله جدا يتشارك بها شخصان وتكون خليط من الحب والحنان والموده والاهتمام والغيره هو خليط جميل لا يستطيع أحد أن يفهمه وهذان الشخصان يحبان قضاء وقتهما معا ولكن قد تكون في بعض الأحيان العلاقه تحت ظروف معينه تجعل كل حبيب بعيد عن الأخر ولا يستطيعان رؤيه بعضهما .

اليوم وعبر مختلفون سوف نتحدث عن كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني وهل الحب فعلا ينتهي اذا كان الحبيبان متباعدان تابعونا .

هل الشخص الذي تبتعد عنه يحبك فعلا ؟

قبل كل شئ عليك التأكد أن هذا الشخص يحبك فعلا كما نعرف كل علاقه  تبدأ بإعجاب بين الطرفين ثم تبادل النظرات والأحاديث الى أن يفهما بعضهما فيقدم أحدهما الى الإعتراف بحبه للأخر ولكن هذا الاعتراف يتطلب الى شجاعه كبيره جدا وغالبا من يقوم بهذه الخطوه العنصر الذكوري الرجل وليس الأنثى بسبب خجلها .

كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني ؟

البعد بين الأحباء يؤثر كثيرا على العلاقه بل إنه في أغلب الأحيان قد يؤدي الى إنتهاء تلك العلاقه اذا لم يكن هنالك من يتمسك بها ولكن بسبب ظروف معينه قد يأتي هذا البعد وهنالك عده خطوات  يمكن اتباعها حتى تبقى العلاقه ومنها :

  • الحرص على إرسال الهدايا فيما بينهم وخلق مناسبات لهذه الهدايا فتبادل الهدايا يحفظ الذكريات بين هذين الحبيبين ويجدد حبهما ويذكرهما ببعضهما كلما نظرا الى تلك الهدايا.
  • الحرص على تبادل الإهتمام بين الطرفين  فالإهتمام أساس نجاح علاقات الحب وعدم وجوده يفشل هذه العلاقه وحتى وإن كان الحبيب بعيدا يمكن للشريك تقديم الاهتمام مع تطور التكنولوجيا والتواصل معه عن طريق الهاتف والرسائل وحتى مكالمات الفيديو .
  • محاوله التواصل مع الشريك بصريا :كما ذكرنا سابقا مع وجود كافه وسائل التكنولوجيا أصبح من السهل التواصل وتقريب البعيد عبر الإتصال المرئي.
  • عند الإطمئنان على الحبيب محاوله خلق جو مرح والابتسامه وإشعاره بالثقه والطمئنينه.
  • الإفصاح والتعبير عن مشاعرهما والإشتياق الذين يشعرون به .

محاوله التواصل عبر السوشيل ميديا هل تقرب المسافه؟

البعد والإشتياق قد يكون صعب على هذين الحبيبين خصوصا اذا كانت المسافه بعيده ولكن قد تكون السوشيل ميديا حلا لهذا الإشتياق ولو كان هذا حلا حتى  يلتقي هذين الحبيبين .

وقد وفرت السوشيل ميديا عده تطبيقات للتواصل منها الواتس أب والفيس بوك  والعديد من التطبيقات الأخرى التي توفر خاصيه تبادل الرسائل والصور والفيديوهات والمكالمات الصوتيه والمرئيه .

الأصدقاء المشتركين بين الحبيبين :

وجود أصدقاء مشتركين بين المحبين يقوي هذه العلاقه وقد يستطيعان ارسال التحيات عبر الأصدقاء وتناقل الأخبار وتنظيم مناسبات حتى يلتقيا .

التواصل الكثير مع الحبيب هل يوطد العلاقه ؟

الأذن تعشق قبل العين أحيانا نعم للصوت تأثيرا كبيرا على المحب ويعتبر الإتصال الهاتفي هو أول وسائل التواصل بين المحبين .

لذلك حاولي الإتصال بحبيبك بكثره وحاولي أن تجدي أسبابا وحجج لذلك الإتصال وحولي أن تكوني مستمعه جيده ومتفهمه وحنونه واعلمي أن لصوتك تأثيرا على هذه العلاقه وسوف تطور سريعا .

علامات تعرفين من خلالها أنه يحبك:

كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني هنالك الكثير من العلمات التي سوف تجعلك تتأكدين من أنه يحبك ومن هذه العلامات :

  • يعمل على حمايتك حتى وإن كنتي بعيده وذلك بنصحك والسؤال عنك للتفادي الوقوع بما يؤذيك .
  • الغيره والتي هي إحدى علامات الحب وكلما كان يغار عليكي كلما كان متيم في حبك.
  • يغازلك بالكلام المعسول وكثير الإطراء ويكون معجب بك وبكل ما تتحدثين به وتفعلينه .
  • التركيز الشديد أثناء حديثك والإهتمام بما تشعرين به في فرحك وحزنك .
  • يحرص على مساعدتك في جميع أمورك وفي حال وقعتي في أي مشكله تجدينه يسرع في مساعدتك .
  • يجد لك مكانا في خططه المستقبله ويشاركها معك .

ما يحبه الرجل :

كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني ؟ بعد أن شرحنا إجابات هذا السؤال عرفنا أن للمرأه قوه تأثير كبيره على الرجل ولو كانت بعيده وتستطيع وهي بعيده أن تمنحه المشاعر والإهتمام الذي يحتاجه .

أيضا ما يحب أن يشعر به الرجل أن تكون حبيبته تستطيع أن تعرف حزنه وفرحه من صوته وأيضا أن يعلم أنها تخاف عليه من أي أذى وتغار عليه وأنها سوف تقف معه  في السراء والضراء وسوف تكون بجانبه عند وقوعه في المشاكل.

أيضا لا تخجلي أن تعبري عن مشاعرك وحبك له وأن تكوني مراعيه لما يهتم به مثل مباريات كره القدم وغيرها اهتمي أيضا بمواعيده وعمله  وحاولي أن تيقظه عند ذهابه الى العمل .

وفي نهايه حديثنا عن كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني نتمنى لكم حياه مليئه بالحب والموده وأن تجتمعان معا عما قريب انتظرونا في المزيد من المواضيع المتعلقه بالحب دمتم بخير.

مواضيع ذات صله:

كيف أتعامل مع شخص لا يرد على رسائلي ؟

كيف اعرف زوجي يكرهني وكيف اقربه مني ؟

كيف تعرف ان الشخص يحبك من حركاته وتصرفاته معك

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic
إغلاق
إغلاق