كيف

كيف اجعل شخص يعجب بي ؟

قد يكون الواحد منا معجبًا بشخصٍ ما ولكنه لا يعرف ماذا يفعل تحديدًا لكي يتقرب منه وينال إعجابه، ولا يحتاج الشخص إلى أن يكون نجمًا سينمائيًا أو أحد المشاهير لكي يعجب غيره، ولكن كل ما هو مطلوب منه أن يبعث ببعض الإشارات التي تدل على رغبته في بناء علاقة مع ذلك الشخص؛ ولذك يُجيب موقع مختلفون في هذا المقال عن سؤال كيف اجعل شخص يعجب بي مع توضيح بعض الأمور التي تُحبب الشاب بالفتاة.

كيف اجعل شخص يعجب بي ؟

عند الإجابة عن سؤال كيف اجعل شخص يعجب بي يمكن القول أن هناك العديد من الطرق التي تُساعد على كسب الأشخاص مثل:

التواصل بالعين

لغة العيون لها تأثير فعال؛ لذلك يجب الحفاظ على التواصل بالعينين مع الطرف الآخر لمدة ثلاث ثوان على الأقل، ويرى علماء النفس أن هذا التواصل بالعيون سيؤدي إلى تحفيز الدماغ من أجل إفراز بعض المواد الكيميائية التي سينتج عنها شعور بالخوف أو بالإعجاب.

الابتسام

يُساعد الاحتفاظ على الابتسامة لوقت طويل في جذب انتباه الشخص، ولكن يجب أن تكون هذه الابتسامة بسيطة مع النظر بعيدًا عندما يلتفت إليك ذلك الشخص حتى لا تبدو هذه الابتسامة بلهاء، ودائمًا ما يفضل الشاب أن تكون ابتسامة الفتاة صادقة وحقيقة، كما أن الابتسامة تدل أيضًا على سعادة الفتاة عندما تكون برفقة الشباب، ولكن ليس معنى هذا أن تحاول الفتاة اصطناع الابتسامة من أجل جذب الانتباه.

الثقة بالنفس

تُعد الثقة بالنفس واحدة من أبرز الإجابات عن سؤال كيف اجعل شخص يعجب بي وذلك عن طريق إرخاء الذراعين وكشف راحة اليدين من أجل بعث رسالة تدل على أنك شخص ودود مع الجلوس أمام الطرف الآخر بشكل مستقيم.

الاستماع الجيد

يجب على من يرغب في كسب إعجاب شخصٍ ما أن يُعطيه الفرصة للحديث مع الاستماع إليه بشكل جيد فضلًا عن طرح بعض الأسئلة التي تظهر مدى اهتمامك وحرصه على مدى حبال الود والتواصل.

استخدام الأسماء

يُعتبر استخدام الأسماء من أكثر الطرق الفعالة التي تجعل الشخص يشعر بوجود علاقة ودية بينكما فضلًا عن بعث رسالة للطرف الآخر عن اهتمامك به.

إيجاد أمور مشتركة

من أبرز الأمور التي تجعل الشخص يُعجب بك أن تكون هناك العديد من الأمور المشتركة التي تجمع بينكما، حيث يؤدي هذا الأمر إلى فتح المجال أمام المزيد من تقربكما واستمرار العلاقة لوقت طويل، ومن الأمور التي يمكن أن يشترك فيها الطرفان السفر أو الرياضة ونحو ذلك، كما يمكن نيل إعجاب الشخص بإبداء الموافقة معه في بعض الآراء، حيث أن حالة الاختلاف المستمرة تؤدي إلى شعور الطرف الآخر بالانزعاج والعدائية تجاهك.

أمور تحبب الشاب بالفتاة

بعدما أجبنا عن سؤال كيف اجعل شخص يعجب بي يأتي الآن الحديث للأمور التي تلفت انتباه الشاب للفتاة ومن أهمها:

  • الاهتمام بالأناقة: يحب الشاب المرأة التي تحرص على الاهتمام بشكلها بحيث ترتدي الملابس التي تتناسب معها وتجعلها تبدو رائعة، فدائمًا ما يأخذ الجمال عين الرجل.
  • التمتع بالذكاء العاطفي: يُساهم الذكاء العاطفي والاجتماعي في تعلق الرجل بالمرأة وذلك بأن تحرص المرأة على تقديم الدعم المناسب للرجل وتشجعه فيما يخطط له من مشاريع، بالإضافة إلى ضرورة أن تكون المرأة مصدر إلهام في الوقت المناسب.
  • تحضير الطعام له: يرى الكثير من الشباب أن العلاقة التي تجمع أحدهم بالمرأة تصبح وطيدة عندما تقوم المرأة بتحضير الطعام المفضل له حيث يدل ذلك على مدى اهتمام المرأة به وبتفضيلاته.

نصائح لجعل الشاب يحبك

هناك الكثير من النصائح التي يمكن للفتاة أن تأخذها بالاعتبار من أجل السيطرة على قلب الشاب ومن أهم تلك النصائح:

  • إبراز المشاعر والعواطف التي تحملها الفتاة للشاب وعدم المواربة في ذلك حيث يجب عليها أن تعترف للرجل دون خوف ذلك بعدما تتأكد من إعجابه بها.
  • السعي الدائم لمعرفة ما يفكر به الرجل وما يحمله من مشاعر تجاهها وتجاه كل ما تريد معرفته.
  • حرصها على جعله مبتسمًا وسعيدًا في جميع الأوقات التي تجمعهما معًا.
  • انتباه الفتاة لجميع التصرفات والأفعال التي تقوم بها أثناء التواجد معه.
  • التفاعل معه في الأمور التي يتحدث عنها وإبداء رأيها في كل ما يفعله.
  • اعتناء الفتاة بنفسها عندما تكون معه.
  • تقديم التهنئة له في المناسبات الهامة بالنسبة له مثل عيد ميلاده، حيث يدل ذلك على اهتمامه بكافة تفاصيل حياته.
  • قدرتها على التصرف بحكمة في المواقف الصعبة التي تتعرض لها.
  • اتباعها لنظام صحي وحفاظها على رشاقتها مع قيامها بممارسة الرياضية من أجل الإبقاء على جسمها رياضيًا.
  • تقديم المساعدة له في بعض المهام التي يقوم بها مع تشيجعه الدائم في ما يسعى إلى تحقيقه من طموحات وأحلام.
  • استشارته في الأمور التي ترغب الفتاة في أن تقوم بها.
  • الابتعاد عن الحديث عن العيوب والسلبيات بصورة بمباشرة.
  • التخفيف عنه في حال كان متعبًا أو يشعر باليأس والإحباط.
  • التحدث معه بلباقة واحترام واختيار الكلمات التي تعبر بها عندما تتحدث مع شخص آخر عنه.

اقرأ أيضًا: معجب بي ويتجاهلني كيف اتعامل معه ؟

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق