كيف

كيف اخلي شخص يحبني ويخطبني ؟

كيف اخلي شخص يحبني ويخطبني، في كثير من الاوقات نقابل اشخاص ونعجب بهم من اول نظرة ومن اول لقاء بهم، ولكن هل هم يعجبون بنا من اول نظرة ومن اول لقاء بنا كم حدث معنا، لذلك اذا اردنا ان يعجب بنا اي شخص ويقع في حبنا كما وقعنا في حبه لابد من عمل استراتيجيات معينة لحدوث ذلك مثل تهيئة الظروف في مواقف ما واختيار وقت مناسب للفت الانتباه والقيام بعمل تصرفات معينة تثبت اننا نحبه ليعرف ذلك، ولكن من المهم ان يعرف الجميع انه ليس هناك طرق معينة لايقاع شخص في الحب ولكن هناك استراتيجيات كما ذكرنا، لذلك سوف نتحدث بالتفصيل عن هذا الموضوع على موقع مختلفون في مقال بعنوان كيف اخلي شخص يحبني ويخطبني.

كيف اخلي شخص يحبني ويخطبني ؟

كيف اخلي شخص يحبني ويخطبني لتجعل شخصًا ما يحبك رغم بعده عنك ، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

الاهتمام المبالغ فيه

الانتباه من الأشياء التي تجعل الطرف الآخر ينجذب إليك ، فحاول أن تعتني بمشاعره واحتياجاته ، ولكن دون إجهاد أو اصطناع.

الحوار لا الجدال

حاول قدر المستطاع أن تجعل بينكما لغة مشتركة للحوار حول آرائك المختلفة ، لأن هناك شعرة بسيطة تفصل بين الحوار الهادئ والممتع ، بين الجدل والاختلافات البغيضة والمرهقة ، وتلفيق المشاكل التي تهدد أمن العلاقة العاطفية بينكما ، وأنا أعلم أن أي مشكلة تحدث بينكما لها حل حتى لو استمرت. وبفهم المشكلة ستقلل من حجمها وتجعل حبيبك يساعدك في حلها حتى لا يفقدك.

تنمية الثقة بالنفس

الثقة بالنفس هي أحد المعايير التي تجذب انتباه الآخرين كثيرًا ، وبالتالي فإن ثقتك بنفسك هي خطوتك الأولى لجعل الشخص الذي تريد أن يحبك وتلفت انتباهه وينتبه إليك ، ولكن حاول ألا تتظاهر بأنك شخصية أخرى غير شخصيتك الحقيقية ، لأن هذا يزعج الآخرين كثيرًا.

البعد عن الكذب

هناك بعض الاشخاص يكرهون الكذب كثيرا ولا يسامحون من يكذب عليهم لذلك ابتعد عن الكذب تمامًا ، فالكذب من الصفات التي تثير اشمئزاز الرجل والمرأة ، ويفقد الطرف الآخر ثقته بك تمامًا.

الإبداع و التطوير من نفسك

حاول تطوير نفسك ، ليس من أجل من تحب ، ولكن من أجل نفسك ، إذا كنت مبدعًا وتتطور باستمرار في نفسك ، وفي شخصيتك ، فإن الطرف الآخر سيحبك مهما كانت المسافات بينكما كبيرة.

الإبتسامة الصادقة دائماً كن مبتسماً وسعيداً

حاول الابتعاد عن الحزن ، وحتى إذا كنت تمر بالعديد من المشكلات ، فحاول التغلب عليها بابتسامة بسيطة ورقيقة وغير مصطنعة. الابتسام من الأشياء التي تقوي العلاقات ، لكن يجب اختيار الوقت المناسب لذلك.

كيف تجعلين الرجل يحبك وهو بعيد عنك

بعد ان تحدثنا عن كيف اخلي شخص يحبني ويخطبني سوف نتحدث الان عن كيف تجعلين الرجل يحبك وهو بعيد عنك تابعوا معنا:

صنع بعض المفاجأت

ان افضل ما يمكن ان يسعد الحبيب والشريك هو صنع المفاجات التي يحبها ، فيمكنك الان البحث عن بعض الامور التي يحبها والبحث بعمق اكثر داخل تفاصيل يحبها لصنع ما يفاجئ الشريك والحبيب ، كما يجب عليك عدم نسيان التواريخ والايام المميزة التي تجمعكما .

حتى ولو كان بعيدا عنك يمكنك ارسال هديه لمنزله او الاتفاق مع احد اصدقائه على ارسال هديه تسعده .

كثرة الإستحضار الذهني

هناك كثير من الناس يعترفون بأن من هو بعيد عن العين بعيد عن القلب ، وهذا لا يحدث دائمًا ، حيث يمكن للشخص أن يحب شخصًا في بلد بعيد ، وأن هذا الشخص لا يضيع في العقل ، ويبقى حاضرا في القلب والروح ، وذكر الصباح والمساء.

كن لطيفًا

عند تحدث مع الشخص الذي تحبينه يجب عليك التحدث بكل لباقة والتعامل معه ايضا بكل لباقة ورقي ولطافة .

فإن توجيه الكلام اللطيف قد يحدث فارقا كبيرا لديك .

عليك بالتحكم فى مشاعرك

كن حذرًا من سلوكك أمام حبيبك ، وحاول جاهدًا أن تتحكم في مشاعرك ، لذلك إذا كان هناك شيء يزعجك ولا يرضيك يأتي من الشخص الذي تحبه ، فلا تتسرع في إلقاء اللوم عليه ، بل تعامل مع الموقف بحكمة وعقلانية ومنطقية ، وعليك أن تفهم موقفه ، فهذا سيزيد بالطبع حبه لك.

عدم إعطاء الانتباه للطرف الآخر

ليس المقصود هنا تجاهل الآخرين الموجودين في البيئة المحيطة ، بل قلة التفاعل مع الناس إلى درجة تعزى إلى الحب ، حيث يشعر الإنسان بالبرد تجاه كل شخص في حياته باستثناء ذلك الحبيب البعيد ، لأن ترتبط الروح به وحده ، وهذا يعزل المشاعر الإنسانية عن الارتباط بالآخرين.

حتى لو كان هؤلاء الأشخاص أقرب إلى ذلك الحبيب من الناحية المالية والاجتماعية ، من خلال التواجد في الحياة بشكل يومي.

انظر الى عينيه اثناء الحوار معه

عندما تنظر الى عينين حبيبك فهذا يؤثر على علاقتكما، كما انه يقربه اليك ويحببه في شخصيتك ، لأن هذا هو نوع من التواصل القوي بينكم .

لو قمتي بعمل كل ما سبق ذكره في مقال كيف اخلي شخص يحبني ويخطبني سوف تحصلين على  كل ما تريدين.

مواضيع قد تعجبك:

كيفية زيادة الخصوبة بشكل طبيعي وفعال

كيف تعرف انك مسحور بالحب ومالعلاج ؟

كيف اعرف زوجي يكرهني وكيف اقربه مني ؟

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق