الأبراج

كيف اعرف أن رجل الحوت معجب بي ؟

كيف اعرف أن رجل الحوت معجب بي، عزيزتي هل انتي مرتبطة في علاقة مع رجل برج الحوت وانتي في حيرة وتريدين ان تعرفين انه معجب بكي او يبادلك الحب ام لا، معكي كل الحق حيث ان رجل برج الحوت محير الى حد كبير، حيث ان له صفات تصيبك بالدهشة ولا تعرفين ولا تتوقعين منه اى رد فعل متوقع؟ لذلك سوف نتحدث اليوم على موقع مختلفون عن مقال بعنوان كيف اعرف أن رجل الحوت معجب بي لنشرح بالتفصيل مواصفات رجل برج الحوت.

كيف اعرف أن رجل الحوت معجب بي

لن يغيب أبدًا

كيف اعرف أن رجل الحوت معجب بي اجابة هذا السؤال بكل بساطة انه لن يغيب عنكي أبدًا، حيث ان عادات رجل الحوت الذي قد لا يهتم كثيرًا بالمحادثات الإلكترونية أو حتى الهاتفية ، فقط المحادثات المهمة مع أصدقائه وبعض أفراد أسرته وقد يستغرق وقتًا رائعًا للرد عليها ، بينما كل هذا يتغير عندما يقع في الحب.

أينما تجده يتحدث إليك ، في العمل ، في المنزل ، أو مع أصدقائك ، سيواصل بالتأكيد التحدث معك كتابيًا ، وسيحاول التواصل معكي طوال الوقت ، لكنها حقًا طبيعته عندما يحب ، يريد أن يكون حول صديقته طوال الوقت.

ستشعرين بحبه الجنوني

تجعل علاقته العاطفية الشديدة حبه واضحًا ، ويعاملك بشكل مختلف تمامًا عن البقية ، لذلك سيتغاضى عن عيوبك ويبرز مواهبك وصفاتك عمدًا للآخرين ، كما لو كنت أفضل نساء على وجه الأرض أو أنك لست مخطئًا أبدًا في هذا الشعور.

ستكونين جزءًا من خططه المستقبلية

دون أن يعرف ذلك ، سيتحدث معك دائمًا عن أحلامه وتطلعاته ويشاركها معك. في مخيلته ، يراك كجزء من مستقبله ، لكنه لم يخبرك عن ذلك بشكل مباشر ، لكن يمكنك أن تستنتجي هذا سريعًا من حديثه عن المستقبل وكيف يشركك في كل شيء دون أن يطلب منك ذلك.

عندما يقرر الانتقال من الشركة التي تعملان فيها معًا ، سيخبرك بالتأكيد أنك ستذهب معه وسيحاول العثور على فرصة عمل لك بجواره ، أو عندما تحاول إخباره أنك ستفعل ذلك. اذهب إلى أي مكان ، ثم بالتأكيد سيفكر معك كيف هو حولك بأي شكل من الأشكال أو كيف ستلتقي في هذا المكان ، وهذا كله على الرغم من عدم التصريح بمشاعره.

المبادرات الرومانسية

لن يتمكن من إخفاء الجانب الرومانسي الكبير بداخله عنك ولن يدعك تتسائلين كيف اعرف أن رجل الحوت معجب بي ، حيث ستجده في إحدى المناسبات يقرأ لك بعض الآيات الشعرية اللطيفة ، أو يغني لك إذا كان لديه صوت مميز ، أو يتعلم العزف على إحدى الآلات. خصيصًا ليفاجئك بعزف لحنك المفضل ، إذا لم تكن من نفس الرومانسية والحساسية ، فسترى أن هذا موقف مبالغ فيه ، لكن يكفي أنه لا يتظاهر بأي شيء ، بل يعاملك بحب.

سيحفظ كل تفاصيلك

من المعروف أن رجل الحوت رجل حساس للغاية يرى تفاصيل الأشياء التي قد تمر دون أن يلاحظها أحد من قبل الآخرين ، فهو لا يتحكم في الموضوع ، فهم يولدون بدرجة غير مسبوقة من التدقيق والمراقبة ، وعندما يحب شخصًا ما يبدأ في التركيز بشكل مضاعف على كل ما يجري في عالمه.

سيعرف طعامك المفضل ويجعله لك بنفسه ، وفيلمك المفضل ولونك المفضل ، والمذهل أنك لن تخبره عن قصد ، لكنه سيكتشف تلك المعلومات حول محادثتك غير الرسمية.

تصبحين جزءًا من قراراته

إنه رجل متردد للغاية ، وهذا سبب آخر لك لتكون جزءًا من قراراته ، لكن السبب الأول هو أنه معجب بك لأنه عادة لا يثق في كثير من الناس في حياته ، إلى جانب أنه عنيد جدا ولا يتسامح مع آراء مخالفة لآرائه في كثير من المواقف.

سعادتكِ مسؤوليته

هذا من الأشياء التي ستشعر بها مع مرور الوقت ، فكلما مررت بموقف تشعر فيه بالحزن أو المواقف الصعبة مع عائلتك أو أصدقائك ، ستجده بجانبك يحاول إزالة الحزن منك تمامًا في بعض الأحيان يمكنه إلقاء النكات ليراك تضحك ، المهم هو إحساسه بالذنب والحزن الشديد على حزنك.

يريد مقابلتك في وقت قصير

رجل برج الحوت لا يستطيع أن يبتعد عن حبيبته لوقت طويل دون لقاء ، وإذا وجدته يرتب معك العديد من المقابلات لرؤيتك في أوقات متتالية دون أن يمر بفترة طويلة بين الموعدين ، فهو بالتأكيد يحبك ويحبك كثيرا بالفعل ولا يمكنه الانتظار طويلاً دون رؤيتك.

عيناه ستفضحانه

كما أنه لا يستطيع إخفاء علاقته الرومانسية بكي عزيزتي ، كما أنه لا يستطيع إخفاء نظرات عينيه التي تكشف عنه وتدل على حبه الشديد لشخص معين ، لذلك ستلاحظ بالتأكيد طريقته المختلفة في النظر إليك والتي تختلف عن نظرته إلى راحة.

مواضيع قد تعجبك:

ترتيب الأبراج حسب الأشهر ومواصفات كل برج

تعرف على صفات برج الاسد للنساء وكيف تجذبها اليك

أفضل صفات برج الجوزاء الرجل بالتفصيل الممل

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic
إغلاق
إغلاق