كيف

كيف اوقع صديقي في حبي ؟

كيف اوقع صديقي في حبي، مما لا شك فيه ان الحب شئ جميل ويشعر الشخص الذي يحب بالسعادة والفرح، ويجعله يواجه كل مواقف الحياة بقوة واستعداد، ويتعامل مع الجميع بحب ومودة، لذلك عندما تريد الفتاة ان تجعل صديقها يحبها لابد من عمل خطوات معينة سوف نذكرها في مقال اليوم، لو قمتي بها بالترتيب سوف تجعلين صديقك يحبك، لذلك تابعي معنا مقال اليوم علي موقع مختلفون في مقال بعنوان كيف اوقع صديقي في حبي.

كيف اوقع صديقي في حبي ؟

تتسائل الكثير من الفتيات كيف اوقع صديقي في حبي لذلك سوف نذكر في السطور التالية خطوات كيف اوقع صديقي في حبي تابعوا معنا:

تشجيع إهتماماته :

يحب الرجال النساء الذين يشجعونهم على تحقيق أهدافهم. والاهتمام والمشاركة في هواياته مثل ألعاب الفيديو والرياضة.

تقديم الدعم المعنوي له :

حاول دائما أن تدعمه في جميع أركان حياته وخاصة العمل ، حتى لو كانت طبيعة عملك مختلفة عن طبيعة عمله ، يمكنك تقديم الدعم له من خلال مساعدته على الاستيقاظ مبكرًا ، على سبيل المثال ، اعمل أو حضّر له إفطارًا خاصًا ، وإذا كنت مخطوبًا يمكنك الاستيقاظ بمكالمة هاتفية ، فهذا يعتبر دعمًا كبيرًا يجعله عليك فعل المزيد.

الابتسامة والضحك كثيراً :

إن الشعور بروح الدعابة مهم في محاولة جذب الرجل إليك. ويضحك قليلا على نكاته ليرى رد من حديثه معك.

أن تكوني إيجابية :

التمتع بروح إيجابية مشرقة من العوامل التي تجذب الرجل ، على عكس الشخص السلبي المتشائم. لذلك ، حاول دائمًا البحث عن الجانب المشرق من الحياة “نصف كوب ممتلئ” واستمتع دائمًا بالابتسامة بذك سوف تكوني حققتي كيف اوقع صديقي في حبي بكل سهولة.

أن تكوني لطيفة :

وذلك لأن الوقاحة عامل في ابتعاد الرجل عنك ، حسن المعاملة.

المغازلة :

رعاية الرجل ومعاملة الملك كملك يجعله يقع في حبك بسرعة خاصة أثناء التحدث معه. يفضل أن يبتسم كثيرا.

أن تكوني مختلفة :

يجب أن تبحث عن طرق تجعلك فريدًا وقويًا أمام الرجل. ولا يجب أن تكون كل الفتيات. هذا يجعله ينظر إليك بمظهر ساحر وبارع. ولكي لا يندمج مع مواضيع النميمة ، عليه أن يندمج أكثر مع مواضيعه الشخصية.

كوني نفسك :

من المعروف أن أفضل طريقة للوصول إلى قلب الرجل هي أن تكون على طبيعتك وألا تتظاهر بأنك في شخصية أخرى قد لا تتماشى مع صفاتك الطبيعية ، فقط للفت الانتباه ، فهذا يقلل من شخصيتك أمامه. خاصة وأن الحب الحقيقي قد يأتي من الانطباع الأول الذي سيأخذه الرجل منك. وأنت أيضا تفضل أن يكون الرجل بطبيعته وصادقا معك.

حاولي ان تبدي في احسن صورة امامه :

من المعروف أن أفضل طريقة للوصول إلى قلب الرجل هي أن تكون على طبيعتك وألا تتظاهر بأنك في شخصية أخرى قد لا تتماشى مع صفاتك الطبيعية ، فقط للفت الانتباه ، فهذا يقلل من شخصيتك أمامه. خاصة وأن الحب الحقيقي قد يأتي من الانطباع الأول الذي سيأخذه الرجل منك. وأنت أيضا تفضل أن يكون الرجل بطبيعته وصادقا معك.

كوني خير مستمعه له عند احتياجه لك :

كلما تحاولي أن تكوني أكثر جاذبية كلما أعجب الرجل بكي . و هذا لا يعني تجوع نفسك دائماً لكي يبدو جمسك رفيع أو حتي شراء طن من الملابس الجديدة. و لكن فقط حاولي إرتداء الملابس المناسب و تنسيق الألوان و تمشيط الشعر و رش العطر الخفيف ، حتي تزيد من ثقتك بنفسك .

ابدعي بذكائك عند وجوده :

كل شخص لديه كاريزما خاصة به وجانب ذكي. من خلال عدم الصمت أثناء الحديث. من الأفضل إظهار القليل من الدعابة مع إظهار بعض الثقة بالنفس أيضًا.

تحقيق الإتصال بالعين :

التحديق بعمق في عيون الرجل أثناء التحدث لفترة طويلة يخلق انطباعًا جيدًا عليك.

عدم الظهور بحالة ياس واحباط :

الرجل يريد الفتاة الأكثر ثقة بنفسها ، أن تجعل الرجل ينظر إليها بثقة واحترام. لكن تجدر الإشارة إلى أن هذا لا يؤثر على اهتمامه بك أثناء مشاكلك وصعوباتك.

كوني كاتمة اسراره :

من محاولات جذب الرجل إليك أن يكون لديك كتاب مفتوح لك. خاصة أن معظم الرجال غامضون. لذلك فإن الحفاظ على سر الرجل هو وسيلة مهمة لجذبه إليك ، مما يجعله يطلب منك دائمًا رؤيتك للتحدث معك. لأنه يثق في أن التحدث إليك سوف يمنحه المزيد من الراحة.

قضاء الوقت مع الصديق والمرح معه للتقرب اليه :

يجب أن يستمتع الرجل بقضاء الوقت معك ، فهو وسيلة لجذب الرجل. المفاجأة العشوائية غير المخطط لها هي طريقة جيدة حقًا. وأحيانًا قد يكون ذلك بالذهاب معه لمشاهدة مباراة كرة القدم للحصول على مزيد من الإثارة.

اعطائه مساحته الشخصية وحريته :

الرجل مقيد في تحركاته ويكرر أسئلة مماثلة. يجب أن تقدر وتحترم قضاء الرجل الوقت مع أصدقائه. ومع أسرته ، لا تسأل دائمًا أسئلة حول مكان وجودك ولماذا فاتتك تلك الفترة ، وما إلى ذلك ، من بين أسئلة مملة أخرى. اسأل مرة أو مرتين لأن هذا مصدر قلق ، لكن التكرار ممل.

مواضيع قد تعجبك:

كيفية النوم في الإسلام والتحصين

تعرف علي كيفية إيقاف الدورة الشهرية مبكرًا

كيفية تطهير القولون من السموم بخطوات مضمونة

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق