مختلفون

كيف تصنع ميمز في 5 دقائق فقط

كيف تصنع ميمز تعد الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بـ “Memes” من بين الصور ومقاطع الفيديو الأكثر تداولًا الآن على مواقع التواصل الاجتماعي وحتى منصات نشر الفيديو. Memes ‘Memes’ هي صور لأشياء مختلفة مع تعليقات مكتوبة غالبًا ما تكون مضحكة كنوع من المزاح أو الأشياء المضحكة التي نتعامل معها مع أنفسنا والنكات حول القضايا الفيروسية أو الاجتماعية.

والتي تتضمن صورًا أو مقاطع فيديو أو أحيانًا محتوى كيفيةمتعلق بحياتنا. بشكل عام ، تتم إدارة هذه الميمات بواسطة صفحات كيف تصنع ميمز meme على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram و face book و twitter و you tube والعديد من التطبيقات الأخرى، حيث يقوم الوسيط بإنشاء الميمات وفقًا للوضع الحالي والأشياء الأكثر شيوعًا لذبك سوف نقوم طرق كيف تصنع ميمز في 5 دقائق عبر المقال التالي في مختلفون .

كيف تصنع ميمز

كيف تصنع ميمز في 5 دقائق فقط مختلفون

1. حدد الحجم

يمنحك Adobe Spark Post مجموعة من خيارات الحجم للاختيار من بينها. يمكنك تحديد خيارات مربعة أو رأسية أو أفقية أو الإبداع وتخصيص حجمك. عند التفكير في خيار الحجم الذي تختاره ، فكر في المكان الذي تنوي مشاركة الميم الخاص بك فيه وكيف سيبدو على هذا النظام الأساسي.في كيف تصنع ميمز

2. اختر أيقونات توضيحية وملفتة للنظر

قم بتمييز الميم الخاص بك عن طريق إضافة رمز يساعدك في سرد ​​القصة. تصفح مجموعة Adobe Spark لصور الأيقونات أو قم بتحميل صورك الخاصة.لكي تتمكن من كيف تصنع ميمز

3. أضف بعض الصور المؤثرة

باستخدام Adobe Spark ، يمكنك إضافة صور متعددة إلى كيف تصنع ميمز  الخاص بك. اختر بعضًا من مكتبة صور Adobe Spark أو قم بتحميل الصور الخاصة بك.

4. اختر خطًا وأضف بعض النص الإعلامي

أضف نصًا لإنشاء الرسالة داخل الميم الخاص بك. يمكنك بعد ذلك إجراء تغييرات على الخط وحجم النص ولون النص.في كيف تصنع ميمز

5. التحميل والمشاركة

عندما تكون راضيًا عن الميم الذي قمت بإنشائه ، قم بتنزيله على جهازك أو مشاركته عبر الإنترنت. يجعل Adobe Spark الأمر سهلاً من خلال منحك الكثير من الخيارات في كيف تصنع ميمز 

تخصيص لميمات الخاصة بك.

ذا كنت ترغب في كيف تصنع ميمز  سريع الانتشار ، فأنت بحاجة إلى البدء بفكرة رائعة. بعد ذلك ، تحتاج إلى صورة لافتة للنظر والبرنامج لتجميع كل شيء معًا. استخدم Adobe Spark Post  في كيف تصنع ميمز  وقد تنتشر فكرتك الكبيرة التالية في جميع أنحاء العالم. لا يتيح لك Adobe Spark إنشاء ميمي فحسب ، بل يتيح لك أيضًا تخصيصه. هذا يعني أن إبداعاتك ستتميز عما تتم مشاركته بالفعل عبر منصات التواصل الاجتماعي. قم بإجراء العديد من التغييرات كما تريد على أنظمة الألوان والصور والنص والمحاذاة والسمات. هذه فرصتك لتكون مبدعًا ، لذا جرب تركيبات تصميم مختلفة. باستخدام Adobe Spark ، يمكنك رؤية نتائج كل تخصيص على الفور ، مما يجعل عملية التصميم ممتعة للغاية.وتتمكن من كيف تصنع ميمز

اقرأ ايضًا :

ألغاز صعبة للعباقرة

شروط تجديد بطاقة الاحوال

قصص للاطفال مكتوبة

لماذا تستخدم Adobe Spark كمنشئ الميمات الخاص بك

كيف تصنع ميمز في 5 دقائق فقط مختلفون

كما استحوذت Memes على عالم وسائل التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة. بعضها مضحك ، وبعضها لطيف ، لكن أنجح الميمات الفيروسية تتضمن مزيجًا من الصور اللافتة للنظر والتصميم المدروس والرسائل الرائعة. يجب أن تبدو الميم جيدة إذا تمت مشاركتها آلاف المرات. يجب أن تبدو واضحة ومميزة وجذابة ، كما يجب أن تنقل الرسالة. يمكن أن يساعدك Adobe Spark في إنشاء الميمات التي يفخر المصممون المحترفون بالاتصال بها. باستخدام Adobe Spark ، يمكنك إنشاء meme وتخصيصها أيضًا. هذا يعني أن إبداعاتك ستتميز عما تتم مشاركته بالفعل عبر منصات التواصل الاجتماعي. قم بإجراء العديد من التغييرات كما تريد على أنظمة الألوان والصور والنص والمحاذاة والسمات. أفضل ما في الأمر هو أن Adobe Spark مجاني وسهل الاستخدام.ويمكنك من كيف تصنع ميمز.

أفضل5 تطبيقات تصنع مميز

كيف تصنع ميمز في 5 دقائق فقط مختلفون

كيف تصنع ميمز  باستخدام منشئ الميمات من برامج  مجاني وسهل. باستخدام محرر السحب والإفلات ، يمكنك تخصيص الميمز الخاص بك بدون قيود على الإطلاق – بدون علامات مائية ، وبدون قيود على الخطوط ، وباستخدام قوالب مرنة.

لذلك قم بتحميل صورتك على الفور وقم بتدويرها ، وأضف مربعات نصوص غير محدودة ، واختر أي خط ، والألوان التي تريدها كما تريد ، واختر التنسيق الذي تريد كيف تصنع ميمز بة .

اقرأ ايضًا :

اسئلة صراحة الأصدقاء

اسماء بنات قديمة

كلام عن الاخت

1- برنامج GATM Meme

كيف تصنع ميمز في 5 دقائق فقط مختلفون

يعد تطبيق GATM Meme Generator أحد أفضل تطبيقات الميمات حيث يمكنك إنشاء الميمات الخاصة بك باستخدام صورتك الخاصة. لا يتضمن أي علامة مائية تجعل الميمات تبدو أكثر واقعية. يمكنك مشاهدة المعاينة المباشرة أثناء إنشاء الميمات مما يساعد في تحرير أفضل كيف تصنع ميمز يحتوي هذا التطبيق على واجهة مستخدم جيدة ويمنحك مباشرة منصة لمشاركة الميمات الخاصة بك مع Facebook و Twitter و Instagram والتطبيقات الأخرى. تنزيل: GATM Meme Generator

2- إنشاء Mematic The Meme Maker

كيف تصنع ميمز في 5 دقائق فقط مختلفون

كيف تصنع ميمز  رائع جدًا يقتبس أيضًا أكثر الصور إلهامًا. يمكنك إنشاء قصة سريعة والتعليق على الأخبار والمزيد. يمكن إضافة التعليقات على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. هذا التطبيق سريع وسهل حقًا في غضون بضع نقرات. يمكنك إضافة تعليق على أي صورة ومشاركتها مع أصدقائك على WhatsApp و iMessage و Instagram و Facebook. تنزيل Mematic The Meme Maker

3- برنامج Easy Meme Creator

كيف تصنع ميمز في 5 دقائق فقط مختلفون

أحد أسهل التطبيقات لإنشاء الميمات عبر الصور مع العديد من إطارات meme الممتعة ، بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ومجانية.تساعدك  في كيف تصنع ميمز سيسهل عليك هذا التطبيق إنشاء صورة meme مضحكة بدقة عالية ثم مشاركتها مع الأصدقاء عبر Facebook و Instagram إلخ.

4-  صوراحترافية Meme Creator

كيف تصنع ميمز في 5 دقائق فقط مختلفون

كيف تصنع ميمز مضحكة وساخرة مباشرة باستخدام تطبيق Meme Generator

Memes هي كلمة إنجليزية تعني الصور المضحكة التي تنتشر بسرعة وعلى نطاق واسع عبر الإنترنت. سنتعرف على تطبيق إنشاء صور ميمز مجانية ذات تصنيف متميز على Google Play. لكن هل تساءلت يومًا كيف يمكنك إنشاء صور كهذه ونشر مواقف مضحكة وساخرة مع أصدقائك؟ الجواب ببساطة من خلال هاتفك المحمول

  • ستقوم بتنزيل تطبيق Meme Generator الذي يوفر مئات الصور من الشخصيات في أوضاع مضحكة ، ويمكن لهذا التطبيق إضافة تعليقاتك الخاصة عليها باللغة العربية أو الإنجليزية أو أي لغة تريدها.
  • تطبيق رائع آخر يتيح لك الإبداع في إنشاء الميمات مع العديد من إطارات meme الممتعة ، بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، تجد في التطبيق أكثر من 700 memes ذات جودة عالية ، وإضافة ملصقات إلى الميمات ، وضبط لون النص وحجمه ، تنزيل: Meme Creator
  • بعد تنزيل تطبيق Meme Generator ، ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي تحتوي على مئات الصور. يمكنك استخدام اللغة التي تريدها ، وليس اللغة الإنجليزية فقط.
  • بعد اختيار الصورة التي تناسب الموقف الذي تريد وصفه من خلال الصورة ، على سبيل المثال ، صورة القط التالية ، تقوم بإضافة نصين ، أحدهما في الجانب العلوي والآخر في الجانب السفلي ، ويمكنك إلغاء أي منهما عن طريق مسح النص.
  • يمكنك أيضًا تعديل إعدادات الخط ، لكن تجدر الإشارة إلى أن تغيير إعدادات الخط يعمل فقط على اللغة الإنجليزية ، ولكن يمكنك تغيير لون الخط على اللغة العربية وذلك تتمكن من كيف تصنع ميمز 

كيف تصنع ميمز في 5 دقائق فقط مختلفون

كيف تصنع ميمز بعد الانتهاء من إنتاج الصورة المضحكة على تطبيق Meme Generator ، يمكنك النقر فوق خيار الحفظ أو المشاركة مباشرة على الشبكات مع أصدقائك وبالتالي ، توصلنا إلى معرفة تطبيق Meme Generator ، والذي يمكننا من خلاله إنشاء صور memes فريدة من نوعها. شارك معنا أفضل الميمات التي صادفتها أثناء تصفح الإنترنت.

كيف تصنع ميمز في 5 دقائق فقط مختلفون

5- انشاء صور ميمي ساخرة و احترافية Meme Creator 2

تطبيق لعمل كيف تصنع ميمز المضحكة والرائعة ، يوفر لك التطبيق أدوات سهلة لتعديل الصور وإضافة تعليقات مضحكة عليها بدقة عالية ومن ثم مشاركتها مع أصدقائك عبر Facebook ، Twitter ، Instagram ،

الميمات المجاني من Canva 

كيف تصنع ميمز في 5 دقائق فقط مختلفون

 

كيف تصنع ميمز  باستخدام منشئ الميمات من Canva مجاني وسهل. باستخدام محرر السحب والإفلات ، يمكنك تخصيص الميمز الخاص بك بدون قيود على الإطلاق – بدون علامات مائية ، وبدون قيود على الخطوط ، وباستخدام قوالب مرنة.

قم بتحميل صورتك على الفور وقم بتدويرها ، وأضف مربعات نصوص غير محدودة ، واختر أي خط ، والألوان التي تريدها كما تريد ، واختر التنسيق الذي تريد تنزيل الميمات به.

  • افتح Canvaقم بتنزيل Canva لسطح المكتب أو الهاتف المحمول. يمكنك الحصول على التطبيق مجانًا من App Store أو Play Store. ثم قم بتسجيل الدخول أو البحث عن “الميمات” باستخدام أداة البحث للبدء.
  • أبحث عن قالبتصفح مكتبة Canva الخاصة بقوالب الميمات لجميع الموضوعات. يمكنك إضافة كلمات رئيسية تناسب موضوعك وأسلوبك لتضييق نطاق البحث. ما عليك سوى النقر فوق النموذج الذي ترغب في إضافته إلى صفحتك في المحرر.
  • استكشف الميزات لكي تتمكن من كيف تصنع ميمزتحتوي مكتبة Canva على ملايين من الصور المخزنة ، والرموز ، والملصقات ، وفقاعات الكلام ، وتصميمات الرسوم الأخرى. استخدم ميزة الرسوم المتحركة سهلة الاستخدام لجعل العناصر تدور أو ترتد أو تتأرجح على الصفحة. يمكنك أيضًا إضافة مقاطع صوتية أو فيديو.
  • تخصيص الميمات الخاصة بكهل لديك رؤية محددة؟ أنت حر في تنزيل الصور والأعمال الفنية الخاصة بك. اختر نمط الخط والخلفية ونظام الألوان. اجمع بين العناصر وطابقها من قوالب مختلفة.
  • احفظ وشارك التصميم الخاص بكهل انت سعيد بالنتيجة؟ قم بتنزيل وحفظ الصور بتنسيق PNG أو JPG أو GIF. شارك على Facebook و
  • Instagram ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى مباشرةً من Canva. يمكنك تعديل التصميم الخاص بك في أي وقت لتتمكن من كيف تصنع ميمز

القوالب القابلة للتخصيص في Canva

كيف تصنع ميمز في 5 دقائق فقط مختلفون

يحتوي Canva على أكثر من 5000 قالب إيمائي يمكنك تخصيصه وفقًا لاحتياجاتك. قم بإزالة بعض العناصر ، أو تكبير النص أو تصغيره ، أو تغيير التصميم – لا توجد قيود.

أو يمكنك إنشاء أشكال إيمائية من البداية ، والبدء في نشر الاتجاهات. اختر الأبعاد التي تريد استخدامها واسحب وأفلت الصور والنصوص والمزيد.

إنشاء الميمات بمساعدة الأصدقاء

كيف تصنع ميمز في 5 دقائق فقط مختلفون

في بعض الأحيان تقوم بإنشاء أطرف الميمات عندما تتعاون مع أصدقائك. ومع صانع الميمات ، يمكنك إضافة أصدقائك على الفور وتشكيل فريق. تحكم في الصور والرسومات والتعليقات التوضيحية للميمات وإضافة التعليقات والاقتراحات الكاملة في محرر Canva – كل ذلك في الوقت الفعلي

شارك تصميمات Canva حول العالم

كيف تصنع ميمز في 5 دقائق فقط مختلفون

واء كنت تستخدم جهاز iPhone أو iPad أو Android أو كمبيوتر سطح المكتب ، فإن ميزات Meme Creator من Canva تشارك الأزرار التي تتيح لك التنزيل على الفور (تتوفر ملفات JPEG و PNG و PDF) أو مشاركة الميمات مباشرةً عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك القيام بكل هذا مع مصمم الميمات.

الأسئلة الشائعة حول تطبيق Canva

كيف تصنع ميمز في 5 دقائق فقط مختلفون

  • تتضمن الميم صورة أو مقطع فيديو بالإضافة إلى النص. الهدف من الميمات هو السخرية من فكرة أو نقل رسالة فكاهية.
  • يمكنك كتابة سؤال في النص العلوي ونكتة مضحكة في الجانب السفلي ، بالإضافة إلى صورة تعبر عن الرسالة أو النكتة.
  • تبرز الميمات الرائعة من بين الحشود ، لكنها تعكس الاتجاهات والنكات والأفكار السائدة في عصرهم. وعادة ما يكون موجزًا ​​ وبسيطًا ، مع صورة ملفتة للانتباه ونص قصير. قدم روح الدعابة التي سيكون لها صدى لدى جمهورك. وقم بإرفاق أزرار الوسائط الاجتماعية لتسهيل مشاركة الميمات.
  • تتضمن أنواع الخطوط النموذجية المستخدمة في الميمات بعض أنماط sans-serif مثل Arial أو Helvetica أو Comic Sans أو Montserrat أو Dancing Script أو Impact. كل هذه الخطوط بسيطة وواضحة وسهلة الملاحظة والقراءة. غالبًا ما تكون الخطوط المستخدمة في الميمات غامقة وكبيرة وأبيض وأسود

 ملخص هذة المقال

  • انتبه إلى الميمات الحالية التي تنتشر لمعرفة ما هو شائع وحديث.
  • حدد صورة لاستخدامها كأساس لميمي الخاص بك.
  •  افتح الصورة في محرر الصور ، مثل MS Paint أو Photoshop أو GIMP.canv
  • استخدم أداة النص لإضافة نص يتم توسيطه أعلى أو أسفل الصورة.
  •  حدد أحرفًا سوداء أو بيضاء أو أحرفًا بيضاء ذات مخطط أسود.
  • تكبير النص بحيث يسهل قراءته.
  •  احفظ صورتك وشاركها عبر الإنترنت
إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق