منوعات

كيف تعرفين ان زوجك يحبك في الفراش

كيف تعرفين ان زوجك يحبك في الفراش

تتسائل الزوجات كيف تعرفين ان زوجك يحبك في الفراش حيث ان الحب هو أهم أعمدة البيت السعيد، لذا تحلم كل زوجة بأن يستمر زوجها في حبه لها إلى اللا نهائية، ولكن تختلف طبيعة المرأة عن الرجل، إذ تريد الأنثى أن تشعر بحب زوجها بكل حواسها، فتحب أن تراه في أفعاله، وتسمعه بين كلماته، وتشعره في تصرفاته، أما عن الزوج فيمكن الا يجيد التعبير عن مشاعره فيحتفظ بها لنفسه معتقدًا في أنها ستصل إلى زوجته بطريقة ما مما يدفع الزوجة تبحث عن كيف تعرفين ان زوجك يحبك في الفراش وسنتعرف على التفاصيل من خلال موقع مختلفون .

كيف تختبري حب زوجك لك ؟

للتعرف علي اجابة كيف تعرفين ان زوجك يحبك في الفراش يجب العلم أنه غالبا لا يظهر الحب الحقيقي بين الزوجين إلا بعد الزواج والتداخل في حياة بعض ، فكثير – وليس كل – العبارات التي تقال قبل الزواج – والمقصود بها في فترة عقد القران ( الملكة ) وقبل الزواج – ما هي الا من باب المجاملة أو تهيئة الطرف الثاني ، وربما أحيانا تكون تلك العبارات نابعة من شوق أحد الطرفين للوصال مع الطرف الثاني ، وقد تكون تلك الكلمات نابعة من أصل الشهوة الذي لا ينفك عنه إنسان ، وهو فطرة فطر الله تعالى الناس عليها .

لماذا تظهر المشاكل بعد الزواج ؟

قبل التعرف علي كيف تعرفين ان زوجك يحبك في الفراش يجب التعرف علي هذا سؤال المهم ، والإجابة عليه هي : أنه إذا لم تكن العلاقة بين الشخصين قائمة على أسس الحياة الزوجية الصحيحة وإذا لم تكن العلاقة مبنية على أساس صحيح ، فإنه سرعان ما تظهر المشاكل بينهم ، بل ربما تطغى وتؤدي لا سمح الله للوصول الي الطلاق أو الفراق ، أو ما لا يحمد عقباه: إن ما يحدث بعد الزواج وليلة العرس التي يهواها كل شخصين ، هو أن يتواصل الزوجان باللمسات التي يهونها ، والغزل ، والوصال التلقائي …. ثم ماذا يحصل بعد ذلك ؟؟؟

إذا كان الهدف الرئيسي هو الوصول إلى هذه اللحظة فقط ، فإن الشهوة قد زالت ، والغريزة ايضا خمدت ، فماذا بقي إلا التفكير في عيوب الطرف الثاني ، ومحاولة إثبات الذات ، وأن الأنثى هي صاحبة القرار في البيت ، أو الرجل هو صاحب القرار …. الخ, و نستدل مما سبق أن الأسرة السعيدة تبنى على عوامل عدة ، منها الحب ، والتفاهم ، والاحترام بينكم ، وحفظ الحقوق الشرعية … الخ .

اقرأ أيضا كيف اكتشف خيانة زوجي بالهاتف

كيف تعرفين ان زوجك يحبك في الفراش وأن ما قاله قبل الزواج كان صحيحا

تقول كثير من الزوجات أنها لم تعد تسمع عبارات الغزل والحب بنفس الطريقة التي كانت تسمعها قبل الزواج ، وتتساءل كيف تعرفين ان زوجك يحبك في الفراش و ما السبب الذي غير الزوج ، أم أن السبب كان من المرأة ؟؟ فاذا فهمنا حقيقة المرأة والرجل ، سهل علينا أن نفهم ماذا حدث حيث إن الرجل – باختصار – يعبر عن حبه في كثير من الأوقات بالفعل ، وليس بالقول ، والمرأة تعبر عن حبها في كثير من الأوقات بالقول ، وليس بالفعل .

وإذا فهمنا تلك الطبيعة سهل علينا أن نتفهم كيف يحب الرجل زوجته ، وكيف تحبه الأنثى ، وإذا أردنا التفصيل في كل هذا ، فإنه يلزمنا الكثير من المقالات ، وسأكتفي هنا بالجانب الرقيق جانب الأنثى ، حيث يكثر السؤال : كيف تعرفين ان زوجك يحبك في الفراش ؟؟ أحس أن زوجي تغير علي ؟؟؟ لم يعد كما كان ؟؟؟ كنت أظنه رقيقا كالسابق … ؟؟ زوجي ليس رومانسيا بدرجة كافية …. ؟؟

لم يكن ما أقوله هنا مبرر لعدم اهتمام الرجل بعبارات الحب والمودة ، فإن تلك الكلمات على سهولتها تفعل العجائب ، ومن أراد توفير ما يدخر … فما عليه إلا أن يستعيض عنها بعبارات الحب والغرام ، بدلا من شراء هدايا الذهب والفضة … ولهذا قال تعالى في عموم المؤمنين فكيف بالزوجين في قوله تعالى { وَقُل لِّعِبَادِي يَقُولُواْ الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنزَغُ بَيْنَهُمْ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلإِنْسَانِ عَدُوًّا مُّبِينًا } فيوجد حسن ، وهناك أحسن ، فقل يا أيها الزوج الكريم ما هو أحسن .. فسوف تجد أثره سريعا .

لكن ماذا إن كان زوجك اصبح لم يعبر عن حبه لك بالعبارات في اي وقت ، أو اضطرته هموم الدنيا وانشغالتها إلى أن ينشغل عنك في يوم من الأيام ، فهل زوجك ما زال يحبك ، أم إنه قد تغير …. الى هنا يأتي الاختبار الذي يمكنك من خلاله معرفة هل زوجك يحبك فعلا أم لا …. بل يمكنك عن طريق هذا الاختبار أن نرد على قولك كيف تعرفين ان زوجك يحبك في الفراش هل ما كان يقوله لك قبل الزواج من هيامه فيك ، وحبه لك حقيقي أم لا….

اختبارات الزوج

  • أول اختبار : إذا كان زوجك يوفر ما يحتاجه المنزل بكل فرحة و هو مبتسم، وبدون منة ، وبدون أن تضطري عند كل طلب إلى سماع كلمات تحزن مثل التالي :
    1. كل يوم طلبات كل يوم طلبات .
    2. تعبتوني .
    3. فلستوني .
    4. كل يوم هات هات مفيش يوم خذ .
  • أما في حالة كان زوجك يوفر لك طلبات المنزل بالصورة المثالية فاعلمي جيدا أنه يحبك فعلا ، حتى لو لم يقل لك كلمة أحبك باللفظ، وليس المقصود بهذا أن مجرد رفض الزوج لطلب أو اثنين يدل علي أنه لا يحبك ، فهناك فرق .
  • ثاني اختبار : اذا كان يدقق الزوج في تفاصيل كلامه الموجه لكي بحيث يختار الكلمات المناسبة غير الجارحة، أم أنه يطلق الكلام كأن من أمامه جماد لا يحس ولا يشعر ؟؟
  • ثالث اختبار : هل يضايقك بعض الوقت على سبيل الممازحة والضحك ، أو يذكر لكي موقف مضحك وقعت فيه ، ويبدأ بالتعليق عليك بأسلوب يضحك ؟؟؟ إذا كان كذلك فهو بالطبع يحبك … فإن لم تقتنعي فاعلمي أن لكل شخص وسيلة للتعبير .

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق